في عام 1992 في قرية في جنوب كوريا الجنوبية يوجد منزل لامرأة عاشت مع زوجها و ابنتها الوحيدة " جون هي ".كانت ابنتهم هي كنزهم الوحيد بعد 15 عام من زواجهم في و يوم ممطر و عاصف رجعت 'جون هي ' للبيت بعد منتصف الليل و كان البيت في حالة رعب وكانت ' جون هي ' متوترة اكثر و بعد عددة اشهر لاحظ البيت ان رحم 'جون هي ' يكبر شيئا فشيئا حتي موعد ولادتها .
و في تاريخ 12/1/1993
و بعد عناء في انجاب الطفل و بكاء لا ينتهي كانت اول جملة سمعها في بداية حياته هي : ابعدوا هذا الشئ عني .
و هذا الطفل كان يدعي ' دو كيونغ سوو" .
عاش ' كيونغ سوو ' 15 عاما من حياته في قبو المنزل البارد المظلم معظم الاوقات، كان يعيش وحيدً منبوذا عن العالم و عن عائلته و كان كل ليلة تأتي والدته و تعذبه و تفرغ غضبها عليه حتي لا يدرك ما حوله من شددة الألم .بعد 3 اشهر جأت فتاة لتعمل خادمة في المنزل تلك الفتاة كانت في نفس عمر ' كيونغ سوو ' و كانت تدعي ب ' مين يو را " .
كانت ' يو را ' مسوؤلة عن ايصال الطعام ل' كيونغ سوو ' في البداية كان الامر مخيفا بسبب نظراته الباردة لها طول الوقت .
كيونغ سوو كان فتي سابت الملامح نادرا ما يبتسم كانت نظراته مخيفة في النظر الي الأشخاص و كان غالباً ما يتكلم مع اي احد و كل و ما يدور في خاطره هو الانتقام .
في يوم من ايام شهر مايو و بعد ان نام معظم المنزل ذهبت ' يو را ' لكي تتم ايصال وجبت العشاء الي ' كيونغ سوو " .
يو را ( و هي علي مقربة من الباب لكي تفتح جزء صغير منه ) : لقد احضرت بعض الطعام ... هل انت نائم ؟
و بعد ان سمعت نبرة باكية تأتي من القبو و صوت الجلد يصدي اسماعها لتنظر من خلال فتحت الباب .
جون هي ( وهي تمسك في يدها سيطاً و تضحك بسخرية ) : تعلم شئ .. احب ان اراك وانت تبكي هكذا .
و من شددة خوف ' يو را ' من هذا المشهد الأليم لتنزل سريعا بعد ما سمعت خطوات 'جون هي ' الي الخارج .
يو را ( بنبرة باكية و هي تحاول امساك دموعها من الفيضان ) : يالهي .. كيف ! ..كيف لأم ان تفعل هذا لأبنها الوحيد !؟
لتنظر الي القبو و تقترب من الباب لتسمع بكاء شديد و لم تحتمل ' يو را ' حتي ظرفت دموعها و تمالكت نفسها لتدخل لتري " كيونغ سوو " مستلقيا علي الارض و كان ظهره مليء بدماء ولا يستطيع التحرك .
ذهبت 'يو را ' لتأتي بحقيبة الاسعافات الأولية لتعالج جرحه ، و هي تساعده في النهوض و في لحظة غضب اخذ ' كيونغ سوو ' عنقها و هو يخنقها و بغضب شديد معتقدا انها 'جون هي " .
أنت تقرأ
I'm In Love With a Criminal || D. KS
Mystery / Thrillerيعتقدون انهم يفهمونك بوصفهم بك كوحش لكنهم لم يعرفوا كم تعذبت بسبب شيء ككلامهم . هذا انا كيونغ سوو انا هنا بجانبك برغم من عداوتي لك في البداية . For Kyungsoo 🐧 Completed ✅