التَّاء..عندمَا تَميل النَّفس إلى شىء مَا سيكُون مِن الصَّعب عليهَا الإبتعَاد أو حتى اتخَاذ خُطوَة وَاحده للخَلف حتى لَو اجتمع العْالم بأسره لكَى ينتشلهَا من المْيل ذلكَ ، لأن النَّفس رأت النُّور فِى هذا الشَّىء' نعم رأته وَسط كُل هذا الظَّلَام الدَّامِس ، فمَا بالك إذَا كَان هذا الشَّىء هو شخص وَقعت فِى الحْب مَعه بسبب رزانته المْبالغ فيهَا و رجولته الصَّارخه إنه كمَا يُقال رجل كما يَجب للرجَال أن يَكُونوا.
كعادتهَا تجلس على تلكَ الطْاولة مُحاطه بكتَابين و كُوب قَهوة ، عشر دقائق مَرت و لم يأتِ ، عشر دقائق أخري و لم يأتِ استنكرت هِى مَا يحدث حتى انهَا شككت فِى ساعتهَا لتنظر لتلكَ الساعة المْعلقه على الحْائط و بالفعل مرَّت عشر دقائق أخرى.
إنه اليَّوم الأول صَاحب الأحدَاث السَّيئه ، عادت لمنزلهَا حزينه تُرى هل أصاب صَاحب الذَّهبيتين أذى ؟ كيف له ألَا يأتِ ؟ كيف له ألا يتمعن بحروفه و يتلذذ بكوب قهوته ؟ هى الأن رَاضيه أن تحتضن عينَاه الأحرف و تداعب شفتَاه كوب القْهوة فذلكَ أفضل من غيَابه المْهلك لقلبهَا فلقد حرمِهَا من مرَاقبته.
اليَّوم الثَّانى كَانت طَاولته فارغه و ذلك جعل من تنفسهَا يضيق فجأه و جعل من الحزن يُرسَم على ملَامحهَا الرَّقيقة ، نهضت عائده لمنزلهَا خَائبه الرَّجاء.
أيعبث بقلبهَا ذلكَ الرَّجل الأسود ، كيف سولت له نَفسه أن يفعل ؟ يُشيع الحْب فِى قلبهَا و من ثم يَغيب عن نَاظريهَا ليومين كَاملين ، هى تتمنى رؤيته حتى و لَو ظل مُهتماً بكتابه و قَهوته عنهَا ، المْهم ألا تنقطِع رُؤيتهَا لَه.
اليَّوم الثَّالث لم يأتِ ، هُنا ثَارت تلكَ البْرَاكين بدَاخلهَا بسبب غيَابه المْلحوظ ، كيف يملأ وَقت فراغه بعيداً عنهَا و عن عينيهَا التِّى تُشبه قهوته ؟
اليَّوم الرَّابع لم يأتِ أيضاً ، كأن الأرض شُقَّت و ابتلَعت رجُلهَا الأسوَد ، نهضت مُسرعة لتغادره فثانيه أخرى و ستنفجر بَاكية.
اليَّوم الخْامس لم يأتِ ، علَامات الإنزعَاج بَاديه على وَجههَا و رغم ذلك لم تيأس ظلت جَالسه حتى وَقت مُغادرته لتفعل ذلك.
اليَّوم السَّادس لم يأتِ بعد أو رُبما لن يأتى اليَّوم ، طلبت كوب كَبير من القهَوة و ظلت شَارده فِى مَكان جلوسه و انتهت اللَّيله بعودتهَا لمنزلهَا و البْكَاء يخنقهَا لتنخَرط باكيه بمجرد دخُولهَا.
أيبكِيهَا رجل لَا تعلم حَتى اسمه ؟
......
- رأيكم ...؟
- توقعاتكم ...؟
- كومنتس حمَاسيه يَا بَشر 🙆🏻♀️😂
بَارت سَرِيع 💙🌸 دعواتكم لسه مَادتين 😁😁
أنت تقرأ
Livros café preto || Z.M
Lãng mạnكَانت عينَاه تحتضن تِلكَ الأحرف و شفتَاه تُداعب كوب القْهوة أمَامه بينمَا يديه تلتمس كِتابه برقه خِشية أن يصبه بسوءاً ، فى حِين هى كَانت قهوتيهَا تتغزل به و قلبهَا كَان يعزف مَقطوعه لودفيغ فان بيتهوفن المْفضلة لَديه. مَقهى الكْتب الأسود || زَين مَا...