رؤية وين جونهي مجدداً جعلت من قلب مينقهاو يرتجف بداخله , رؤيته وهو يسير نحو صفه كالأيام السابقه جعلته يشعر بالحنين , مينقهاو كان يريد ترك كل شيء والعوده هو وجونهي لما قبل تلك القُبله .
الآن لدى مينقهاو مهمه واحده وهي نسيان جونهي وأفضل طريقه هي ان يُلهي نفسه ويتجنبه .
" سوكمين ماهي أسهل طريقه لنسيان من تحب ؟ " سأله بينما هم بطريقهم للمنزل كالمعتاد لأنه ليس هناك جونهي بعد الآن.
جونغهيون أصبح منشغل بسبب تمارين فريق كرة السله .
" اعتقد بأن أفضل طريقه هي الذهاب للملهى و الحصول على بعض المرح حينها ربما تتعرف على اشخاص أخرين , بإمكاني مرافقتك أذا أردت " تحدث بحماس .
" تشه أنت و أفكارك . ألا تخشى أن يراك جيسو تحوم حول الفتيان هناك ؟ "
" ماذا بشأن ذلك الشاب جونغهيون , ألا تعتقد بأنه جيد كفايه بالنسبه لك ليكون فقط متظاهراً كحبيبك ؟ ربما بإمكان كلاكما التوقف عن هذا وجعل الأمور حقيقيه " .
" لا أعتقد بأن هذا جيد أشعر كما لو أني أستغله لأتخطى جونهي , لا أريد إدخاله بهذا وايضاً هو لم يتحدث عن كونه مهتم بي " .
" هو بالتأكيد مهتم وبشده بإمكاني رؤيه التوتر بينهم و الإنزعاج بكل مره يلتقيان وخاصه عندما قررتم الذهاب لذلك الموعد المزدوج , جونغهيون كان ممسك بيدك طيلة الوقت وكان عليك النظر لجونهي حينها هو بدا وكأنه يريد لكمه " وخزه ليبتسم بخبث .
" اعتقد بأنك رأيت هذا سوكمين هو لا يهتم وتوقف عن التجسس ومراقبتي ! " تمتم .
" ألم يكن يجب عليك أن تكون بموعد مع جيسو بذلك اليوم ؟ "
" نعم كنا بموعدنا وذهبنا لمدينه الألعاب ايضاً ولم أكن أتجسس , أعتقدت بأني أفضل صديق لك , حصلت على حياتي هاو "
" أعلم , أعلم توقف عن هذا " ضحك بخفه واراد إخفاء حزنه الذي لاحظه سوكمين وربت على رأسه .
" هاو أنت تعلم بأن الشخص المناسب لك سيأتي بنهايه المطاف هي مسأله وقت "
" بالتأكيد " أومى له
المزيد من الوقت
___
سونيونق أصبح محبط وبكل صراحه من الأيام التي مضت لأنه هو وجونقهان قررا إيقاف الإتفاق " التظاهر بأنهما معاً " لأن كلاهما لا يرى بأن هنالك ضروره للمتابعه , المعجبات قل جنونهم بشأنهم وأنتقلوا للفتى الجديد المنتقل وبالتأكيد بما أنه وسيم سيحومون حوله .
أنت تقرأ
WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? - JUNHAO ✔️
Fanfictionانه حب من أول نظره بالنسبه لمينقهاو . يأمل بأن جونهي في يوماً ما يبادله الشعور ويحبه , لكن هل بأمكانه تحمل الألم الذي سيأتيه ؟ . " وين جونهي بالواقع لقد أحببتك منذ سنتين وأتيت لهذه المدرسه من أجلك , اتمنى بأن تقبل بي لأني حقاً أحبك وبشده ولم يسبق لي...