Last Chapter p1 : The Painful Truth

174 21 2
                                    


و عندما عاد ' كيونغ سوو ' الي المشفي و هو يفكر فيما رآها : انه..يحبها ..انه حقا يحبها.... لم ادعه ياخذها ابداً...ابداً .

و في صباح اليوم التالي...
ليستيقظ ' كيونغ سوو ' علي وجه ' يو را ' و تجففه من العرق و ابتاسمتها المشرقة تطل علي وجهها و هي تقول : صباح الخير كيونغ .

كيونغ سوو : صباح الخير يو را .

يو را : انتظر لحظة سوف أحضر الطعام .

لتنهض ' يو را ' لتحضر الطعام و يفكر ' كيونغ سوو ' في اخبارها عما حدث أمس .

يو را : هيا... لتأكل .

و هي تطعمه ليمسك معصمها قائلا بلا تعبير علي وجهه : هل انتي تحبين تشانيول ؟؟

لتصمت ' يو را ' و تتردد و علامات القلق في وجهها لتقول في نفسها : هل شاهد ما حدث أمس ؟

كيونغ سوو : هل تحبيه ؟

لتبتسم ' يو را ' قائله : انه مثل اخي لا اكثر .. انه فقط لم يعرف ما شعوره الحقيقي نحوي لذلك اخبرته انه مجرد صديق و انني اريده ان يبقي صديقي لا اكثر .

ليطمئن قلب ' كيونغ سوو ' ولكن، لا يوجد شيء علي وجهه يدل علي ذلك ليقول : إذا .. هل أستطيع ان أثق به ؟

يو را : انه من انقذ حياتك و حياتي إذا القرار قرارك ..يجب علي ان اذهب .. سوف اسجل خروجك الطبيب قال انه يمكن ان تعود الي حياتك الطبيعية مجدداً .

كيونغ سوو : حسناً....

لتذهب ' يو را ' الي غرفة الاستقبال لتترك ' كيونغ سوو ' و هو غارق في افكاره ليقول في نفسه : هل اثق به ؟.. ام انتظر قليلاً ؟..و هل هو انقذني من اجلي ام من اجل سعادة ' يو را ' ؟..اظن انه يحبها فعلاً ليفعل ذلك ..إذا سوف اثق به لكن، سوف آخذ بعض الاحتياطات أيضاً .

و بعد ان عادت ' يو را ' و في يدها اوراق الخروج لتدخل و تري ان ' كيونغ سوو ' غارق في افكاره و هي تفكر في نفسها : عيد ميلاده اقترب ... ما الذي يمكنني ان احضره له ؟؟

لتقول : هيا .. هيا نذهب الي المنزل لقد احضرت اوراق الخروج و جهزت امتعتك لنذهب .

و تمد يدها إليه و هي تبتسم لينظر اليها بعمق و يمسك بها لينهض و يذهب الي دورة المياه ليبدل ملابس المشفي و هي تتنظره في خارج المشفي و تحمل حقائبه ليخرج ' كيونغ سوو ' و الممرضه تساعده في المشي لتاخذه ' يو را ' منها و يذهبا معاً الي المنزل و في بال ' كيونغ سوو ' : هل هو حقاً يحبها ؟

لتفكر ' يو را ' هي الاخري : ماذا يجب ان اهديه في عيد ميلاده ؟

و هما يشغلان عقليهما في التفكير في شئ ما ولا يعرفنا انهما مراقبان من كل الجهات .

 I'm In Love With a Criminal || D. KS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن