*غرفة المشرفون*
يجلس مونيو و هو يحتسي كوبا من القهوة بالقرب من سام
مونيو:لا اعلم في ماذا يفكر هان......حقا ماذا كان يعني بكلامه...
مشيرا لكلام هان عن معرفته بكثير من الامور بعد قراءة ملف معلومات الطلاب الذي يخص المشرفة نيريمسام:امم...وااااه! لقد مات! مات بطل القصة! حقا احببته، انني احب المفاجئات كثيرا، انها افضل عناصر القصة! لكن هذا البطل احببته حقا..
يضع المجلة القصصية جانبامونيو بنزعاج:اترك هذه السخافة و استمع لي! يجدر بنا النجاح هذه المرة! انت العقل المدبر هنا! ما هو رأيك؟ كيف نستطيع النجاح هذه السنة!؟
يبتسم سام:امم هناك ملايين الطرق عزيزي مونيو، انت غاضبا لنجاح هون مارسي صحيح؟، فاند كان يحاول قتله عن طريق تجاوز حدود الكابوس.
مونيو:فاند، لطالما كان دائما يحاول خلق عداوات، وتصميم امتحانات غير عادلة، نيته كانت قتل شخص معين، سوا كان قائدا جيدا، او لم يحترمه كفاية، عقب كثيرا من قبل الرؤساء، لكن حافظ على مركزه حتى النهاية.
يضع سام راسه على الطاولة:هو كان يريد مارتيان...كان يريد التخلص من ذلك الفتى بقوة، علمت هذا منذ البداية، لم اقول شيئا وها هو "محول" الان...لم يكن ذكيا كفاية، بشان 'هون مارسي' كان له وجهة نظر، لكن هذا حقا صعب، ف هون مارسي لم يكن ذلك الطالب الذي يشبه مارتيان، لم يكن سوا منافق تلاعب بكل الطلاب واعطاهم امل، وكان بمثابة قائدا لهم تماما كما يفعل مارتيان الان، الفرق ان هون مارسي استخدمهم جميعا، وتلاعب بنا ايضا، بجعلنا نعتقد انه يشكل تحالفا للخروج و هو يشكل تحالفا انتحاريا
يضحك مردفا
ذلك الفتى الذي القى بجميع زملاءه الى التهلكة، ليكون الخارج الوحيد من الكابوس، ياله من وغد! لم تعجبني نهاية القصة كثيرا، بالرغم من انها صادمة!مونيو:اوه...صدمتني لقولك لكلمة وغد تلك، لم اعتقد انك تسب الاخرين.
سام:لا فقط قلتها لان تلك الشخصية في الرواية المصورة، كانت ترددها كثيرا
يبتسم ببراءةمونيو:يالك من......على كل، بشأن التخلص...اعتقد ان مارتيان يجدر بنا ان نتخلص منه، قد يكون مثل هون مارسي...
سام يهز راسه نافيا:لا ليس مارتيان...هو ايضا ليس مثل هون مارسي، هو حقا "نور" الجميع هنا، انه ملهم حسب ما قرأت عنه...مارتيان، لا نحتاج للتخلص منه، انه النور الذي يقود الجميع، لكنه ليس بذلك النور القوي...
مونيو يحتسي من قهوته:لم افهم....
سام:من نحتاج للتخلص منه حقا هو نيكول...
مونيو:لكن لما نيكول وهو ليس امل الجميع؟
سام:ان تخلصنا من املهم مارتيان هل تعتقد انهم سوف يستسلمون؟ بالعكس سوف يصبحون اقوى لكي يحققو ما كان يسعى له، نحن نحتاج ان نجعل املهم 'يفقد بريقه و يخفت نوره' امامهم...باختصار علاقة نيكول و مارتيان علاقة قوية، تعتمد على اعتماد كل من الاخر...تذكر، الكهرباء تحتاج الى الشحنتين، الموجبة و السالبة لكي تعمل..فقدان شحنة واحدة تبطلها.....ان تخلصنا من نيكول، مارتيان سيضعف، 'ان ضعف مارتيان و ان تقبل ما يعيشه' ماذا تعتقد رد الاخرون؟....اضمن لك بنسبة الف في المئة انهم جميعهم سيفقدون الامل، ان كان الامل امامهم يفقد نوره! وهذا كلامي من الناحية 'النفسية' فحسب.
مونيو:اوه فهمت، يالك من ماكر...صحيح ان تخلصنا من مارتيان، سيكون مثل وصية خروج لهم...لكن ان هو بنفسه تقبل و استسلم لن يبقى لهم شيء...انت تقصد ان نيكول فقط من نحتاج للتخلص منه...ربما نزيد من الاشباح و نصعب طرق الحصول على الكباريت؟
يبتسم سام:انا في الخدمة...لم اقصد ان نتخلص منه كانه شخصية فرعية، انا اقرء قصصا كثيرة لهذا اعلم كيف اقوم بهذا، 'المشهد يعطي اثره على المشاهد'....لن نقتله بشبح عادي، سوف اضع عليه بصمة "الوسم" هذه البصمة كما تعلم سوف تحميه من جميع الاشباح، لكن الشرط هو ماذا؟...فهمت؟
يتفاجئ مونيو قبل ان ترتسم ابتسامة على وجهه
يكمل سام:في مداخل ومخارج "بيونت" عند "باب الحياة"، هناك "نيتك و املك مفتاحك"، ان تغيرت نية اهم فرد (الامل او الشعلة) سوف تنتطفئ نيران جميع الشموع..باختصار امام باب الحياة ان فقد مارتيان 'امله'، او تغيرت نظرته ولو قليلا، جميعهم عالقون هنا 'لعتمادهم على نوره'، وانا اريد الوصول لهذا بستخدام الوسم على نيكول، ذلك الوسم الذي سوف يتفاعل في وقته المناسب...و عندما يتفاعل سيفقد مارتيان نيرانه التي تضيء الاخرين...
مونيو:اللعنة..انت ذكي للغاية، يجب ان يعلم الجميع بهذا، هذه الطريقة ستضمن نجاحا سريعا لنا!
سام:انا المخرج هنا، انا من امتلك وظيفة الاخراج و التخطيط، لا تخبر احد سوف اعتمد عليك وعلى نفسي..لهذا اجعله سرا بيننا.
مونيو:حسنا، لا مشكلة ايها المخرج سام..
يبتسم مردفا
قريبا سننجح!سام:انا في الخدمة
يبتسم ببراءة وياخذ مجلة قصصه المصورة
سوف نصنع افضل سيناريو في هذه المدرسة ياااي!!.........................................................
انتهى الفصل و اتمنى يكون نال اعجابكم❤
في هذا الفصل تم ذكر مصطلحات كثيرة و خطط قد تكون مبهمة للبعض، اي تسأولات حول توضيح حرفي لخطة سام او اي مصطلح تم ذكره يمكن الاجابة عنه تحت حدود معينة، ايضا يمكنكم ذكر اي نظريات حول احداث الرواية.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
مدرسة الكابوس|School Of Nightmare
Mystery / Thrillerمكتملة~ مارتيان بلاكفيلد، فتى في السادس عشر من العمر، وجد نفسه في مدرسة غريبة، و امامه استاذ، و طلاب، لم يراهم من قبل، يستعدون لبدء امتحان. بداء كل شيء، عندما، غط في نوما عميق، متلاحقا بكوابيس غريبة، لم يفق منها، الا الى كابوس ملموس، وهو مدرسة مريبة...