2

12.1K 622 740
                                    


هيلو كارمن'ز🎻💜

مين رجع 🌚 ؟

إستمتعوا كارمن'ز🎻 لا تنسوا الفوت و تعليق يحفزني اكثر💜

إستمتعوا كارمن'ز🎻 لا تنسوا الفوت و تعليق يحفزني اكثر💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~

يجلس الناعم على سريره بينما يحادث كيفين على هاتفه كم أن الجميع من في الجامعة وسيمون فـ بحق هو شاهد صباح اليوم شخصاً جميل يمتلك شفاه كبيرة بينما شريكه بالغرفة يشبه الدادي شوقر تماماً

بينما هو يحادث صديقه الفتى الغرابي كان قد إستيقظ فهو أخذ قيلولة صغيرة بـِ بنطاله الرياضي و صدره العاري و بـِالطبع يونغي أخذ تلك الفرصة و التقط الكثير مِن الصور له.

جيمين نظر بالأرجاء رأى يونغي يجلس على بطنه و قدماه تترنح فـي هواء بينما يلعب بـِ هاتفه. و كُل ثانية تمر يضحك أو يبتسم. إستقام جيمين مِن سريره و توجه نحو خِزانته.

يونغي أخيراً نظر إلى جيمين الذي كان يخرج ملابس له "أخيراً إستيقظت! لقد مللت مِن الجلوس وحدي" يونغي حادث جيمين والذي بدوره اجابه "أنت بالفعل على هاتفك" و يونغي شعر بـِ أن جيمين لم يكن يريد الحديث معه لـِ هذا اغلق الموضوع.

طرق على باب غُرفتهم جعل الإثنين يلتفتان الى الباب. بينما يونغي عدل جلسته. جيمين الذي كان تقريباً بـِ جانب الباب فتحه "يا رجل لقد أرعبتني!" حادث جيمين صديقه فـهو كان خائفاً مِن أن يكون المُدير.

"يااا غرفتك أكبر بـِ كثير مِن خاصتي، دعني أدخل قليلاً!" دخل إلى الداخل و رأى يونغي ينظر له بـِ إستغراب "الفتى الناعم!" صرخ بها و جلس بجانب يونغي.

"أنا ذلك الفتى أتذكر؟! ساعدتك في أخذ كُتبك مِن الأرض" يونغي لانت ملامحه بعدما كانت معقودة و إبتسم "اه نعم أنت ذلك الفتى سعدت بـِ لقائك أنا يونغي و أنت؟!"

"أنا جونغكوك! سعدت بلقائك إعتني بـِ هذا الأخرق جيداً فهو لا يمكننه قلي بيضة لـِ نفسه!" إنتحب جيمين بعد سماعه هذا الكلام. "أيمكنك عدم قول كم أنا فاشل بالطبخ لـِ جميع الذين تصادقهم؟!"

«الـفـتـى الـناعـم»ʸᵒᵒⁿᵐⁱⁿحيث تعيش القصص. اكتشف الآن