9.4K 481 401
                                    

هيلو كارمن'ز ♡

اليوم ما بحط شروط بس أتحفوني بالتفاعل🙃 مو تخلوني أرجع للشروط.

إستمتعوا كارمن'ز♡

‏أُكرّرُ للمرَّة الألفِ أنّي أُحبُّككيف تريدنني أن أفسِّرَ ما لا يُفَسَّرْ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

‏أُكرّرُ للمرَّة الألفِ أنّي أُحبُّك
كيف تريدنني أن أفسِّرَ ما لا يُفَسَّرْ؟

●●●

"مـ ماذا؟! هل أنت مجنون عقلياً؟"
جيمين تحدث بأرتباك. و يونغي تقدم نحوه و وضع يده الفارغة على صدر جيمين. ضغط عليه كـِ يرجعه للوراء.
"أنت فقط ستستمدد جيميني و أنا سأجعل تعبك يذهب"

جيمين كان مرتبك جسده متعب و خامل للغاية لم يكن لديه القوة لفعل أي شيء. لِذا هو أبتلع ماء فمه و هو ينظر نحو يونغي الذي يرجعه للوراء حتى سقط على سريره.

"يونغي إبتعد أنا متعب ليس لدي القوة لمزاحك هذا!"
جيمين لم يعجبه تجاهل يونغي له. فـ الآخر كان قد تجاهل كلامه و أكمل ما يفعله.

يونغي دفع صدر جيمين ليقع جزئه العلوي على السرير أيضاً. "هيا جيميني فالتستلقي بطريقة مريحة لكلينا" يونغي حادث جيمين الذي تنهد هو ليس بمزاج جيد لهذا المزاح.

"يونغي أبعد عهرك عني! انا متعب!" جيمين تحدث و يونغي رفع عيناه لتقع على عينا الآخر. "عزيزي هذا لا يسما عهر! أنا سأريحك هناك فرق بينهما"

يونغي تحدث بهدوء بينما ينتظر من الآخر ان يعدل استلقائه. "هيا جيميني عدل استلقائك، هذا سيريحك صدقني" أكمل يونغي ليبتلع جيمين ما بِفمه و يعدل إستلقائه.

يونغي وضع علبة سلطة الفواكه جانباً و بدء بفك قميص جيمين الذي كان ينظر ليدان يونغي. ما إن إنتهى يونغي من فتح أزرار قميص جيمين حتى تحدث "أرفع نفسك قليلاً جيميني" و جيمين تلقائياً رفع جسده العلوي.

ثم خلع يونغي القميص عن جيمين ليعاود الآخر الإستلقاء. هنا أمسك يونغي علبة سلطة الفواكه و مفتحهها. أمسك قطع الفواكه و بدء بتوزيعها على معدة و صدر جيمين. الذي اطلق تأوه بسبب برودتها.

«الـفـتـى الـناعـم»ʸᵒᵒⁿᵐⁱⁿحيث تعيش القصص. اكتشف الآن