الشَّيء المَفقُود
...
...
...-٨-
لا تحكُمُوا على الناسِ من ظاهِرها
جملةٌ طالما استفزَّتني في حياتي كُرهًا، اعتقادًا مني أنها كلماتٌ واهية منمَّقة من كاتبٍ منافقٍ أحبَّ أن يَظهرَ بمظهر العَظَمَة ...
ولكني اكتشفتُ أنني الوحيد المنافق في هذه الحياة.
في أغلبِ الصفقات والعقود، كانت أختي لورين تًحُثُّني على التعاون مع شركة ليدرنيس .
إنني أجهلُ السبب الذي يدفعها لإعجابها بمشروعِ التعاون مع هذه الشركة، لمَ هذه الشركة بالتحديد؟!
أخبرتني مرة أنها تُشيدُ بسياسة مديرها بكيفية إدارته للأعمال، وهذا ما يجعل من حياتي كَالجحيم. ثمانية أعوام وأنا أحاول الابتعاد عن هذه الشركة، وبالأحرى الهروب من رئيسها كيم هويا.
حاولت بشتى الطرق إلغاء العقد، تارةً بِمحاولة إقناع لورين للتراجع، وتارةً إرسال مساعدي إلى شركة ليدرنيس لإلغاء التعاون.
ولكن الخوف مما أتوقعه قد حدث، هويا قد فعل المستحيل لِيَجُرَّني من رقبتي إليه، ليته غرسَ يده ليقتلع قلبي قبل أن يفعل."آهٍ، لورين، لو تعلمين أنكِ قد قُمتِ بِهدمِ الجدار الذي حاولتُ ترميمه بكل قوتي الواهنة لدرء ريحٍ لا تهدأ. قولي لي كيف سأقابل هويا الآن؟!"
.....
تسللت دمعةٌ حارقةٌ على وجنةِ سونغ كيو واضطربت شفتيه ارتعاشًا، خبَّأ رأسه بين كفيه يُداري ذلّه، ويتأوَّه ندمًا
"هويا، كيف تُريدُ مني أن أقابلك! بأيّ عينٍ سَأجرؤ على النظر في وجهك، لساني حتى لا يستحق أن يذكرَ اسمك، كيف لك من القوة بأن تستقبل صديقًا دمَّر حياتك وسعادتك! أخبرني فقط واجعل قلبي يرتاح.
هدوئك هذا يدمرني، يشعرني بالذلِّ، بالذنب، بفظاعة الجُرم الذي ارتكبتهُ،
ليتك أحللتَ غضبكَ ونقمتك علي، ليتك حقدتَ على صاحبك هذا طوال حياتك، ليتك لم تسامحني.
إنّي ألتهم وجهي كل يومٍ خجلًا منك ومن نفسي، لقد جعلتني أعاقب نفسي بنفسي.
هويا، أتعلم؟! ذكائك لا مثيل له، جعلتني بخطتك هذه أتلقى عقابًا أقسى بكثير دون أن تُحرّكَ ساكنًا، أن أمْثُلَ أمامك بِفعلتي لَهُوَ شعور مؤلم بحق"تاريخ حادثة وفاة والدا هويا مِن أسوء الأيامِ وأكثرها شؤمًا في حياة سونغ كيو.
لقد فتَّتَ هذا اليوم صداقة الاثنين إلى ذرات من الهواء وإلى غُبارٍ متطاير بغمضة عين، صداقة امتلأت بشعور القهر في حياته.فقد كان والدا الصديقين أكبر المنافسَين للشركات العالمية، فكلا شركاتهما تتصدر القوائم الأولى في مجال الترفيه، الأزياء، والعديد من المجالات الترفيهية في كوريا والعالم أجمع.
أنت تقرأ
الشيء المفقود 1
Romance"هناكَ شيءٌ يسيرُ في روحي، يُمزِّقُني لِأشلاء، يرمي سهامَهُ في قلبي كَيفَما يَشاء، يُرعِبُنِي ويأكلُ عقلي، يحتَلُّ تفكيري ويُسبّبُ لي الشقاء..... هنا في قلبي.. شيءٌ مفقود" ( ميونغسو وهو الأخ الأصغرلـ كيم هويا ( رئيس شركة ليدرنيس للترفيه) فتىً قضى ح...