23~

1.9K 41 5
                                    

البارت طويل + متعوب فيه
تفاعل بسيط منكم يحفز أكثر..🥰

جيبو كوب قهوه.. ☕ وشوي حلا🍬
وبسم الله نقرأ

والبارت لعيون muni2_9
_______
دخلت مرتبكه... كل شي صار بسرعه....صمتت مرتبكه وخايفه اعتبروها مستحيه وموافقه... كل شي..فجأه بدون مقدمات دخلت ل شوفتها الشرعيه....

جلست جمب ابوها بربكه وهي ترجف رجفه خفيفه...
ضل يناظر فيها وهو مبتسم..."حصلت عليك يا أمل..
حتى لو ماكنتي تبين... انا ابي...انت لي من اليوم ورايح... الجمال الي فتني والعيون إلى ضيعتني الصوت الي معلقني.....لي وبس..."

بعد عده دقائق...؛ خلاص يابنتي تبين تقومين قومي..
قامت وهي خايفه تتعثر من إغلاقها لعيونها بقوه وعضها على شفتها طيب وطلال؟ وحب طلال؟ وصوت طلال؟ وحنيه طلال؟ وعيون طلال؟ كل هذا راح؟ انا لا مراح أوافق.....

_________
قامت وهي تحس بيد صغيره تتحسس جبينها...فتحت عينها بكسل؛ رسيل؟ وين بابا..؟
رسيل ارتمت بحضن امها؛ بابا راح وخلاني...
ضمتها وشدت على حضنها؛ لا راح الشغل وبيرجع..
أبعدت رسيل وحطت يدها على بطن امها المتكور وتذكرت الكلام الي سمعته من نايف الحرمه الدبه يعني في بطنها دادا؛ ماما انتي دبه يعني في دادا؟
؛ هههههههههههههههههههههههههه ايوه ياماما دادا صغنون تشيله رسيله..
رسيل؛ لا مابي بعدين يطيح ويطلع دم...
؛ لا سم الله عليه وعليك مايطيح ولا يطلع شي...
أبعدت رسيل عنها شوي وقامت أخذت جوالها ودقت انفجعت..
بدلع؛ االوو
ليان بغضب؛ خير؟ وين عبدالعزيز؟
؛ اووه حبيبي... لا مشغول عنده كم شغله تبين اقوله شي؟
ليان؛ اسمعي والله ثم والله لو ماتبعدين عنه وتخلين لقافتك وشغل الحراميه لما يدخل غرفه العمليات ويشتغل بشغله إلى أكرم من وجهك لا اجرجرك وراي بالمحاكم سااامعهه؟ اضن كلامي واضح...
؛ أنتي يال
قفلت بوجههاوهي تأخذ نفس عميق ايشش الحين ليش لازم تمر المشاكل كل شوي هي مو ناقصه ولا حبيبها ناقص هو مستغل وهي بهالفتره(الوحم والحمل عموما) فاقده للعقل مو ناقصه عقل....
بعد عده ساعات روشت رسيل ولبستها وعطرتها ونزلتها لبست جلابيه صفراء ولمت شعرها كعكع نزلت منه خصل هاربه وخصل تعمدت تنزيلها ابتسمت ووزعت الروج بالون الأحمر على شفتها واختتمتها بكحل وبلشر ورشه من عطرها
سمعت صوته وفز قلبها...
؛ رسسييلاااا حبيبه بابا
ورجلين نايف إلى يركض للحمام
نزلت وهي ماسكه جوالها..
ابتسم وهو يشوفها القمر بتمامه كلهم يشبهون القمر الا هي القمر يشبها..
ركض لها نايف يضمها؛ مااااااماااا..... المعلمه قالت بكره اجازه..
ليان ضحكت وباست خده؛ المعلمه ولا نيوووفيييي؟
نايف بعد ماضحك اتسعت عينه وبصدق؛ لا والله هي قالت..
ليان ابتسمت؛ اعرف ارسلو لي رساله...
نزل رسيل وابتسم ابتسامه تذوب الصخر؛ مالي لا سلام ولا كلام ولا بوسه ولا حضن.. !!؟
ابتسمت ضمته وراسها على صدره وباست خده
أبعدت رجع يحضنها برقه وصوت متوجع؛ اصبري محتاج....
وهي بحضنه؛اليوم كان في احد بمكتبك..
تنهد؛اعرف ردت عليك بكرا بغير قفل الباب أخذت مفتاحي وقصت مثله ثم رجعته...
تنهدت؛ الله لايسامحها...
رسيل ظلت تناظر فيهم... نايف طفش ويبي يغير جو شوي؛ ششوووفيي جبت صلصال ولا راح اعطيسس...
رسيل دمعت عيونها وجلست؛ لييييه ابي صلصال انا اختك بس تجيب ل شمس ذيك...
نايف؛ شمس؟ (استوعب) لا ياغبيه اسمها قومر..
رسيل وقفت بغضب؛ قومر ولا نجمه انا ابي صلصال والله لأعلم بابا فهد عشان مايعطيك الس.. الس السكوتر حقك... ومدت لسانها..
ليان وعزوه؛ هههههههههههههههههه😂😂
بأس خدها؛ دوووم هالضحكه فديتك...
ابتسمت؛ ايش رايك نطلع برا نتغدا الجو حلو..
عزوه؛ Way Not?
جاب الفرشه وفرشوها بالعشب وحط السماط وهي جالسه حالف عليها ماتلمس شي يكفي الغدا إلى أشرفت عليه (الخدم يسوون وهي تشرف)
تغدو والسعاده ماتفارقهم حطو ككل مايشغلهم ويزعجهم على جمب وقت عائلي لا يخلو من الوئام

صوبني الحب سهامه أدماني بلا رحمة•~♡  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن