بارت٤

6.4K 248 6
                                    


انفتح الباب و اجه صوت وخري عنها رفعت راسي و ابجي بصوت عالي باووعت علي دخل و سد الباب بسرعه و كال وخري عنها تضربيها لييش اجه عليه و كومني اني باوعلي كال مسحي دموعج يلا و اندار ل خاله سعاد كال ليش تضربيها كالت و تدافع عنها هم كال طبعا غير بنت عمي بعدين شنو المسئلة كالت و متعرف غير انت سبب هو استغرب كال ليش اني كالت من جنه طالعين اني شفتكم بعيوني دتباوسون اني انصدمتتت شنو دتباوسون صحت شنوو هاااي حراام عليج هيج تحجين  الله لا يوفقج ليش هيج تسوين بيه حرااااام فقدت كلش ابجي و احجي بصوت عاالي علي كال عييب عليج هيج تحجين هيه بنت عمي يعني عرضي تفهمين شنو يعني  عررض  خطيتها بركبتج كالت ليش تحجون عليه متحاسب روحك عود مسوي روحك ضابط و تلزم البلد وانت    صاااح  عمةةة احترمتج هواااي واساسا انتي مو مال احترام تحجين عليه و عله بنتج باوعت عليه بنظره حسيت نفسي بنت شارع و ماادري بنفسي وكالت هاي مو بنتي بناتي مربيات احسن تربيه مو مثل هااي مانعرف شنو تسوي و ماتسوي من تروح لبيت عمك محمود تمول استغفر الله متحملت صحت حرااام علييج حرااام متحملت كمت دفعتها هيه راددت توكع بس بناتها اجو عليها  هيه عصبت وتكول تاالي عمري بنت جلبة تضربني فقدت اني كمت ابجي بصوت عاالي و كعدت  بارض على اصواتنه طلعت مرت عمي تركض تكول يااستار شكو شصار باوعت عليه كالت بنتي شبيج ليش تبجين ليش اصواتكم طالعه  باوعت علي هنا كالت علي انت ليش هنا شكو شصاير باوعت على علي منصدم اكثر مني بس معصصب عروقه مبينه من ركبته راحت على خاله سعاد كالت يا اسم الله شنو موكعج محجت كامت راحت لحمام و هيه كالت وااحد يفهمني علي ابني شصاير محجه بس باوع عليه و اني ابجي صاااح بصووت بسييييطة و طلع اجه عليه حضنتني كالت ليش تبجين حبيبتي حضنتها حييل وابجي كلت ضلموووني مضلوومه ونبي جنت ويه محمد مو علي والله كالت علي شنو شبيج محجيت بس ابجي تالي فقدت بين ايدها صحيت رشه الماي شفت الكلل فوك راسي عمي بابا علي احمد محمد مرت عمي شفت نفسي بين ايد بابا كال بنتي شبيج مكدرت احجي بس بجيت كال ليش تبجين حبيبه بابا باوعت علي مسحت دموعي كلت لا بابا ماكو شي كال شلوون هوانتي من طلعنه لهسه مو زينه غير افهم كلت لاتشغل بالك ماكو شي وداعتك باوع عليه واخذ نفس كال ناامي باوع على محمد كال تعال وياي راحو كلهم بقت مرت عمي يمي تمسح على راسي و تقره ايات حسيت بحنان ام الي بحياتي محاسه بيها جريت ايدها و بستها هيه بسرعه سحبها وابتسمت كالت الله يحفظج بنتي ارتاحي بقت يم راسي نمت صحيت ثااني يوم الكل نايم باوعت يمي عمة ايمان (مرت عمي)الباقي بسريراتهم بقيت بمكاني و افكر شلون تهمووني بشرفي اني جنت ويه محمد مو علي اتذكررت من اجه علينه وكعد جنت ابجي ايي اكيد بذاك الوكت شافنه لزمت موبايلي ساعه ٤ ونص دزيت رساله لمحمد كاعد؟ مجاوب نص ساعه يلا دز كال اي شكو كلت شفت شسوت بيه تعرف؟ كال اي علي كالي كلت وبابا؟؟ كال لا بس اني و احمد و عمة ايمان نعرف بألي صار كلت اني شمسويه حتى هيج تسوي بيه كال خباثه و حقارة لاا اكثر يلا نامي باجر نرجع  للبيت كلت صددك عود ليش كال مااعرف علي كال خابروني يريدوني بالدوام كلت اهاا تمام يلا باي كال باي حاولت انام مكدرت الله يستر من الي جاي ادري خاله سعاد مراح تسكت مااعرف شوكت نمت صحيت على صوت عمة ايمان تكول كومي بنتي راح نرجع كلت اي هسه رااسي مااحس بيه من كد ماتوجعني كمت شفت مريم و ايلاف شلون يباوعون عليه مابيه حيلهم كمت رحت لخمام غسلت و بدلت باوعت على نفسي عيوني مورمات و خدي احمر من راشدي مال بارحه طلعت من غرفه باوعت باب غرفه بابا و عمي طلع محمد كال صباح الخير كلت صباح النور   بقينه ننتظر لحد ماطلعو  طلع علي باوع عليه تقرب مني شاف الكل ملتهين لزم خدي كال هذا ضرب مال بارحه مو نزلت راسي كلت بصوت ناصي اي كال بسيطه  ونزل عمي كال يلا نتوكل على الله و نمشي ركبنه سياره طلعنه من سليمانية طريق كلهاا علي يدخن اربع مرات عمة سعاد كالت لدخت راح تموت هو ميجاوب  بطريق  وكفنه جابو لفات اكلنه لعصر يلا وصلنه لبيت غسلت بدلت رحت تمديت على سرير سمعت صوت بابا كال شنووو بصوت عالي صاااح ملااااك ويينج هاي اول مره يصيحلي ملاك دائما لو ملوكه لو حبيبة بابا   خفت كلللش كمت حتى اروح مااحس الا اندفع الباب و فات بابا و كمشني من شعري.........

توقعاتكم علقو و صوتو حتى انشر اكثر مو بس تباوعون

دمتم في حفظ الله و رعايته

تزوجت ابن عميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن