ليذهبا في طريق طويل الي سوق المدينة و هما في طريقهم الي العودة رأي ' كيونغ سوو ' متجر لبيع الهداية و دخله من غير تفكير و لفت انتباهه مشبك للشعر لونه ابيض و لم يسعه انظر اليه ليسأل عن سعره ليرد عليه البائع : انه يساوي 12 وون .
كيونغ سوو : ساشتريه .... شكرا .
ليخرج من المتجر ليري ان ' يو را ' كانت تبحث عنه في كل مكان و كانت خائفة جداً .
و كانت تبحث عنه و كادت ان تبتعد حتي امسك بيها من معصمها ليقول بنظرات باردة : لماذا تجوبين المكان هنا و هناك ؟
يو را في ارتياح بعد ان رأته انه بخير لتقول : اليها ...... اين كنت ؟ لقد كنت ابحث عنك ؟
كيونغ سوو بعجب : لماذا ستبحثين عني ؟ انا لست صغيراً .. لقد كنت في ذلك المتجر هناك .
لترتاح ' يو را ' بعد ان علمت مكانه لتقول في سريها : لقد اعتقد انك قتلت احداً اخر .
لتقول له : حسناً ... هل انتهيت لنذهب الي المنزل قبل ان يحل الليل .
و هما مسرعان للمنزل حتي وصلهم و قبل ان يدخلوا سمعي حديث بين الجد و احد من خلال الهاتف .
الجد : اذا .. ستكون الحفلة في المنزل !!
حسنا حسنا ... لا تقلق يسكون ' كيونغ سوو ' مشغول بعيد ميلاد الفتاه المسكينة' يو را ' .. لكن هل الجميع سيأتي بلا استثناء .. رائع .. انه تجمع عائلي .. حسنا .. اراك الاسبوع المقبل ..
لينظر اليها ' كيونغ سوو ' و في نفسه مئات الاسئلة ليدخلوا و يراهم الجد لتحاول ' يو را ' جعل ' كيونغ سوو ' عدم النظر اليه ليبعدها بعنف ليقول بحماس في قلبه : هل الجميع سيأتون الاسبوع القادم ..
الجد و يبدو ملامح القلق علي وجهه : و لماذا انت مهتم ؟ سيكون ذلك يوم 20 اي في عيد ميلاد تلك العاهرة .
ليغضب ' كيونغ سوو ' من كلامه و هو ممسك بعنقه قائلا : انظر من يتكلم انه اب العاهرة . ليتركه في الارض و تحاول ' يو را ' ان تجعله ينهض ليمسكها ' كيونغ سوو ' بقوة و يذهبوا الي القبو تاركين الجد علي الارض من شددة السعال .
ليقول ' كيونغ سوو ' بغضب : كيف لكي ان تساعديه بعد ان اهانك !!
يو را و الدموع تتساقط من عينها : لقد سمعت هذه الكلمة كثيرة هذه الفترة لذلك اصبحت اعتاد علي الامر .
كيونغ سوو و قلبه يألمه لرئيتها تبكي ليحاول التربيط عليها و يقول ببردو في كلامه : حسنا.. لا تبكي .. يجب ان تكوني سعيدة عيد ميلادك الاسبوع المقبل ..
أنت تقرأ
I'm In Love With a Criminal || D. KS
Mystery / Thrillerيعتقدون انهم يفهمونك بوصفهم بك كوحش لكنهم لم يعرفوا كم تعذبت بسبب شيء ككلامهم . هذا انا كيونغ سوو انا هنا بجانبك برغم من عداوتي لك في البداية . For Kyungsoo 🐧 Completed ✅