" جميعكم سيكون لديكم معسكر تدريبي لكره السله بالأسبوع المقبل للأستعداد للمنافسه القادمه " أعلن المدرب .
لاعبي الفريق يبدون منزعجين لانهم يعلمون بأن التدريبات ستكون صعبه ومتعبه , هناك شخص سعيد من بينهم جميعاً وهو مينقهاو .
لم يستطع السيطره على ابتسامته لأن هذا يعني بالنسبه له المزيد والمزيد من الوقت مع جونهي .
بعد انتهاء الاختبارات الشهريه كان هناك حدث بالمدرسه حيث ان الطلاب تتغير أنديتهم ويكون الأختيار بصوره عشوائيه .
" ياإلهي سوكمين نتائج التبادل اللعينه ستكون بعد ظهر اليوم " إنّ جونقهان بحزن .
" أنا حقاً لا أريد أن ينتهي بي المطاف بنادي الطبخ حقاً لا يمكنني " سحب شعره بشده .
" الرقص ايضاً لا ماذا يتوقعون من لاعب كرة قدم ان يفعل ! " حاول أن يرقص الموجه أمام سوكمين ولكن جسده متصلب مما جعل شكله كالأحمق وسوكمين يضحك عليه .
" جونقهان أنت بحاجه للتوقف , اه معدتي "
" مينقهاو هو المحظوظ بيننا بسبب تطوعه ليكون مساعد لفريق كرة السله لذلك هو ليس بحاجه للدخول لاي نادي آخر والجميع مهتم بفريق كرة السله منذ أنه فاز في بطوله العام الماضي " تحدث بضجر .
" بالاضافه الى انهم سوف يخوضون مباره بين احد الفرق لذلك يجب عليهم الاستعداد " .
" على الجانب المشرق هناك بعض الطلاب سيبقون بأنديتهم الأصليه و يأتون إليهم أخرين لينضموا , ربما بأمكاني أن أكون مع جيسو هناك ! " هنا عينا سوكمين بدأت بالاختفاء بسبب ابتسامته حينما يتحدث .
أعتقد جونقهان بأن الفتى المعجب سوكمين بدأ مجدداً .
–
بعد الظهيره كان جونقهان يدعو بأن لاينتهي به المطاف في نادي الرقص وهو سمع من زميله بأن هناك أداء عند نهايه التبادل ويكون كالأحتفال وستجمع المدرسه الأموال لمساعدة المحتاجين .
ذهب كلً من جونقهان ومينقهاو وسوكمين وسونقكوان إلى لوحة الاعلانات , وجميعهم يبحثون عن أسمائهم والى أي نادي .جونقهان – نادي الرقص .
سوكمين – كرة القدم .
سونقكوان – نادي الرقص .
مينقهاو – كرة السله .ستتواجدون هناك بدءاً من الاسبوع المقبل , شكراً .
جونقهان غطى وجهه بعد رؤيته للنتائج .
" سوكمين أعتقد بأني سافقد وعيي " تحدث جونقهان وهو متمسك به يسند جسده بتراخي وسوكمين من الجهه الاخرى يمسح دموع الفرح التي تتساقط من عينيه .
أنت تقرأ
WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? - JUNHAO ✔️
Fanfictionانه حب من أول نظره بالنسبه لمينقهاو . يأمل بأن جونهي في يوماً ما يبادله الشعور ويحبه , لكن هل بأمكانه تحمل الألم الذي سيأتيه ؟ . " وين جونهي بالواقع لقد أحببتك منذ سنتين وأتيت لهذه المدرسه من أجلك , اتمنى بأن تقبل بي لأني حقاً أحبك وبشده ولم يسبق لي...