{ لم تكن تتوقع أنه من خلال جملة واحدة فقط من قبلها ، يمكن للزواج ان ينفسخ.
كان ينبغي أن يخبروها بذلك سابقاً. فلو قالوا ذلك في وقت سابق ، لم تكن عانت من الاكتئاب.
على أي حال ، عليها أن تتحمل. قليل من التسرع يفسد خطط كبيرة. }
{ هذا الأمير الثامن أو أي شيء. ألا يستطيع أن يسرع ويوافق على ايقاف الزواج ؟
بعد فك الزواج ، تقسم انها ستحرق له البخور وتصللي للبوذا من أجله للتعبير عن امتنانها لإحسانه لأنه مكّنها من التحرر .}
"هل يعني كو دارين أن على بن وانغ إلغاء الزواج ؟" رفع مو ليانتشنغ بهدوء كمه الطويلة التي بدت وكأنها سحابة تتدفق ، وبأصابعه الجذابة مسح بلطف فنجان الشاي على الطاولة. كانت ابتسامته ضعيفة ورقيقة مثل النسيم ، غير انها لم تعبر عن اي من مشاعره .
( 大人 Daren دارين : لقب يدل على الاحترام لشخص ذو نفوذ معين )
(الطريقة التي يشير بها الأمراء إلى أنفسهم)
"........." { اجل. اجل. هيا اقبل بسرعة .} تحركت زوايا فم كو تانر قليلا .
لقد قاومت بشدة رغبتها بالتحدث.
كان تشو جيانغ لين يركع على الأرض ، "كل شيء سيكون تبعاً لارادة سموك ، دون التجرؤ على تقديم أي شكوى. "
"إذا كان بن وانغ يتذكر بشكل صحيح ، فإن هذا الزواج منحه جلالة الإمبراطور."
"هذا.........."
"هل تعتقد كو دارين أن بن وانغ يمكنه إلغاء هذا الزواج ؟"
"..........." لم يستطع وجه كو جيانغ لين اخفاء خوفه .
"بما أن هذا الزواج لا يمكن إلغاؤه ، فيجب على كو دارن اختيار يوم جيد بسرعة ، أليس كذلك ؟" ذلك الصوت الغير المبالي لمو ليانتشنغ لم يتغير قط.
"............." {اه.... ذلك غير ممكن ، صحيح؟ }
فوجئت كو تانر عند سماعها الحديث.{ اليوم الجيد؟ ... مجرد مرسوم إمبراطوري سيجعلها زوجة ؟ هل حقاً لا يوجد طريقة لايقاف هذا الزواج؟ }
"نعم نعم ، نعم فعلا. فهم هذا المسؤول المتواضع كلام سمو الامير ". وافق كو جيانغ لين على الفور ووجهه مبتسم فرحا.
"الوقت متأخر. يجب أن يعود بن وانغ. ليست هناك حاجة لأن يقوم كو دارين بإرسال بن وانغ ".
لم يستعجل مو ليانتشنغ ومشى باعتدال، لكنه لم يستطع الا ان يضع نظره على كو تانر. تحركت زوايا فمه قليلا. أراد أن يقول شيئًا ما ، لكنه في النهاية لم يفعل.
بخطوات خفيفة ، توجه نحو المدخل.
بعد رحيل مو ليانتشنغ ، تبع الأمير الرابع عشر مو جينغشوان حذوه ورحل ايضاً.
"هذا المسؤول المتواضع يرافق السمو الثامن والسمو الرابع عشر". تحدث وهو خافض رأسه متستراً على تلك الابتسامة المنتصرة ، والتي تشكلت على فمه .......
خرج الاميران من قصر العائلة كو.
كان الممر مصنوعا من أحجار الطوب الازرق. ونظرًا لأنه مكانً يعيش فيه الأثرياء ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من المشاة.
.....
عربة فاخرة واحدة من قصر الأمير الثامن
داخل العربة
انحنى مو جينغشوان على نافذة العربة . لم يستطع أن يتحمل وسأل: " الأخ الثامن ، لا أفهم لماذا وافقت على الزواج منها. هي الشقيق الإمبراطوري الاول ... ". حملت نبرة صوته أثراً من الاشمئزاز والاستياء. من لم يكن يعلم أن الابنة الرابعة لعائلة كو والأمير الأول كانت بينهما علاقة مشكوك فيها؟ ومع ذلك ، فإن الشخص الذي كان سيتزوج منها هو أخوه الثامن ، الذي كان عادةً ما يفتخر به.
رسمت شفاه مو ليانتشنغ ابتسامة لاعبة ، "ما رأيك؟"
"ما رأيي؟ أنا فقط لا أفهم. لا أرى ما هو الجيد في تلك المرأة. الايماء هو كل ما يمكنها فعله. لقد رأيتها للتو. من البداية إلى النهاية ، لم ترفع رأسها ولو مرة واحدة. ربما لديها وجه مملوء بالبثور ، تخشى من رؤية الناس لها. كذللك انظر إلى موقف كو دارين . من الواضح أنه يخطط لشيء ما. إذا الأخ الثامن فعلاً تزوج تلك المرأة ، ألا يخشى الأخ الثامن عدم قضاء أيام جيدة من الآن فصاعدًا؟ "
"المرء لا يمكنه الا أن يمتثل للإرادة الملكية ". بعبارة خفيفة مثل الريشة ، ألقى أحد أسباب ذو وزن الثقيل.
"نعم صحيح! الأخ الثامن ، لا يفهمك الآخرون ، ولكن هل حقاُ تعتقد أنني أيضًا لا أعرف أي نوع من الاشخاص انت ؟ دعنا لا نتحدث عن مرسوم الأب الإمبراطوري. حتى لو كان أمرًا من الإمبراطورة الارملة، فلن تحتاج أيضًا إلى الاتزام به. "
" ما الذي انت حقاً تخ......"
"هل رأيتني أرفض شخص ما ، عندما كانوا يرسلون لي امرأة ؟"
"هذا صحيح."
قال مو ليانتشنغ بهدوء: "لقد حان وقت تقديم عرض جيد."
خارج العربة ، كان الحارس الشخصي لمو ليانتشنغ يو هاو في حالة تأهب دائم.
أنت تقرأ
Hilarious Pampered Consort / القرينة المرحة المدللة
Lãng mạnالبطلة كو تانر تبلغ العشرين من العمر وبسبب تهورها انتقلت الى عالم آخر في زمن آخر وهناك وجدت نفسها في جسد الابنة الرابعة للوزير الامبراطوري من العائلة كو ماذا ستفعل تانر في ذلك العالم ؟ وهل ستستطيع العيش بأمان؟ ما هو السر وراء انتقالها؟ Description :...