يفضل قراءة الفصلين الاول و الثاني من ايام خارج الكابوس قبل قراءة الفصل الثالث
الحدث الاخير قبل دخول مارتيان للحلم، ماذا حدث في يومه الاخير في العالم الحقيقي
الاحداث من الفصل الاول بعد ان انهى مارتيان امتحانه.
---------------------------------------------------
مارتيان يردد في نفسه: سوف انجح سوف انجح/جيك:مارتيان، حقا يبدو عليك القلق لكنك تبذل جهدك لتخفيه، استطيع ان اشعر بك.
"ياتي روني"
روني:لقد جئت!
مارتيان:مرحبا بك روني، لقد اشتقت لك.
جيك:لقد قابلته البارحة انسيت؟..
مارتيان:لا لم انسى
يضحكروني:ما بك يا جيك ها؟
جيك:حسنا ارجوك لا تتكلم عن تلك المواضيع ارجوك...
مارتيان:جيك لقد تحدثنا من قبل، لا يعنينا ما يهتم به غيرنا...
روني:لا مشكلة لن اتكلم عن تلك الامور مرة اخرى "يبتسم"
جيك:شكرا لك
"يبتسم"روني:عفوا، على الاقل امامك...
"ينظر له جيك بصمت، و يبدو الوضع مريبا حتى يتدخل مارتيان"
مارتيان:هيا نذهب لناكل شيئا!
"في مطعم قريب من مدرستهم"
مارتيان:احب هذه الفطائر انها الافضل حتما.
جيك:.................
روني:امتحان اليوم، كان سهلا..
جيك:حقا؟..
روني:نعم كان سهلا، كمكعب روبكس يحتوي على لونان فقط...
جيك:مكعب روبكس...بلونان؟...
"يضحك فجأة" بالتاكيد مكعب روبكس بلونان سوف يكون سهلا ههه...مارتيان:تبا انا اشك اني استطيع حله، حتى ان احتوى على لونان فقط، اكرهه.
روني:لا يوجد شيفرة يصعب اختراقها، لا توجد ملامح تجيد الكذب...انني افترض اشياءا كثيرة مؤخرا....
ههه.. لا تهتما، انني امزح فقط، اليوم يا مارتيان اريد مقابلتك قبل نومك، اريد ان اناقشك في شيء، شيء لا يهتم به جيك اعتقد انه عرفه.جيك:تلك السخافات مجددا...
مارتيان:حسنا لا مشكلة
----------------------------------------
"في الليل"
جد مارتيان ينادي":صديقك قد جاء..
"يذهب""يخرج مارتيان من غرفته و يذهب للخارج فيجد روني"
مارتيان:اعذرني نسيت قدومك..
روني:لا مشكلة، يبدو ان جدك لا يحبني.
مارتيان:ههه ماذا تقول..
روني:لا عليك...اسمعني جيدا.. سومنيا بيونت، منظمة خطيرة و انا قد جمعت معلوماتي كلها...لا يهم من اين لكن اسمعني.........حسنا، لا اريد ان اقول تراهاتا لا معنى لها، لكن كون حذرا...الناس الذين يحيطون بك...حقا لا ادري كيف اقولها..
مارتيان يبتسم":انت حقا تهتم بتلك الاشياء، وانا لا املك شيء ضدك، انت تريد تحذيري من المخاطر لا عليك! لن يستطيع احدا ان يؤذيني هااااهاااا!
روني:حسنا...حقا ابدو مجنونا وانا اتكلم عن هذه الاشياء...المشكلة لدي نظرياتا كثيرة وانا لا استطيع ان انام عنها.....
مارتيان:مثل ماذا؟
روني:..لا احب ان اقول وانا لست متاكدا...سوف اقابلك غدا، ان لم استطيع الدخول من الباب، سوف ادخل من النافذة مثل الابطال الخارقين...... ما هذه التراهات..
مارتيان:انت مضحك
يضحكروني:حسنا اعتني بنفسك جيدا...نفسك اولا و البقية يستطيعون الاعتناء بنفسهم...الى اللقاء..
.....................................................................
انتهى الفصل واتمنى يكون نال اعجابكم
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس|School Of Nightmare
Mystery / Thrillerمكتملة~ مارتيان بلاكفيلد، فتى في السادس عشر من العمر، وجد نفسه في مدرسة غريبة، و امامه استاذ، و طلاب، لم يراهم من قبل، يستعدون لبدء امتحان. بداء كل شيء، عندما، غط في نوما عميق، متلاحقا بكوابيس غريبة، لم يفق منها، الا الى كابوس ملموس، وهو مدرسة مريبة...