الفصل الرابع +الخامس

5K 118 0
                                    



وفي الصباح الباكر لم تستطع النهوض من الصداع والجفاف في حلقها , واعترتها رعشة , وتذكرت السنة الماضية التي لا تزال حية في ذاكرتها , وتمنت الموت , لكن ماذا سيحصل لجان إذا لم يكن هناك شخص يسهر عليها , وأخيرا نجحت ونزلت من السرير و وكان جوني قد أشعل الموقد , ابتسمت جان لأختها بحماس.منتديات ليلاس

( لو تدرين ليز, السيد دونف لديه مشاريع كبيرة ...ولكن ... أنت شاحبة , أجلسي , سأحضر لكي الفطور )).

(( أن أختك أظهرت أن أعمال المطبخ هي من اختصاص النساء , كم كنت أتمني لو كانت معي منذ وصولي إلي هنا)).

وبعد قليل اعتذرت ليزي وخرجت , فتبعتها جان ووجدتها محمومة وكانت قد أصيبت بمثل هذه الحمى في السنة الماضية في المأوي وهاهي الآن مريضة من جديد وبدون وجود طبيب في الجوار.

(( اتكئي علي , يجب أن تنامي )).

(( ماذا يجب أن افعل ؟)). سألت جان جوني دونف الذي كان أمام المنزل .

(( لا تقلقي , اجعليها تنام وغطيها جيدا )).

ساعدت جان أختها وعادت إلي جوني .

(( أنها بحاجة لطبيب , جان , و لكن لا يوجد أطباء سوى في سيدني , ولا يمكننا أن نأتي بأحدهم ألا لقاء مبلغ كبير , لا نملكه لا أنا ولا أنتما ...)).

(( يا الهي , ماذا سنفعل ؟)).

(( سأطلب من الصيدلي أن يصف لها دواء)).

(( أنك رجل عظيم , جوني )) ووضعت يدها علي ذراعه فنظر إليها قليلا ثم طبع قبلة علي شفتيها وعندما ابتعد فكرت جان بلطفه واستقامته وأدركت أنها أخيرا وقعت في الحب الحقيقي .

ثم عادت إلي أختها وحاولت أن تسقيها فوجدتها قد ازدادت حرارتها وأنها تتنفس بصعوبة فقلقت جدا وبعد قليل سمعت وقع حوافر خيل تقترب من الفندق فخرجت واعتقدت أن جوني قد عاد وبسرعة لاحظت أن الحصان ليس حصان جوني .

(( سيد غراي !)) قالت جان بدهشة وقلبها يدق بسرعة .

(( جان بانيستر !ماذا تفعلين هنا ؟)).

(( أنا... أنا ... أوه لو تدري ! أن أختي مريضة جدا أنها ...)) وسالت الدموع علي خديها .(( يا الهي أنها نائمة وأعتقد أنها ستموت )).

(( إهدائي كنت ذاهبا إلي بيسورست وتوقفت هنا لكي أشرب شيئا أحضري لي كوبا من البيرة ريثما ألقي نظرة علي أختك الكبيرة)).

وضع غراي يده علي جبين ليزا وهو يتأملها بانتباه .

(( يبدو أنك بحالة سيئة جدا آنسة بانيستر )).

عند سماع اسمها فتحت ليزي عينيها وأرادت أن تتكلم لكنها لم تستطيع فتناول غراي كوب ماء بالقرب من سريرها ورفع رأسها ليسقيها .

241 - ليزي ياحبيبتي - ديبورا مايلز - عبير الجديدة ( كاملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن