مُحطم / ١

11.8K 354 267
                                    

" سوكمين انا حقاً بحاجه لمكان مثالي أريد الاعتراف لجونهي أين يجب علي أن اذهب ؟ " سأله وهم بطريقهم الى المدرسه .

" هاو أنت بحاجه لأن تصمت عن الحديث عن جونهي لم تتوقف عن الثرثره عنه منذ ان قال شكراً لك ! " اسرع بمشيته .

ركض مينقهاو ليمسك بيده
" أرجوك انا بحاجه لمساعدتك , انا حتى ساعدتك لتعترف لجيسو "
" كان فشلاً ذريعاً لاتذكرني , لا أستطيع التحدث معه الآن ابدو كالأحمق وابدأ بالتلعثم بشكل سيء وماذا ايضاً فررت هارباً بعد ان أخبرته بأن نلتقي " ابتسم بسخريه .

" حسناً سوكمين , فقط سأخبر جيسو بأن لديك العديد من الصور اثناء مطاردتك له " همس قريباً منه ليبتسم بتكلف ويبتعد .
" اذهب اذن , أفعل ماتريد " أخبره بتردد .
" هل انت متأكد سيد لي ؟ لابد من انه سيجده تصرف غريب منك "

سوكمين ذهب لداخل المدرسه ولم يجبه وتسأل مينقهاو عن ما اذا كان قد اغضبه , حينها تلقى رساله من سوكمين .



" قابلني بعد المدرسه مباشره بالكافتيريا سمعت بأن جونهي لديه تمرين لكره السله وينتهي الساعه الرابعه , سنخطط لما سنفعل وبأمكاننا ان نخبر وونو بأيصال الرساله له .

من الافضل لك بأن لاتخبر جيسو عن الصور اللعينه ولا سأقطعك وأقدمك لمونقو ليأكلك ! ."
ابتسم وكانت هذه افضل فكره لتهديد أي شخص .



وضع يده على صدره , يشعر بقلبه ينبض بشده كما لو انه سينفجر بداخله .
اخيراً بعد سنتين من حبه الذي من طرف واحد قرر شو مينقهاو الاعتراف لجونهي بحبه .



Flashback

فتره الاختبارات النصف نهائيه وجميع من بالمدرسه يبدون كالزومبي
يمشي مينقهاو بالممر وبجانبه افضل الاصدقاء بالحياه كما يطلق عليهم , جونقهان وسوكمين .
" مينقهاو لماذا تبدو نشيط جداً , لم تدرس البارحه ؟ " سأل جونقهان بعينان نصف مغلقه .

" لقد درست بالفعل منذ فتره على عكسكما , كان لديك متسع منذ ثلاثه اشهر لتدرس ولكنك فضلت ان تفعل كل هذا الليله الماضيه لهذا يبدو شكلك هكذا " .

" حسناً , بالمناسبه اين سوكمين إلم يأتي معك إلى المدرسه ؟ " سأل جونقهان
كان يمشي بجانبه منذ قليل لينظر حوله ويجده متكئ على الحائط نائم !! .
" لي سوكمين " مينقهاو وجونقهان صرخا في وقت واحد ليقومون بسحبه لفصلهم .
" الامتحان سيبدأ بعد 5 دقائق وانت نائم كالاحمق هنا "
جميعهم بنفس المستوى ولكن من المحزن انهم بفصول مختلفه .

" اللعنه على هذه المدرسه لما لم يجعلونا بنفس الفصول " تذمر سوكمين .
" نعم منذ ان تم تغيير مدير المدرسه قامو بتغيير الفصول بفتره الاختبارات " .

WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? - JUNHAO ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن