سيؤل العاصمة ...
احدي السيارات الفاخرة السوداء تقترب من وكالة الاستخبارات الوطنية .
ليخرج منها حراسان من الامن الوطني و يليهم شاب لا ينهاز عمره العشرين عاماً و هو يرتدى بدله زرقاء داكنة و نظاراته الشمسية علي وجهه ليخلع قبعته و يدخل الي المبني .ليقابله الحراس بتحية الرسمية و يدخل الي قاعة المهامات و ذلك الشاب يدعي ' بارك تشانيول ' ليدخل و يجد في انتظاره القائد بارك مدير الاستخبارات الوطنية .
لتغلق ابواب القاعة خلفه و يتبقي هما الاثنين فقط معاً في الداخل .
القائد بارك و هو يفتح اللوح الذكي علي صحيفة قديمة منذ 3 اعوام علي حادثة مقتل 21 شخصاً باحدي القري في جنوب كوريا : تذكر تلك الحادثة ..أليس كذلك ؟
تشانيول : اجل اتذكرها .. كان ذلك منذ ثلاث اعوام .
القائد بارك ليغير الصورة علي صورة ' كيونغ سوو ' و هو يشير عليه : ذلك الفتي ..
تشانيول : و من يكون .
القائد بارك : انه ' دو كيونغ سوو ' فتي في المرحلة الاخيرة من الثانوية و سيتم 19 عاما بعد عدت اشهر ...اي في نفس عمرك .
تشانيول : اذا ما هي المشكلة ؟
القائد بارك : ذلك الفتي هو المشتبه به في جريمة القتل التي حدثت منذ ثلاثة اعوام .
ليتعجب تشانيول و يقول في تسرع : اذا لماذا لم تمسكوا به ؟
ليقاطعه القائد بارك قائلا : نحن نشتبه به لكن الدليل علي ذلك ضعيف جداً .
لغير القائد الصورة الي صورة ' يو را ' ليستمر في كلامه قائلا : لكن تلك هي مفتاحنا في الامساك به .
تشانيول : ماذا تقصد ؟
القائد : انها شاهدت ما حدث منذ ثلاثة اعوام .
تشانيول : اذا ؟؟
القائد : اذا ... نحن نعتقض انه يراقبها او يهددها .
تشانيول : و لماذا تعتقد ذلك ؟
القائد : لانهما يرتدون نفس المدرسة .تشانيول : هل تقصد انها في خطر الان .
القائد : اجل... انها تدعي ' مين يو را " .
تشانيول باستهتار : اذا .. و ما سبب استدعائي .
القائد بغضب : بارك تشانيول !!
ليهلع تشانيول قائلا : اجل .. سيدي ..
القائد : مهمتك هي اتقرب منها و تجعلها تشهد عليه .
أنت تقرأ
I'm In Love With a Criminal || D. KS
Mystery / Thrillerيعتقدون انهم يفهمونك بوصفهم بك كوحش لكنهم لم يعرفوا كم تعذبت بسبب شيء ككلامهم . هذا انا كيونغ سوو انا هنا بجانبك برغم من عداوتي لك في البداية . For Kyungsoo 🐧 Completed ✅