رحلة إلى كوريا 1 القسم 9 و الأخير

966 61 22
                                    

مضت الأيام و اقتنعت الأم بالإسلام و قررت إعلان إسلامها و أرادت جعلها مفاجأة لهدى فعندما خرجت هدى من المستشفى و ذهبت لبيتها مع والديها أتت الأم مع أبنائها لزيارتها و قد تفاجأت هدى و والديها برؤية الأم ترتدي حجاباً و لباساً طويلاً ففرحوا كثيراً وباركوا لها .

مضت بضع أيام أخرى و كان هيونغ هي يكلم سهى عندما كانت تكلم أختها فازداد إعجابه بها، و كلم جونغ هي بهذا الأمر و أخبره أنه معجب بها و يريد الزواج بها و طلب منه أن يكلم والدي هدى بالأمر.

جونغ هي: أنا لم أكلمهم بعد بشأن هدى و أنت تريد مني أن أكلمهم بشأن سهى، آه... هذا محرج فأنا لا أعرف كيف سأفتح هذا الموضوع معهم، أخشى ألا يوافقوا.

هيونغ هي: كلا، لا تقل ذلك سيوافقون بإذن الله.

استجمع جونغ هي شجاعته و قرر أن يتحدث مع والدي هدى بالموضوع قبل موعد سفرهما، فالتقى بهما و أخبرهما برغبته هو و أخيه بالزواج من هدى و سهى ، في البداية تفاجأ والديها بالأمر و شعرا بالتردد فقلق جونغ هي بشأن جوابهما و لكنهما قالا أنهما سيوافقان إن وافقت ابنتاهما على هذا الزواج، و أرادا أن يسألا هدى عن رأيها

جونغ هي: أنا لم أسألها عن رأيها في هذا الموضوع بعد.

الوالد:حقاً، ظننت أنكما متفقان على الأمر.

ابتسم جونغ هي قائلاً: ليس بعد، أردت أن أعدّ لها مفاجأة بحضور الجميع و سأتقدم لطلب الزواج منها أمامكم.

الوالدة: هذا رائع حقاً، أنا سعيدة لأجلكم.

جونغ هي : شكراً لك سيدتي، آمل أن توافق هدى على طلبي و تقبل الزواج بي.

ابتسمت الأم قائلة: ستقبل أنا متأكدة من ذلك، و لكن عليك أن تطلب يدها بطريقة مؤثرة عندها لن تتمكن من الرفض، فهي تحب هذه الأمور الرومانسية رغم أنها لا تظهر ذلك.

فرد جونغ هي بابتسامة لطيفة و قال: سأبذل ما بوسعي.

اتفق الجميع من أجل التحضير للمفاجأة و قد خرجت هدى مع والديها مساء ذلك اليوم للتنزه في المدينة قبل أن يسافرا إلى وطنهم، اتصلت سونغ مي بهدى و أخبرتها أنها تحتاج أن تكلمها الآن في شيء هام جداً و أعطتها العنوان لتذهب إلى ذلك المكان بسرعة، كان المكان قريباً فذهبت مع والديها إلى هناك، تقدمت هدى و كان المكان مظلماً ثم ظهر جونغ هي أمامها.

هدى: هذا أنت يا جونغ هي، لقد كلمتني سونغ مي و قالت أنها تريد أن تقابلني هنا في هذا المكان.

جونغ هي: في الحقيقة أنا من طلب منها ذلك فقد كنت أريد أن أخبرك بشيء ما.

هدى: ماذا هناك؟

بدأت الأضواء تزداد في المكان و كانت الورود في كل مكان و هناك بعض الشموع الموضوعة بشكل رائع، و بدا المشهد ساحراً جداً و في غاية الروعة و الجمال، فنظرت هدى حولها و ابتسمت و هي لا تكاد تصدق ما تراه كأنه حلم جميل جداً.

رحلة إلى كوريا الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن