تراكم الصمت للحد الذي لم يعد بإمكاني رمي "مرحبًا" على أحد.
لبثت صامتاً لم أكن أفكر في شيء
كنت أحاول أن أتلاشى في العدم !
فلا أسمع شيئاً ولا أشعرُ بشيء ..
الذي أعرفه الآن
أنني لم أُعد راغباً في شيء .
أناحبيبةالليلوالكتابة. ~
الصمت ليس مشكلة ما دمنا لا نملك الكلام,المشكلة اننا نملك الكلام ولا نعرف كيف نخرجة,المشكلة ان يعيش الكلام في داخلنا ونموت ولا نستطيع إخراجه.
-الحِوار يثري العقل لكن الصمت هو مدرسة العبقرية. ~
بالصمت كنت أعيش ، بالصمت أقاوم وبالصمت ذاته أتجاوز.
شخص يقام في داخله مهرجان من الإنهيارات كل ليلة ، ولا يزال مظهره للجميع ثابت والصمت.
مزاجِي يمُر في طقُوس كَثيرة
وهذا الطَّقس مُعتم جدًا ويعمه الصٌمتكيف يمكننا أن نصمت حين يؤلمنا قلبنا لهذه الدرجة ، كيف يمكننا أن نصمت ونكتم ذلك الوجع ! ..
كُل الرغبَات تَتلاشى أمَام رغبتِي فِي الجُلوس صامتِين يَشرب كُلاً مِنا ملامِح الآخَر .
لكنِي صَامت، هذا عيبِي الدَّائم، صَامت منتصرًا أم مهزومًا، قلقًا أم مستقِر، معي الحَق أم عَلي، جبانًا أم شُجاع، أنا صَامت دائمًا، دائمًا.
-مرحبا!! للمره الثانية في هذه الليله
إستمر بصمتك ي عزيزي ، كُن دائما صامتا ،مع ابتسامة زائفة ،مهما بلغ الحطام بقلبك وادركه التبعثر ،لاتظهره أبدا ،حاول دائما أن تظهر عكس العواصف التي بداخلك ،حتى تتمكن من التغلب على الضجيج الذي يسكنك ،وتستمر غريبا بين الكائنات . ~
هُناكَ شيءٌ يصلُ إلَى ٱلبلعومِ ، لكنِّي أغصُّ بهِ فَيخرجُ صمتًا كَالبُركَان ..!
الكلمات تملأ الجوف،
تكتظ حتى سقف الحلق..
لكن لا قوة لتثبيت أقدامها على سطر..
لا يغُرك هذا الثبات والصٌمت فأنا أُعاني مني كثيراً .
من الغريب أنك تعيش داخليًا بمليون أضطراب للمشاعر، وخارجيًا هادئ بشكل يوحي بالرضا.
ما أسوأ أن تشعر بأنك وحيد في هذه الليلة، روحك تنتفض وتتوسل الحديث لكنك لا تقوى حتى على قول مرحباً !