اليوم....
اليوم راح اتزوج..
راح يكون لي بيت ورجل بيت...
سليمان طول الفتره ذيك وهو مغرقني بحبه..
اتمنى اني حبيته م اقدر اركز مع حبي لمحمد..وسليمان م ادري ضاعت مشاعري انا احبه
ولا لا؟! محمد هل تو قلبي ينبض لي ولا لا؟! سليمان اتمنى ادفن الماضي بقبر النسيان واحبك لاكن هذي الفتره صعبه علي انتقلت مباشره من بنت بلغت18 إلى زوجه عندها
مسؤوليات وبيت وزوج....يارب ان كان فيه خيرا اصرفني إليه وان كان فيه شرا اصرفه عني...
.قعدت لين تردد الكلام هذا بعقلها طول ما بيدها مسكتها(الورد) بفستانها الأبيض تنتظره يجي وينزفون مع بعض...
تتسريحتها
ممسكتها (الورد)
سسليمان متوتر ويحاول يهدي نفسه دخل مسكها وانبهر من...من جمالها الساحر والنااعم..
مسك يدها وبدو ينزلون الدرجات...خطوه بنبضه قلب سريعه....لين توها مستحيه من الي قاله لها سليمان لحظه...لحظه وش قالها؟! قبل 4 دقايق
أول م دخل شافها متوتره مسك يدها وقربها باس راسها وابعد:سحرتيني...عمري م انبهرت كذا من شي...
لين بغرور:انا مو اي شي..
سليمان ابتسم قدر يطلعها من توترها شوي:صح انتي.. (حضنها)زوجتي..
لين كان قلبها مع كل حرف يدق عشر دقات كل وحده أسرع من الثانيه...سكوت لفتره
لين تكلمت حبت تكسر الصمت:سليمان..
سليمان :ي عيون سليمان..
لين بخجل:شرايك بفستاني؟؟
سليمان قربها وهمس في اذنها:أهم شي يكون سهل الفتح...
لين انصبببغتتتتت خلاص معد حست فنفسها إلا بحضانه...
سليمان:اخيرا لي...انتظرت هاليليه من شهرين واسبوع...
لين ساكته وتحس نفسها جمرررره....
مسكها وبدو ينزلون الدرجات...
قدام المصورة الي نفسها منبهره من جمال البنت وحااقده عليها للان الي جمبها حلو بس ملكها هي....
سليمان رقى ثاني درجه ونوره مسك يدها توسعت عينه ع الاخر شاف دموعها...
رقو وكانوا مقاتلين بعض قريب من الدرج راح قرب منها وباس رأسها وحضنها..
جريئ..!😲(ملاحظه ترا ينزفون ويتصورون ومحد موجود غير أهلها وأهله بس فوق وهم تحت)لين كانت منصدمه قدامهم!بس شفته وهو يناظرني بصدمه من دموعي حن علي!.الله....يحنن قلبه علي دايم وابد....كانت تمسح دموعها بكتفه وهو همس لها:م اعرف ليش تبكين بس دموعك عذابي...الله يخليك لا تعذبيني يكفيني حبك وعذابه...
ليان تناظر متى تجي لحظتها...لحظتها الي راح تكون بالفستان الأبيض ومسكت الورد وزوجها واقف معها....الأم تبكي....فستان ليان مع التسريحه...
أنت تقرأ
صوبني الحب سهامه أدماني بلا رحمة•~♡
Romanceروايه سعوديه "تستحق القراءه فعلاً" القصه مشوقه وجميييله.... تتكلم عن الجميله والي خلت بهبالها عيال خوالها وخلاتها يحبونها ومن بينهم "عبدالعزيز" والي وصل به حبها للهيام والعشق وهي بادلته المشاعر بالصمت والنظرات والشوق فقانون العيله"مافي حب....الحب...