Chapter 3 p2 : The Meeting

193 22 1
                                    

يو را و هي تسير خلفها كِتعود أدراجها : سيبدأ الصف .
ليطمئن تشانيول قائلا : ااااااه .. حسناً انا قادم .

لتبتسم يو را و نظرات الامل في عينيها لتقول : حسناً .

و ترحل الي الصف ليقول تشانيول : يالهي .. ما هذا ؟ لماذا انا اشعر بالحر فجأة ؟

ليلتفت ' تشانيول ' ليجد ' كيونغ سوو ' و هو ينظر اليه نظرات مخيفه حتي قفز ' تشانيول من الخوف و هو يقلد دراما العفريت : ااااااااااااااااااه .

ليقول ' كيونغ سوو ' و هو ينظر الي حركاته : هل شاهدت دراما العفريت قبل ان تأتي الي هنا .

لينظر تشانيول الي وضعيته ليعدل نفسه و يقول : لا انها حركة لا إرادية .. لكن لماذا كنت خلفي هكذا ؟ هل تلك عادتك ؟؟

ليقول ' كيونغ سوو ' بلامبالاه في كلامه : لا لاهتم باحد لكن .

تشانيول و علامات القلق علي وجهه: لكن ؟؟

كيونغ سوو : ابتعد عن يو را .

ليرحل ' كيونغ سوو ' و هو الاخر للصف ليقول ' تشانيول ' لنفسه : هل هو معجب بها ؟ اذا ان كنت تريد ان ابتعد عن يو را هذا سيحدث عكس ذلك .

ليذهب ' تشانيول ' هو الاخر الي الصف قبل ان يدخل المعلم اليه .

و بعد انتهاء الدوام الدراسي ليخرج الطلاب راحلين الي منازلهم و كان ' تشانيول ' ذاهب الي المنزل و هو يفكر طيله الطريق : لماذا كيونغ سوو مهتم بيو را هكذا ؟ هل هو حقاً يراقبها ام يخدعها لكي تكون صديقته ام يهددها ان تمثل بان تكون صديقته ؟ يالهي ساجن .

لينظر ' تشانيول ' الي الطريق ليره ' كيونغ سوو ' يدخل المبني السكني الذي تعيش بيه ' يو را ' و هي امامه ليسرع ' تشانيول " بالاختباء خلف احدي العواميد الإنارة و هو ينظر اليه و يقول في نفسه : مهلاً... انه يتبعها .. يالهي انه يخطط لشئ ما .

ليتسلل هو الاخر ورائهما ليتاخر علي المصعد و يقرر الذاهب علي السلام ليسرع في الركض ليصل قبلهما حتي فتح باب المصعد ليجدهما معاً .
يو را : اووه ... انه تشانيول .
ليقول تشانيول و هو ينهد : انتبهي انه يخطط لشئ ما .

لترد عليه يو را بعجب و هي تنظر الي كيونغ سوو : يخطط لشئ ما !!

ليقاطعهم كيونغ سوو قائلا : هل كنت تتبعنا ؟

لينهض تشانيول : هذا السؤال الذي يجب علي انا ان اسأله لك .. هل كنت تتبع يو را ؟؟

لتضحك يو را و تضيع جو التحقيق لديهما لتقول : يالهي .. انتما تشبهان تشارلك هولمز .

 I'm In Love With a Criminal || D. KS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن