عمرك لقيت من زاده فرقاك حب فيك؟ مدري هو حب ولا جنون....
_______
هلووو قاييز 😽رجعت لكم ببرات مو احلى منكم...
اشكر إلى انتظروني واتمنى القى حل للكسل حقي الي للأن ما اكتشفت له حل غير شبشب الوالده...😂
واتركم مع البارت♥️
_______غسلت وجهها للمره المليون تبي تصحصح..
عبدالعزيز يزين شماغه قدام المرايه؛ خلاص مستحيل تصحصحين ارحمي عيونك شوي..
ليان بزعل؛ عزووه!!!
عزوه؛ هااه؟؟
ليان حطت راسه على صدره؛ مابي اروح للهوسبتل(المستشفى)
عزوه يلبس الساعه؛ على راحتك.. َ
ليان؛ عزوووه..
عزوه؛ عيوني...
ليان؛ماراح اوحشك؟
عزوه أخذها على مزح؛ لا..
صــدمــه
ليان أبعدت بسرعه وسط استفهام عزوه أخذت شنطتها ولبست عبايتها ووقفت عند الباب.. مر من عندها وهو ماسك ريموت سيارته مستغرب؛ ماقلتي مراح تروحين..؟
ليان ناظرته من فوق لتحت بعصبيه و ؛ لا معليش خذت راحتك مع إلى تبي وقت ما أخذ اجازه واجيب لك بزر ثالث...
بـصــدمـــه بعد مافهم عليها؛ ايش؟ لا لولي مو منجدك..
ليان؛لا من جدتي وجع عزوه كيف تقول كذاا؟ وش سوت فيك الله يل#&# يشيخ لك فتره متغيره وهاذي أكثر فتره احتاجك جمبي اول الحمل والوحم ورسيل ومشكلتها في ألحضانه نايف وعمليت اللوز
خير شففييك؟
عزوه يضحك بسخريه؛ لا انتي اكيد تستهبلين( لف عليها ونسى السياره والطريق) لياااااان اصحيي انتي فكل مطرح معي وظليت احبك طفولتي ومراهقتي وشبابي وألى آخر يوم بعمري اما انك تدورين مشاكل وتبين الزله فلو سمحتي تراني مو طاايق ولا لي خلق اببددد للمشاكل ابعدي عني لييييين تعدي هالفتره كل يوم مطلعتلي مصيبه ومشكله معقوووله؟؟ قلنا حمل ومتعبك وعيال ومشغلينك والرجال ولا اهتميتي فيه وش فيك وش عندك؟؟ !
ليان انهبلت كنها تبيها من الله؛نــــــعـــــــم؟؟ انا ماهتميت فيك؟؟ بنفاس نايف لما سويت الزايده من قعد عننندككك
عزوه؛ بااارااادتكك ولا كنت حالف ماتقعدين عاندتي وقعدتي..
ليان؛ وقــــــفـــــــ
لف للطريق بصدمه...
__________
أمل وقفت بثقه مر اسبوعين وتعودت على الوضع طفشت منها دموعها خلاص طلال مو لها ولا ناظرها مايخصها مواضيعه انتهينا بنساه...والزمن كفيل يداويني....
أمل بصوتها الانثوي الرنان؛ ون دبل شوت بليز (لا يالحووب لا تهز مو بيبي شوت ولا شتوووتوور هذي معناه إكسترا كوفي قفطتك تضحكك😂😂)
بلع ريقه وتقدم بخطوات غير متزنه وبربكه اخفاها وقف عند الكاشير وابعدت هي و تااخذ نفس عميق وتذكر نفسها بالكلام بس واضح ان قلبها مو يمها قلبها مسوي شوط خاص بأسم طلال...
طلب له ساندويتش واختار مكوناتها مع شاهي كرك
بلا وعي؛ ماافطرت؟
طلال بصدمه بدأ يلف راسه بهدوء..زال اثر الصدمه وحس ب خيبه شديده لما لقاها تكلم بالجوال...كيف يبيها تفكر فيه بعد كل هذا؟ قطعها ومنعها والمها يدري بس مو بيده....
أمل؛ يله مع السلامه لا حمودي شدعوااا؟ اي قود لاك
How mach? Ok
راحت وهو يلمح أنفاسه معها تركته...تركت جسد بدون أنفاسه..تغيرت ملامحه مييين؟ مييين؟ حمووووددي؟ مييين؟ سرررح بعالم الغرام والذكريات ابتسم له مده طووويله ماسمع هالصوت...الصوت الي يستغل كل ثانيه يبي يسمع تردده بالمكان....
أنت تقرأ
صوبني الحب سهامه أدماني بلا رحمة•~♡
Romanceروايه سعوديه "تستحق القراءه فعلاً" القصه مشوقه وجميييله.... تتكلم عن الجميله والي خلت بهبالها عيال خوالها وخلاتها يحبونها ومن بينهم "عبدالعزيز" والي وصل به حبها للهيام والعشق وهي بادلته المشاعر بالصمت والنظرات والشوق فقانون العيله"مافي حب....الحب...