30

3.3K 194 102
                                    

استلقى على سريره وفكر بكلام سوكمين . يشعر بمشاعر مختلفه بداخله الآن .

ماهي مشاعره ناحيه مينقهاو ؟ صديق ؟ ولكن الا يؤلم فقدانك لصديق  ؟ هو يشعر بأنه خسر شيء أكثر من ذلك وهي مرته الأولى ليشعر بهذا .

ماذا عن كريستال ؟ هو يعترف بأنه كان معجب بها بالسابق ولكن ماذا الآن .

ماذا يشعر بأتجاهها هي متغيره المزاج ومايجتاحه الأن ليس الحب .

هو لايريد أذيتها وهذا خطأه لجره الكثير من الأشخاص بهذه الفوضى بسبب .

قرر بالوقت الحالي أن يستعيد مينقهاو أولاً ويقلق بشأن الأمور الأخرى لاحقاً .

افتقده .

هذا مافكر به قبل أن يغلق عيناه ويحلم بالفتى الذي يصدر أصوات لطيفه عند نومه

___

السماء تمطر بغزاره والجميع يخرج للعوده لمنازلهم بعد انتهاء الحصص الدراسيه , تنهد جونهي ليخرج مظلته .

طوال اليوم حاول التحدث مع مينقهاو ولكنه يرفض ويخبره بأن يدعه لوحده , هو قرر أن يتوقف عن المحاوله وأن هذا كافي لليوم يجب ان يترك له مساحه .

سار خارج المبنى ليرى وجهاً مألوف وكان مينقهاو الذي يقف بالمطر وليس لديه مظله وهو أعتقد بأنها فرصته .

أسرع بخطواته ليقف بجانبه

" لنتشاركها ؟ " قفز مينقهاو بهلع بعيداُ عنه لينظر لجونهي هو عبس ليركض تحت المطر هو مبتل بالكامل .

رؤيه جونهي له هكذا جعلته يركض خلفه بقلق .

" هاو , ستصاب بالبرد " صرخ بأمل أن يتوقف ولكنه يستمر بالهروب منه والتظاهر بعدم سماعه .

" توقف " أسرع وسيقانه الطويله ساعدته هذه المره ليمسك ويقف عند أشاره المرور ويضع المظله فوقهم .

" هاو فقط دعني أوصلك للمنزل " تحدث وهو ينظر بعيناه وماحدث لم يتوقعه حيث مينقهاو دفعه لتسقط المظله

" لست بحاجه لشفقتك ! " الاشاره تحولت للون الأخضر ومينقهاو لم يلاحظ ليعبر الطريق ليمسكه جونهي  بذراعه بشده ويديره ناحيته .

WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? - JUNHAO ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن