الفصل الثاني عشر +الثالث عشر

4.4K 110 0
                                    


(( قد تكونين محقة عندما قلت أنني وهي خلقنا لبعض , فأنا أعرف أن سمعتي ليست مشرفة , مثل كل الرجال , أنا أحب النساء الجميلات والمغامرات التي ليس لها غد ... ولكنني أعرف قواعد اللعبة جيدا , ولا أحطم القلوب لمجرد المتعة ....)).

فقالت ليزي لنفسها (( لكنك حطمت قلبي أنا )) ولكن لا هذا ليس ممكنا ... كيف استطاعت مثل هذه الفكرة أن تعبر فكرها ؟ هل تحب هي هذا الفاسق الذي يتلاعب بها ؟ للأسف نعم ... ويجب أن تعترف بذلك ....

(( بالمناسبة ))) أضاف وهو لا يدري ما يختلج في داخلها (( ليزي لقد بدأت أفكر بالزواج جديا ويجب أن نعيد ترتيب المنزل . وأنا أترك لك مطلق الحرية في القيام بالتعديلات الضرورية و...)).

(( ولماذا أنا بالذات ؟ لماذا لا تطلب ذلك من السيدة أنجيليكا فهي بالتأكيد صاحبة ذوق رفيع )).

(( ولكن أخيرا ليزي , هذا دورك أنت , لا تنسي أنك أنت مدبرة المنزل ))

رغبت ليزي بالبكاء . أنه يطلب منها أن تعد له المنزل كي يصطحب امرأته إليه . وبنفس الوقت الذي اكتشفت فيه أنها تحبه . يا لهذه السخرية . . . وكانت في غمرة أفكارها الحزينة , ولم تنتبه له عندما نهض وأقترب ووقف خلفها , وبسرعة نزع الدبابيس من شعرها وتركه ينزل كالشلال علي كتفيها .

(( أفضلك هكذا )) قال لها بصوت هادئ وهو يداعب خديها (( فإخفاء شعر جميل كشعرك هو جريمة حقا )).

فالتفتت نحوه بدهشة كبيرة .

(( يسعدني كثيرا التحدث معك ليزي فمعك لا ضرورة للكذب و للمجاملات لا ! الكره بالحالة الصافية ! )) ثم تركها وخرج .

فخبأت وجهها بيديها وتساءلت لماذا حصلت هذه القصة معها , وهي التي لم يهتم بها رجل أخر قبل دخول جوناثان إلي حياتها ... لقد أستطاع أن يربك كل وجودها . وهي تحبه رغم كل شيء ... انتفضت ليزي فجأة عندما دخلت ميري .

(( أتريدين شيئا ميري ؟)).

(( السيد غراي أخبرني برغبته في تجديد أثاث المنزل )).

(( أنه يفكر بالزواج )).

(( ولكن ... مع من ؟)). لم تجبها ليزي . ونهضت وأدارت رأسها .

( آنسة بانيستر )) قالت ميري وهي تضع يدها علي كتف ليزي (( لا يجب أن تصدقي ... أريد أن أقول ... الرجال هم ... أنه سيغير رأيه بالتأكيد ...)).

وكانت ميري طيبة . لكنها مخطئة إذا كانت تعتقد أن ليزي ترغب بالزواج من جوناثان .

(( أنتي لطيفة جدا ميري . لا تكلمي احد بهذا النقاش أرجوك , فأنا متعبة هذا كل ما في الأمر )).

قامت ليزي بجولة علي المنزل و تأملته بنظرة زوجة المستقبل , ولاحظت أنه حقا بحاجة لكثير من التعديلات .فلو كانت هي سيدة المنزل , لغيرت هذه البوفيه . ولأعادت تنجيد الكراسي . ولأحضرت سجادة جديدة . ولغيرت الستائر .

241 - ليزي ياحبيبتي - ديبورا مايلز - عبير الجديدة ( كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن