لتسمع صوت ضحك ليرتعش جسدها بالكامل و يلاحظ ' كيونغ سوو ' رعشتها لينهض و يحضر سكين في يده و يبعد ' يو را ' من امام الباب ليفتحه بسرعة ليجد ' تشانيول ' مبتسم ابتسامة مشرقة ليقول : صباح الخير .
يو را بإطمئنان : اوووووه يالهي ... لقد اخفتني يا تشانيول .
ليحك ' تشانيول ' في مؤاخرة رأسه و هو يبتسم : حقاً!!..انا اسف..كنت اعتقد انكي تلعبين معي .ليخفي ' كيونغ سوو ' السكين خلف ظهره و نظرات الشك تملأ عيونه قائلا : لكن ما الذي تريده !؟
ليلاحظ ' تشانيول ' السكين الذي خلف ' كيونغ سوو ' ليبتسم بسخرية قائلا : كنت اريد ان اذهب معاكوا الي المدرسة اليوم...هل استطيع ؟
يو را : بطبع .
كيونغ سوو : مستحيل .
لينظرا كلا من ' كيونغ سوو ' و ' يو را ' الي بعضهما البعض لتركل ' يو را ' قدم ' كيونغ سوو ' ثم تبتسم الي ' تشانيول ' قائله : لا تعره اهتماماً لا بأس من تذهب معنا الي المدرسة اليوم .
تشانيول : حقاً !.. هذا رائع ساركما بعد نصف ساعة .
ليذهب ' تشانيول ' الي منزله و يترك ' يو را ' و ' كيونغ سوو ' الذي يتألم من قوة الركلة ورائه ليدخلا هما أيضاً الي المنزل ليكملا فطورهما و بعد نصف ساعة من الان سمعي صوت رنين جرس باب المنزل مجدداً لتذهب ' يو را ' بلا خوف هذه المرة لتفتح الباب لتجد ' تشانيول ' و ابتسامته المشرقة المعتادة .
لينظر ' تشانيول ' خلفها ليجد نظرات ' كيونغ سوو ' المليئة بالشك و الحقد ينظر اليه .
يو را : هل انت جاهز ؟
تشانيول : اجل .
لتمسك ' يو را ' بيد ' كيونغ سوو ' امام ' تشانيول ' ليبتسم ابتسامة حزينة و هو يتألم من داخله قائلا في نفسه : لماذا؟..لماذا لا اكون من تمسك بيده ؟
يو را : لنذهب اذا ..
و في طريقهم الي المدرسة تحدث حوارات بينهم و بالاخص بين ' تشانيول ' و ' يو را " .
أنت تقرأ
I'm In Love With a Criminal || D. KS
Gizem / Gerilimيعتقدون انهم يفهمونك بوصفهم بك كوحش لكنهم لم يعرفوا كم تعذبت بسبب شيء ككلامهم . هذا انا كيونغ سوو انا هنا بجانبك برغم من عداوتي لك في البداية . For Kyungsoo 🐧 Completed ✅