الجزء الثاني..البارت التاسع

99.3K 7.4K 3.7K
                                    

الجزء الثاني..البارت التاسع
رواية...انتي سيوف الثأر في اجفاني
بقلمي..سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔
الخيانة هي الجريمة التي يدفع ثمنها من لم يقترفوها
.....................

لزمت الموبايل هذا منوو ...؟

كتبت باادي اليسرئ لان اليمنئ،مربووطه من العمليه ومااكدر احركها...

جانت كتابتي هووايه ساحكه بيها لان ممسيطره وموجوعه..كتبت...انت منو بلا زحمه...

كتب..اني ميسر صديق عبله...

فتحت عيوني مصدومه صخام بوجهج عبله هذا شنو يحجي..

كتبت..اي منو انطاك رقمي...

كتب..اخذته بدوون متعرف عبله دانيا اني تعبان والله وانتي احسج بلسم لجروحي تعرفين اني الغربيه كلها اليه واني كبير بالدووله وحمايه الشخص معروف بالدووله وانتي انزرعتي بكلبي من اول يوم شفتج بي ولعنت زوجج لان ممقدر النعمه العنده..اني زوجتي عقيمه ومدللها دلال . .

يالله شلوون صدمني ما اكدر اوصف الرجفه الي اعتلتني النذل العاار يضحك علئ بنت خالتي وديريد يسووي علاقه ويايه مااكتفئ...

بس خفت حييل هو كشخص مسؤؤل بالدوله واله حمايته ومركزه يكدر يسووي اي شئ...هو ديستغل البنات بفلووسه ومركزه...

بس عباله اني مثل الي عرفهم اني تربية الصهيوني مستحيل اتقشمر يمكن لو علئ قبل انجرف بمشاعري بس مستحيل اخوون بنت خالتي الثووله..

اني اصلا تعبانه من العمليه بس الابر والمسكنات مسكنات الآلام...

ماما اجت يمي كالت.. دانيا عيب ماما عمتج والبنات كاعدات وانتي لازمه الموبايل وبعدين مو زين عليج انتي هسه طالعه من العمليه...انطينياه

كلتلها بخووف..انتظري ماما بس ارسل رساله لعبله

كالت..يالله بسرعه يا سالفة عبله الي متخلص..

كتبت بسرعه ونصه سحك..بلا زحمه بعد لا ترسل اي رساله هذا رقم ماما وختأخذ الموبايل...

هو كتب...اوك حبي

فتحت حلكي عرضين مكسر النذل يكوولي حبي حبتك صخله ورفستك بگلبك مو كلب فندق كل شويه وحب وحده ودك اليتيمه الها...

مسحت الرسائل ونطيته لماما...

عذراء كالت..امج جنها أمي بس تشوفني لازمه الموبايل تجيني تركض ومن اكلها يمه مريضه دكول كله من وره الموبايل...

ولج يممه بطني توجعني ...دكول اي من وره الموبايل...

ولج يمممه حاامل..اي كله من الموبايل...موتتني دكول تحبين الموبايل اكثر مني..

#انتي سيوف الثأر في اجفاني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن