26

3.1K 188 91
                                    

" ماذا تريدون للشرب , سأدفع " سأل مينقهاو عندما جلسوا جميعاً بداخل المقهى .
" أريد الشاي بالحليب من فضلك , وجونهي أيضاً " تحدثت كريستال لتقرر الطلب لجونهي .
" حسناً ماذا عنك جونغهيون ؟ " .
جونهي يكره الطريقه التي ينطق بها مينقهاو أسمه و أدرك بأن مينقهاو لم يعد يطلق عليه العملاق منذ فتره وما زاد غضبه أن الفتى أمامه يسرق صديقه منه .

" أريد عصير البرتقال , هل تريدني أن أتي معك ؟ "
" لا , لابأس فقط أنتظرو هنا " وقف مينقهاو ليذهب ليطلب لهم .

الصمت بين الثلاثه محرج وغريب لم ينطق أحد منهم بشيء , كان جونهي غاضب وهذا يبدو عليه وكريستال فضلت عدم التحدث معه الآن .

هي تشعر بالغيره كان من المفترض أن يكون يوم ممتع بينهما ولكن ذلك الشو مينقهاو حطم كل شيء , هي أقسمت بأنها ستنتقم منه .

عند رؤيتها لمينقهاو قادم ويحمل المشروبات وضعت قدمها أمامه دون أن يلاحظ أحد ليتعثر ويسكبها جميعها عليها لتصرخ .

جونغهيون وقف سريعاً ليساعد مينقهاو
" هل أنت بخير ؟ " أومئ بسرعه ليقف .
" أنا آسف , هل أنتي بخير ؟ "

" أخبرتك بما أريد لأنك سألت لم يكن عليك سكبه فوقي ! أنا أعلم بأنك لاتحبني ولكن هذا كثير " تظاهرت بذرف دموعها .
" مينقهاو لم يفعل هذا عن قصد ! " دافع جونغهيون سريعاً عنه ومينقهاو لايزال مصدوم ولا يمكنه النطق .
جونهي حاول مواساتها لتهدئ ولكنها لم تتوقف عن البكاء لينظر لمينقهاو .

" ماذا فعلت بحق الجحيم مينقهاو ؟ كيف أمكنك فعل هذا لها ؟ "

مينقهاو حدق به , هو لايصدق بأن جونهي يقف بصفها ! .

" أ- أنا .. " تلعثم أراد التحدث وأن يخبر جونهي ولم يستطع .
" لم أكن أعلم بأنك هكذا مينقهاو , لما أنت لئيم مع كريستال ؟ " قال بقسوه .

مينقهاو فضل البقاء مخفضاً لرأسه وينظر للأرض بصمت , حاول أبتلاع تلك الأشواك العالقه بحنجرته ولم يريد أن يرخي جفناه حتى لا تتساقط دموعه .

" لماذا لا تتحدث ؟ فعلتها قصداً ؟ "
" أذا كنت ستستمر بالتصرف معها هكذا يجب عليك العوده فقط لمنزلك سيكون هذا أكثر متعه بدونك " .

دفع جونغهيون كتفه بقوه .

" ماللعنه التي تتحدث بها ؟ تستمر بالتصرف بغير عقلانيه ! رأيتها , كانت كريستال – .. " لم يستطع أكمال كلامه لرؤيته لمينقهاو يخرج سريعاً من المقهى .

WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? - JUNHAO ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن