9•~♡

2.9K 62 0
                                    

بعد ثلاث شهور......درت لين انها حامل وسليمان مييت فرحه والكل فرحان لها
محمد روق مع نفسه واقتنع جزئيا واجه نفسه وعرف انها مو من نصيبه...
فقصر فهد....حن فهد واشتاق لقرايبه وبطلب من اخوه "تركي" نادهم (لسبب راح تعرفوه) وتركي مسافر المالديف يرتاح شوي من الشغل...

:ههههههه الله الله ع الكرش جود...
جود إذا تذكروها اخت عزوه الي ساكنه في الزلفي مع زوجها :عقباالك. .
ليان شهقت :يممممممممممه....
لين :آف انتي ممله..
ليان:انتي النفسيه...
جتهم وحده واضح انها بعمر 18 لابسه

:ممكن اعرف وين الحمام؟ليان:آخر السيب يسار

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

:ممكن اعرف وين الحمام؟
ليان:آخر السيب يسار..
:شكرا...
جود:بس ليانو من ذي؟؟
ليان:مدري بنت خالي راجح..
جود:عنده بنت ما تزوجت؟؟
لين:ايوه تقابلت معها كم مره تصير أم سليمان عمتها...اسمها حلا...
ليان:ليش عيونها زرق؟
جود:خلقت ربي..أو عدسات..
لين:لالا خلقت ربي هي كذا عينها زرقاء ....
امل:بنات تدرون ليش عمي تريك قال لابوي نناديهم؟؟
البنات:ليش؟
امل:رهف قولي لهم..
رهف:شكله يحب وحده منهم وطلب من ابوي عشان يشوفها للانه في العزيمه قبل سنه يوم كان يبيها  ماكانت موجوده....
جوانا:عميي يحب...؟؟
الكل:اوه ماي قاد لازم نعرف ونساعده لا يبقى اعزب كذا بيشيب...
_______في الحمامات
حلا:اممممم....لو أزيد الروج احلى مدرري وين جوهره إذا احتجتها....قهررررررر...قالت لي اجي يمكن اقابله بس مو موجود ومسافر اففففففففففففففف.... 

راحت بعد م قالت لها ليان أن العيال جو ولازم تلبس العبايه لبست عبايتها وشيلتها ودخلت .....بعد 5 دقايق دخل بكل ثقه بثوبه الأزرق وغترته البيضاء وبنظاراته الشمسيه اسمر (خذا تان) فصخ نظاراته وحطها فجيب ثوبه الي عند صدره...ومشى سلم ع الجماعه ولقاها! لقى حب طفولته! ابتسامتها الي سحرته وأسرته....هذي هي....

استحت لقته أخيراً حب طفولتها والي دايم كانت تحضنه كلما جت تبكي تهرب من الحزن لحضنه ع طول يفتح لها يديه مع ان فارق السن...! بس كان مهربها من قسوه الدنيا فقدت امها وابوها وعمرها 5 سنوات قابلت قسوه زوجه عمها يوم سكنت عندهم...كانت تبكي كثير وع اي شي الين جا هو مثل المفاجأة المنتظرة بعد النجاح وطلعها من كل هذا بمواساتها وتهدأتها اشتاقت له بس هو يمكن م يدري اني حيه اصلن يمكن م عرفني...!   

صوبني الحب سهامه أدماني بلا رحمة•~♡  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن