الفصل 2-

5.2K 116 0
                                    

-و التقت نظرات ليزي بنظرات جوناثان غراي الذي كان يتأمل الفتاتين فلم تخفي نظرات ليزي عدوانيتها له , و احمر وجهها .

(( أنا لا أصدق أنكما شقيقتان )) قال غراي بسخرية ,

(( إنكما مختلفين جدا ... كما يختلف الليل عن النهار ...)).

(( جان تشبه والدتنا )) قالت له ليزي بعصبية .

(( أنا بالكاد أذكرها )) قالت جان (( و ليزي كانت دائما أمي وأختي بنفس الوقت )) .

(( جازون بإمكانك الثرثرة قليلا مع الآنسة بانيستر , بينما أقوم بنزهة قصيرة مع جان )) قال جوناثان لصديقه .

(( و لكن , لست علي موعد مع الآنسة ماك فارلان ؟)).

فضحك جوناثان بشكل أهان ليزي .

(( الآنسة ماك فارلان ترغب بالزواج مني )) أجابه جوناثان بوقاحة (( للأسف , أنا لست رجلا من هذا )) .

(( أرجوك جوناثان , أحفظ لسانك أمام النساء )) .

(( أوه , اعذريني آنسة بانيستر )) قال جوناثان وهو يخرج برفقة جان .

(( اعذري صديقي , آنسة بانيستر , انه لم يكن يريد أن يصدمك ...))

(( أتعتقد ذلك ؟))

(( انه لا يسخر من أفكار الآخرين , و هذا شيء جيد و آلا يقلقنا أن يظهر ذلك ؟ هذا دائما يؤثر علي سعادتنا , جوناثان غراي هو صديقي , وأنت ذكية جدا , آنسة بانيستر ... أنا ... لا استطيع أن أقول نفس الشيء عن أختك ...))

(( أنها لا تزال صغيرة ))

(( جوناثان يحب رفقة النساء , ويجب علي أختك أن لا تعلق أهمية كبيرة علي ... ملاطفته , نعم هي صغيرة ومعجبة بنفسها , وصديقي رجل يصل دائما لأهدافه , وهو لا يفكر لحظة بنتيجة تصرفاته , ويجب أن نعترف بان أختك ترمي نفسها بين ذراعيه )).

عقدت ليزي حاجبيها .

( أتعني أن يتلاعب بأختي دون أن يفكر بما سترتب علي تصرفاته ؟)).

(( بالتأكيد , وهو سيحاول إن يفتنها حتى قبل انتهاء هذه الرحلة )).

شحب وجه ليزي , وكانت تعرف أن أختها لن تقاوم غراي وان غراي سيعتدي عليها بكل سهولة .

(( شكرا لأنك أخبرتني بذلك ))

تنهد جازون وشعر بالراحة , بالطبع هو معجب بهذه الفتاة , وهو يشعر بالغيرة من صديقه , فنظرت ليزي إلي سطح الباخرة حيث تتنزه أختها وجوناثان , فرأته يقبل وجهها ويضحكان معا , فقررت بغضب كبير أن تمنعه بأي ثمن عن إلحاق الضرر بأختها .

وفي الليل انتفضت ليزي من كابوس أيقظها مرعوبة , فالتفتت ومدت يدها في الظلام إلي وسادة جان , فلم تجدها , فارتعشت من الخوف و القلق و لقد تجرأت أختها واتفقت علي موعد في الليل مع غراي علي سطح الباخرة , وكانت تعلم انه لا يسمح للمهاجرين بالصعود بعد حلول الظلام .

241 - ليزي ياحبيبتي - ديبورا مايلز - عبير الجديدة ( كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن