البدايةفي قديم الزمان كان هناك عائلتان, كلاهما أعداء.. تسعى كل منهما لقتل و إبادة العائلة الأخرى..
حتى الشباب الناشئين تربوا و كبروا على تلك الكراهية, دون معرفة السبب أو حتى السؤال, لِمَ هم أعداء؟..
كانت كل عائلة لها قدرها بالبلاد رغم التناحر و القتل, كل منهما له صفاته و قدراته التي تميزه عن الأخرى..
العائلة الأولى كانت عائلة "ويلر" عائلة عادية بكل المقاييس الخارجية, أو هذا ما يوحي به مظهرهم؛ و لكن مؤسسين تلك العائلة و أسلافهم كانوا يتمتعون بالسحر, معظمهم من السحرة المخضرمين الذين خطوا الكتب والتعاويذ, مختصين بالطب و الأعشاب و العلاج و السحر,
يقوموا بعمل الوصفات السحرية, لم يكن يتمتع كل أفراد العائلة بتلك الهبة؛ فقط المختارين..
أما العائلة الثانية عائلة "تيرنر" عائلة قوية بحق مُهابة تتمتع بالقوة, و الشراسة و لكن دون التحكم بها أو السيطرة عليها, الغضب دومًا ما يسيرهم,
كان حب التدمير والقتل هو شغفهم, و لكن مع مرور الوقت بدؤا التحكم في عنفهم و السيطرة عليه..
في عائلة "ويلر" لم يكن يعلم الناشئين عن قدرات عائلتهم, ينشأ الفرد كشخص طبيعي حتى يبلغ سن السابعة عشر, و حينها يتم إعداده للقتال و يطلع على سر العائلة..
يتم تدريب الشباب في سرية تامة, و بمخيمات أقرب للكشافة تحت قيادة مدربين محترفين.. و كل مجموعة يعين لها قائد شاب, يعد ليكون القائد القادم للعائلة..
العديد من العائلتين ماتوا بسبب الحرب المستعرة بينهم, سواء بقصد أو دون قصد..
و لذلك تم الإتفاق على معاهدة سلام بين العائلتين, و لكن لا فائدة, استمر القتال و الحقد بينهما؛ حتى فصل بينهما و غادرت عائلة "ويلر" إلى موطن آخر مع وجود من يمثلها بالبلدة..
تم سن القوانين و أهمها على الإطلاق..
"غير مسموح لأحد الطرفين أن يحب, أو يتزوج من العائلة الأخرى؛ حتى لا يتم خلط الأنساب و الدماء معًا, و ينتج جيلاً هجينًا منبوذًا.."و من يخالف يُقتل فورًا أو ينفى بعد توقيع أقصى العقوبات عليه؛ و لكن من يستطيع منع القدر و الحب؟!..
******************
#بئر_الأسرار
أنت تقرأ
بئر الأسرار
Fantasyالمقدمة ككل حكاية بدأت قصتنا بقبلة أيقظت قلب الوحش.. قبلة رقيقة أشعلت شرارات الحب, و معها أيضًا أشعلت شرارات الكراهية.. و قبلة أخرى أيقظت اﻷميرة النائمة.. و معها ظهرت حقيقة طُمست منذ سنوات.. ما بين قبلة و قبلة كانت حكايتنا قبلة بداية, و قبلة نهاية...