هههههههههههههههه😹ههههههههههههه😹ههههههههههههههههه😹 👆👆
وبس حبيت أبدى بنكته وضحكة ويله بسم الله.....😹😹شكرا للي تفاعلوا امس💘
I Love you 😶❤
🌸بسم الله الرحمن الرحيم🌸______________
~~~~~الخميس...
شافتها تطلع من مكتبه وتمشي بغرور وهي تدلع :شفتي يوم ورا يوم تعود علي هو الي طلب اني اجي بعد ما تأخرت...ههه مسسككيينه أرحمك..
عصبت بس مابينت ابتسمت:شكرا على اهتمامك وارحمي نفسك وقللي من دهانات الجزيره الي حاطتها بوجهك (مكياج كثير).
قهرها أسلوب ليان معها ومشت بغرور جت ليان ودخلت عليه والغيره اعمت عينها:عبدالعزيز!!
عزوه يعرف إذا قالت اسمه كامل السالفه مهمه وهي منزعجه منها:يااعيونه؟
جلست وحطت رجل على رجل وهي تحرك رجلها بقهر:الحيوانه سمر ليش طلبتها؟
عزوه:لان هي الي تعرف مكان الأوراق الي ابيها من جراح (زوج بيسان)
ليان:طيب ومتى ناوي تطردها؟..
عزوه تنهد بقوه....نكدها اليومي!..تجيب له الضغط بس مايقدر يستغني عنها ولازم يكبح أعصابه على الأقل وقت مثل هذا تكون هي زعلانه وضايقه...:لولي افهميني حبيبتي..مااقدر اطردها بدون سبب ولا ابي امنع عنها مصدر رزقها الوحيد...كم مره بعيد كلامي؟ حبيبتي ماتثقين فيني؟ ماتحبيني؟
ليان قبضت يدها بقهر:إلا احبك واموت فيك بس السحليه ذيك تحتك فيك....
عزوه:خلاص قفلي الموضوع وبحاول اشوف لي ممرضه ثانيه..
ليان وقفت:وانا؟
عزوه؛لا ماتروحين عند اي دكتور...
ليان تخصرت:يعني تغار وانا لا ؟
عزوه:انا ماقلت لك لاتغارين بس شسوي هذا شغلي بحاول ابعد عنهم وانتي لاتحاولين انتي لاتقربين منهم اصلن...
ليان بزله:ياااسلااااااااااااام....مو يعني أن ولدك في بطني تتحكم فيني...
عزوه ترك القلم ورفع رأسه بدهشه :اييش؟
ليان انتبهت:موو معنى اني جبت لك عيال تستمع ببنات الناس انت زوجي وابو عيالي فاحترم نفسك..باي عندي شغل...
طلعت وعزوه يضحك تحسب انه ما لاحظ أعراض الحمل عليها بس كان ينتظر منها تتكلم بس شك لأنه ماطلع لها كرش ولأن ماتوحمت ولا شاف منها شي بس الحين تأكد بس بسكت الين تتكلم هي...
~~~~~~~
ضغطت على يدها وهي تتنفس بقلق وخوف وحزن....ركبت المصعد وبطنها يعورها من شد
القلق...وصلت فوق تلفتت يمين يسار...ماتعرف شي...جا واحد :انتي امل ؟
امل:أ...اي..ه..
مالك:تعالي ولا تتوترين عادي بتتعودين بسرعه صدقيني..
امل لحقته ودموعها على خدها...وصلها لمكتب مشترك مع وحده دخلت سلمت شوي وقامت تضمها:انتي لمار صح ؟ لمااار ؟
(لمار بنت كانت معها في القسم) :هلااا اموله الحمد الله خفت اكون لحالي السنه ذي..
امل:منجد حتى انا...
لمار بحماس:شفتيه؟
امل:مين ؟
لمار:المدير...طلال بن محمد آل.....
امل سكتت.....، لمار:ماشفتيه؟ ياحساافه مرره مزيون وله شعبيه بين بنات القسم...بس ما يعطي ولا وحده وجه وفي اشاعه تقول انه متزوج..أما أنا أقول أنه على علاقه بس مو متزوج...وانتي؟
امل حست انها بتموت قلبها يعورها بقوه....يتزوج؟ مستحيل ! هو ! انا ! لا مستحيل !
لمار:شفيك امل اكلمك ؟
امل بنبره حزن:لا معليش سرحت شوي...آيه وش بعد...
لمار:لا واضح انك تعبانه ومتوتره...لاتخافين كل الي هينا طيبين...والشغل سهل مرره...
امل:زين الله يعافيكي ريحتيني...
جتها رساله (*******The access to the Computer is)
استغربت وناظرت لمار ولما ابتسمت :جتك رساله صح ؟ عشان هذي معلومات مهمه كل يوم يرسلون لك رمز تفتحين به الكمبيوتر...والحين افتحيه وحطي الرمز وبتجيك أوامر ك رساله في البريد الإلكتروني وتنفذيها فيه وبس...
امل:شكرا ماقصرتي..
لمار:الواجب..
امل بعد ساعتين من العمل جا البريك رجعت ذاكرتها كم شهر قبل مايفترقون... (هم افترقو قبل سنه و7 شهور )
______________•
ذكريات أمل وطلال....قبل 7شهور... ||||
______________•
:امل انتي تصورين؟
امل:يوه عاد انا ميته بصورك كل شوي...
طلال:انا اموت فيك يا حبيبتي...
أمل بخجل:اليوم عيد ميلادك صح؟
طلال ابتسم:ايوه..
أمل مدت له صندوق مغلف:هذي لك هديتك...
طلال:انتي احلى هديه جتني ما احتاج اي شي ثاني..
أمل:طلاال خذها واسكت..
طلال:هههههه
فتح الصندوق واندهش :بس يا امل هذي الساعه غاليه مااقدر أخذها...
امل بخجل:ترا اخترتها عشانك خذها...وانا احبك يا طلال...
طلال:ياابعد عوومرري انتي وانا اعشق انفاسك واموت في التراب الي تمشين عليه...
ومد لها علبه صغيره مغلفة :بس اليوم هو عيد ميلادك المفروض تستقبل الهدايا مو تهدي..
طلال:انتي غييير...
فتحت الهديه وشهقت؛الله...بس انت طالب ! مايصلح رجعه لوسمحت...
طلال:لاتقولي كيذا...باقي اسبوع واتخرج واتوظف ثم نتزوج...واجيب لك الماس مو ذهب رخيص !!
امل دمعت عيونها:شكرا يا ط..لا...ل..
طلال:وشو بتبكين !؟ لا الله يعافيك اسف سامحيني....
امل :لا بس ....انا احبك طلال خلص بسرعه وخل نتزوج...
طلال:اكييييييد كلها كم يوم وانشالله تشوفيني نايم عند باب بيتكم انتظر ابوكي يفتح واخطبك مع ابوي...
امل:هههه أجل بحط بطانيه من اليوم...
طلال:هههه هههه
قرب منها وهي أبعدت وتكلم:امولتي بس عطيني الخاتم بلبسك اياه ثم ابعد والله العظيم..
امل بخجل وتوتر:طيب....
أخذ الخاتم و:اصبعك لو سمحتي...
مد يدها بخجل وهي تفرق بين اصابعها دخل الخاتم وابعد بسرعه لانة وعدها مايقرب منها...وابتسمت:على المقاس بالضبط هههه شوكرا..
طلال:إذا رجعت افصخيه وشوفي من داخل وش فيه...مو الحين ابد..
أمل:اووكيه...
طلال:حبيبتي انتي فديت عيونك...
أمل بخجل:وانا احبك واحب فيك كل شي...
_____________•
قطع حبل أفكارها وشريط ذكرياتها صوت لمار وهي تهزها||||
____________•
لمار:اااااااممممللل شفففيييكييي؟
امل:هاه؟ طيب جايه...
لمار:يله اسرعي..
طلعت لمار أما امل فطلعت السلسال الي معلق على رقبتها وناظرت الخاتم وابتسمت بألم
وقلبها يعورها بقوه...؛ليش هجرت ؟ ليش نسيت ؟ وانا الي قلت لك وغنيت لك عن حبك الي يسري بانفاسي...مستحيل انساك ولا تطلب مني حتى !! مستحيل أصدق كذبتك...انا احبك وببقى احبك لآخر نبضه قلبي يدقها احبك...
قامت بعد مااخفت السلسال وجلست على طاوله اجتمع فيها كل موظفين القسم ماعدا المدير..(طلال) *الموظفين قليلين بحيث مع امل والمدير صارو 5
لمار:ايووه هذي هي امل الي كلمتكم عنها.
مالك:هلا امل انا مالك الي دلك على مكتبكي انتي ولماروه..المعفنه
لمار:كل×#$$#
صبا:ههههه وبدى الزوجين روتينهم اليومي..
مالك ولمار :كلي $#$××#$#
صبا:ههههه ااسستتتغغغفرر الله ايش هدا كلام؟
امل رفعت حاجب:هم متزوجين؟
مالك ولمار:ووووعععع انا اتزوج من هذا/هذي..
امل:ههههههههه وضح الموضوع الحين..
صبا:انا صبا المكتب الي جمبكم على اليسار..
امل:هلا فيك صبا...
مالك:منتي جوعانه؟
امل:لا..
صبا؛مسويه رجيم؟
امل سكتت لان مالك اندفع:هههه لمار يوم سوت رجيم سمنت أكثر...
لمار رشت عليه مويه من علبتها:مااالك دخل يا #×$#×$$××
امل بصدمه :عييييب عليكي !!
صبا:هههه بتتعودين عليها هي والفاظها...(بخجل)طلال ليش ماجا؟ مشغول؟
لمار:يختي في اشاعه تقول انه متزوج ويمكن تكون حقيقه لاتتعلقين فيه هو حتى مايتذكر اسمك...
امل مصدومه يعني صبا تحبه ؟ تحب طلال ؟
صبا:قلتيها اشااعه وهو يسوي كيذا لأنه خجول ولا هو معجب فيني..
وقامت أما لمار حطت يدها على خدها وكوعها على الطاوله وتنهدت:اشين شي تحب من طرف واحد..والمصيبه تقتنع بحب الطرف الثاني لك....
امل بقتناع :يعني طلال أو المدير مايحبها؟
مالك:نو...
لمار برجا:مالك انت خويه وأقرب واحد له صحيح انه متزوج؟
مالك بهمس:قربو مابي اقوله بصوت عالي..
قربو وأمل قلبها يعورها وتتمنى لو ما افترقت عنه بس هو حجب عنها كل شي له...
مالك بهمس شديد:لا هو ماتزوج...
لمار شهقت:اووولييه أجل يحب...
مالك لو تدرين ان الي جالسه جمبك هي حبيبته الي اضطر يتركها ! آآه بس وش حظك يا طلال...
~~~~~~~~~~
ومر يومهم بشكل عادي....
أمل ماالتقت ب طلال ابد وطلال مايطلع من مكتبه ابد وهو حزززيين ومكسور...
ليان الغيره تقتلها...بس يراضيها عبدالعزيز بطريقته^^
حمود يروح لجامعته ومااسك الجو فللله مع اخوياه مو كأنه يدرس طب ويحتاج دراسه وتركيز..
أنت تقرأ
صوبني الحب سهامه أدماني بلا رحمة•~♡
Romanceروايه سعوديه "تستحق القراءه فعلاً" القصه مشوقه وجميييله.... تتكلم عن الجميله والي خلت بهبالها عيال خوالها وخلاتها يحبونها ومن بينهم "عبدالعزيز" والي وصل به حبها للهيام والعشق وهي بادلته المشاعر بالصمت والنظرات والشوق فقانون العيله"مافي حب....الحب...