ذهب السيد جاو الى مخفر شرطة(سكوتلاند يارد)وطلب مقابله السيد المحقق روجر تاون تقابلا الرجلان وخفض السيد جاو راسه تحيه له "سيد جاو اهلا بك انها حقا زياره مفاجئة!!"
"اخبرني ما اخبارك سيد تاون وكيف يجري التحقيق؟!"
نظر السيد تاون بنظره غريبه في ماقاله السيد جاو وقال
"يبدو سيد جاو ان زيارتك هنا لها سبب أليس كذلك؟!"
ابتسم السيد جاو ابتسامه تدل على تأييده لكلام السيد تاون وقال
"علمت انك من يحقق في الجريمه التي حدثت قبل ٣ ايام للفتاه المدعوه كاري دون اليس كذلك"
"نعم سيد جاو لقد تم قتل الفتاه عن طريق خنقها ووجدنا جثتها في احدى حمامات المدرسه"
اخذ يفكر السيد جاو ثم قال
"عجبا لما لم يكتشف احد وجود الجثه طوال الوقت؟!"
"سيد جاو لقد كان باب الحمام موصد من الداخل ولا احد يستطيع فتحه الا من الداخل"
"كم مضى على وقت وفاتها عندما وجدتموها؟!" "تقريبا ٨ ساعات بعد انتهاء دوام ذلك اليوم..وقد وجدها العامل الذي يقوم بتنظيف المدرسه بعد انتهاء الدوام ووجد باب الحمام مغلق وقد حاول فتحه فلم يستطع بعد ذلك قام بكسره ثم وجد الجثه ملقيه على ارض الحمام وقد اتصل فورا على مركز الشرطه وابلغنا بما رأى ثم اتينا لنحقق في الموضوع"
"هذا يعني انها توفيت في الساعه ٨صباحا واكتشفت الجثه في ٣ عصرا ؟!"
"اجل سيد جاو وقد تم ايضا خنقها بحبل كما اخبرتك"
"وهل وجدتم الحبل في مكانا ما ؟!"
"لا لم نعثر عليه ربما مازال بحوزة القاتل"
"هل حققتم مع طلاب وجميع منسوبي المدرسه؟!"
"ليس بعد سيد جاو لقد حققنا مع بعض الاشخاص مثل السيد راف ويسلي وايضا السيد روبرت ايدجان لكن السيد روبرت لم يعطنا اي معلومه تفيد في القضيه مع اننا سألنا عن حضوره يوم وقوع الجريمه لكنه لم يكن حاضر وقت وقوع الجريمه هذا مايجعله خارج دائره الاتهام وسألنا ايضا الانسه إيفا راون لكن يبدو ان ليس هناك احد مع ربه المنزل الذي كانت تسكن فيه الانسه كاري دون"
اخذ السيد ريجان جاو يفكر فيما سمع ثم قال
"شكرا لك سيد تاون انا استأذنك "
"سيد جاو هل ستحقق في هذه القضية؟!"
"لما لا لدي وقت فراغ كثير علي ان اشغله الى اللقاء "................
اخذ السيد تاون يتتبع السيد جاو بنظراته الى ان خرج السيد جاو من غرفته.
رن جرس منزل الانسه كاري دون فذهبت السيده كوين لتفتح باب المنزل ثم رأت امامها السيد ريجان جاو فابتسم لها السيد جاو وقال
"هل استطيع الدخول سيده كوين؟!"
ازاحت السيده كوين عن الباب لتسمح للسيد جاو بالدخول وقادته الى غرفه الجلوس وقدمت له القليل من البسكويت المملح وكاسا من الشاي ثم قال السيد جاو
"سيده كوين لقد اتيت من اجل سؤالك بعض الاسئله فيما يتعلق بمقتل الانسه كاري دون" عندما سمعت السيده كوين اسم كاري دون اخذت دموعها تنزلق من عينيها السوداوان الى وجنتيها فقالت وهي تمسح دموعها
"لكن أليس المسؤول عن هذه القضيه هو المحقق روجر تاون؟!"
نظر اليها السيد جاو كأنها لاتريد إخباره بشي ثم قال
"اجل لكن السيد روبرت إيدجان طلب مني التحقيق ايضا في هذه القضيه"
"هذا لطف من السيد روبرت"
"اريد ان اسالك بعض الاسئله المتعلقه بالانسه كاري دون"
"حسنا اسأل مابدى لك لكن اعلم ان سبق وان اتى المحقق تاون لسؤالي لكنه لم يستفد اذ ليس لدي مايفيد في القضيه شيئا"
نظر السيد جاو في السيده كوين بإبتسامه شعر السيد جاو من كلام السيده كوين بأنها تخفي شيئا مهماً مفيداً للقضيه وانها تتظاهر بعدم معرفه شي..تنحنح السيد جاو ثم قال
"حسنا متى توفي والدا الانسه كاري"
"لقد توفيا بعد ولادتها بعام في حادث سياره"
"هل لدى السيد والسيده دون ثروه تركوها بعد وفاتهما لابنتهم كاري"
"لاسيدي فقد كان والدها يعمل في تصليح سيارات ووالدتها تحيك بعض الملابس وتبيعها وهكذا لم ترث كاري مايكفي لكي تسدد تكاليف تعليمها"
"منذ متى والسيده كاري صديقه للسيد روبرت إيدجان"
"حسنا منذ طفولتهما لقد كانت والدة السيد روبرت مع صداقه عميقه مع السيده دون منذ ان كانا في الجامعه وبعد ان انجبا طفليهما كانا في نفس العمر بعد ذلك بسنه توفيت ام كاري وبعد ان دخلت كاري الى المدرسه كان بصحبتها السيد روبرت فهو صديق العائله"
اعتدل السيد جاو في جلسته ثم قال
"حسنا سيده كوين هل تعلمين اين تسكن السيده إيدجان ؟!"
"نعم انها تسكن امام مخفر شرطة(سكوتلند يارد)"
"حسنا هل كان لوالدا كاري اي اعداء؟!"
"لا سيدي لم يكن لديهم اعداء وحتى كاري لم يكن لديها"
تنهد السيد جاو ثم وقف وقال
"شكرا لك سيده كوين سوف اتي في وقت لاحق الى اللقاء"
شعرت السيده كوين ان السيد جاو لم ينه تحقيقه معها بعد ..
أنت تقرأ
انا أم هـي ؟!
Mystery / Thrillerعندما أشرق الصباح كان الجو كئيباً فهناك اجواء غريبه تحيط بالمدرسه..حيث وجدت جثه لفتاه في الـ١٦ من العمر مقتوله في احد دورات المياه..ووجد باب الحمام موصداً من الداخل..ايعقل ؟! حيث لم يعلم احد بشأن الجثه الا بمضي وقت طويل على وفاتها..هذا ماجعل المحقق...