قبل الاستراحه بيوم....
لين تكلم محمد للأول مره بسناب صوت...
لين:هيه محمد...
محمد:عيون وقلب وروح محمد؟؟
لين بخجل:أ...أ...أحبك...
محمد مستانس:وانا ااا ميت عليك ي نور عيني...
لين:محمد مدري قلبي ناغزني اليوم...
محمد خاف:سم الله على قلبك..
لين:هههه لاتخاف..
محمد:كيف عرفتي؟؟
لين:من نبرتك...
محمد:هههه لا انتي تلاحظين بسرعه..
لين:لاحظت حبك بعد...
محمد؛كذااابه انا علمتك...يمكن...يمكن لاحظتي نظراتي...
لين:ههههه لا حتى نظراتك م لاحظتها كنت أتوقع انك تناظرني كذا عشاني اناظرك كذا...
محمد:هههه كانت متبادله...
لين:خلااص بقفل جت ليان بس بكلمك رسايل زين....؟؟
محمد:قوليها اول...
لين بمهس:احبك...
محمد تنهد براحه وقفلت وقعدو يتراسلون الين جا العصر وجت أم ليان شافت بنتها قاعده ع جوالها راحت للمطبخ طبخت وشافت لين رايحه للحمام بسرعه راحت هي بعد بسرعه
لغرفة بناتها خذت جواله وقرت الرسايل بينها وبين محمد!!...لين جت وانصدمت لقت امها
ماسكه جوالها وعينها متوسعه ع الاخر خافت :ماما انا...
أم ليان بعصبيه:انا ربيتك كذااااا؟؟ تكلمييين عياااال انتي عارفه المصيبه الي سويتها؟؟!
لين:والله ي ماما نحب بعض وهو محمد ولد خالي فهد وعدني نتزوج والله م ربيتيني ع كذا بس...
أم ليان بعصبيه:اييييييييييي مصيبيبه سويتها لو كان خالك يعررف فشلتيني عند اخوي
خنتي ابوك خليك منه وانا الي أكد ليل ونهار عشانكم وبالنهاية تخونين...(وبصراخ)والله م تتزوجينه وراح أوافق ع اول من يطلبك غيررره فاااهمه عشان م تخلون الجيل الي بعدكم حقير مثلكم....
لين ببكى:ي ماما محمد رجاال تكفييين استغفري..ماماااا..
أم ليان بعصبيه:ولااااااا كلمه...العيله كلها محترمة لييش تخونين.؟؟ وانا ع كلمتي م راح تتزوجينه فاااااهمه؟؟
وطلعت وهي تبكي م كان ودها تسوي كذا لاكن تقاليد العيله لازم....
لين تحقق الي خافت منه لااا حبها محمد وهي انتهى كل شي...غير أنها راح تتزوج اول من يتقدم لها غيره واليوم عيد ميلادها 18..!! بالنسبه لعيلتهم وتقاليدها البنت جاهزه تتزوج من هالسن وهي واختها ليان معروفات بين العيلات بالسنع والجمال للانهم من يدخلون عرس يرقصون ويصير بارزات ودايم في العزايم يلفون المجلس صب قهوه وتوزيع حلاومالح.....غير أن في 4عوايل يعرفونهم من جدتهم....!!! غرقت بافكارها زي م غرقت عينها بالدموع...
محمد راح بافكاره ليش م ترد؟! ايش فيها!؟
ليان سمعت صراخ وسمعت كل شي....رحمت اختها ورحمت امها بس ايش الحل م في فايده اختها سوت شي غلط وامها تصرفت....
_____________بكرا (يوم الاستراحه)
ليان خلصت بعد م سوت شعرها كيرلي لبست👇👇
أنت تقرأ
صوبني الحب سهامه أدماني بلا رحمة•~♡
Romanceروايه سعوديه "تستحق القراءه فعلاً" القصه مشوقه وجميييله.... تتكلم عن الجميله والي خلت بهبالها عيال خوالها وخلاتها يحبونها ومن بينهم "عبدالعزيز" والي وصل به حبها للهيام والعشق وهي بادلته المشاعر بالصمت والنظرات والشوق فقانون العيله"مافي حب....الحب...