19

2.9K 201 67
                                    

عيناي تبكي !
لا , بل تُمطر عزيزي .

" اعتقد بأن هناك شخص ما أحبه "

مينقهاو تجمد وهو يحدق بجونهي وكيف اصبحت أذناه حمراء.

" أه .. أنا محرج الآن " قال جونهي ليرخي وجهه بيديه .

مينقهاو فقط ينظر إليه بترقب , هل من الممكن بأن يكون أنا .. ؟

" كريستال , أنا معجب بكريستال "

أنفاسه تهرب منه لايستطيع التنفس بشكل جيد يريد الهرب .

" أنت تعلم بأني كنت أقضي معها بعض الوقت بعد المدرسه و من الممتع البقاء معها , هي جميله وقريبه جداً لنوعي المثالي " واصل جونهي حديثه دون أن يلاحظ تعبير مينقهاو .

اصمت , اصمت !

" هل تعتقد بأنها ستقبل بي اذا أخبرتها بأني معجب بها ؟ " ابتسم جونهي وهو ينظر لمينقهاو منتظراً رأيه .

مينقهاو لايزال متمسك بصمته , لايستطيع تصديق ما سمع للتو .

" مينقهاو ! "

" بالطبع ستقبل بك , أنت لطيف وموهوب وعملاق , لديك وجه جميل وعينان كالقمر , لاعب مشهور بفريق كرة السله , تعزف الغيتار بشكل جيد بأمكانك اذابه قلوب الأخريات , لأنك جونهي " تحدث مينقهاو بصدق .

هذا هو سبب وقوعي بحبك أيضاً ... جونهي .
عملاقي .

" شكراً هاو , لم أكن أعلم بأنك تراني هكذا " ابتسم ليبادله مينقهاو بواحده حزينه .

" همم جونهي , كان من المفترض أن أقابل سوكمين لذلك أرك بالغد حسنا ؟ " تحدث ليقف .

" بما أننا عدنا للتحدث مع بعضنا لماذا لانعود معاً ؟ " أمسك بمعصم مينقهاو ليمنعه من المغادره .

" وعدت سوكمين بأني سأقابله اليوم جونهي " رفض ليستدير .

" لكن– "

" أرجوك دعني أذهب " قال بصوت مرتجف .

أفلت يده ليذهب , هو لايعلم ولكن كان من المؤلم رؤية الأصغر يغادر هكذا وكأنه سيتركه للأبد .

WILL YOU LOVE ME TOMORROW ? - JUNHAO ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن