19

58.6K 3.5K 1.1K
                                    

اخذني وياك
خليني على ارفوفك مچان تراب
وتلگاني ولو بعتاب
انه اچم مره متلگيك بس فارغ لگيت الباب
اثاري انت الهوا الچذاب 🇮🇶🍃

عشق معمم

_______

ساره.. حسيت نهايتي قربت هسه انـي شورطني وفتحت جهازه داحس بگلبي بدا ينبض بجنون..

صهيب بحده.. ويامن داحجي!! ديري وجهچ وردي علية مثل البشر!!

ساره.. درت وجهي اله بسرعة دنگت بخجل.. واني اشوفه طالع من الحمام وبس المنشفه على خصره.. والمـي ينزل من شعره وجسمه...

- ا ا اني جنت... اقصد...

صهيب واني اقترب منها.. اي گملي شنو جنتي سوينّ؟

ساره.. اقترب اكثر واني اشتم ريحه شامبو والحمام بي.. رفع حنچي بقسوه... " ويامن داحجي؟"

صهيب بهمس.. داحجي وياچ... شبيج؟

ساره.. منظره وهو طالع من الحمام ما اعرف خله گلبي يتحرك وحسّيت بنار صارت بوجهيُ..نبضه قـويه حطمت كلبي.. بـوسني من شفتي بهدوء...

صهيب بخبث بـ آذنها... ذبلتي.. يسمّره.. بسرعه

ساره.. دفعته من صدره لزمني من يدي لـوها ورأ ظهري.. " عـوووفني! توجعني!

صهيب وعيوني لشفايفها.. شنو جنتي تسوين بفـوني؟

ساره بتلعثم.. ي يا فون شبيك مريض! اخ...

ضربني على شفايفي على خفيف.. " گتلچ لسانچ لا طولي ويايه... بخبث.. اذا ما تكولين هسه اخلي شفتچ هل حمره تنزف دم من گل مكان بيها... ومو بيدي.. بسنوني..

ساره.. حسّيت بـ انفاسي علت بخجل شچاني اخجل منه صرت وگلبي يدك بسرعه يمّه ..غمضت عيوني بـ الم وهـو يعض شفتي السفلى من بين سنونه.. ويجرهآ...

صهيب بهمس.. اخر مره فرصه راح انطيچ.. احجي قبل لا اگلّچ... وابدي.. من شفايف..

ساره ..احاول ادفعه اوخره ماكو انـوب صدره وبدون قميص لطش بصدري.. " ولا شي بس عوفني.. ردت ردت.. اشوف الساعة اي اشوف بيش ساعه...

صهيب.. ما شاء الله بيت شگبره ما بي ساعه.. عجيب على حدّ علمي اكثر من اربع ساعات بهـل البيت.. بس اعتقد ساعه التشتغل موجوده بس بفوني موّ؟ غمزلتها.. يسمره؟

ساره واني أحاول افتح ايدي ..اي كلهن عطﻻتنات مثلك.. طبعاً... اخ.. !!

لطمني على وجهي.. بـ ايده.. جرني من شعري بقسوه لوجهه.. " الف مره گتلچ ما احب لسان طوويل.. احجي بأدب لا وحق الخلقچ اعلمچ شلون تحجين ومثل العسل ينزل...

ساره.. صاك على سنونه بغضب.. " وخـر صهيب دتآذيني!!

صهيب.. لعد بطلي من سوالفچ المكسره ولسانج ضبي ما احب المرة الترادد ولسانها اطول منها!!!

عشق المُعممِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن