2.3. التظاهر , لتتظاهر , هي سوف فقط تقوم بالتظاهر

1K 52 1
                                    

قصر العائلة كو.

فناء الآنسة الرابعة.

الفناء لم يكن كبيرا. حتى انه لم يتم إعطاءه اسم محدد.

الديكور الداخلي لم يكن أنيقا ولا دقيق . هناك شجرة خوخ على الجانب الأيسر من المنزل. ولكن بالرغم من عيشها هنا لسنوات ، لم ترى كو تانر الشجرة تزهر ولا حتى مرة واحدة ، ناهيك عن إنتاج الفاكهة.

في الوسط وقفت تلة صغيرة الى جانب بركة صغيرة ، كلما حاولت تانر تربية سمك فيها كانت تموت تلك الأسماك.

هبّ نسيم بارد ، تطايرت معه الأوراق بصمت.

كانت الأبواب مغلقة بإحكام.

من الداخل تخرج أصوات الضحك.

مجرد الاستماع إليها يمكن للمرء أن يحكم أن صاحبها كان سعيدًا على غير عادة.

"ها ها ها ها. جينغ شين ، أنا أقول لكِ. كان يجب عليك ان تكون في القاعة الرئيسية منذ لحظة. لقد ضيعتي فرصة حياتك . أنت لا تعلمين لقد غضب العجوز كو بشدة حتى كاد أن يفجر لحيته ويحدق بي بقوة. ما بقي هو فقط ان يلوّح بالمنجل ويقطع رأسي. لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك رؤيتي أعود حيّة ، وإلا فأعتقد أنكِ ستحتاجين إلى حمل مناديل لمسح دموعك. "

( to blow his beard and glare at me 吹胡子瞪眼 : مقولة كناية عن شخص غاضب بشدة)

نظرًا لكونها سعيدة للغاية ، كان صوت كو تانر أعلى من المعتاد.

دخلت من الغرفة الداخلية فتاة واحدة خادمة مرتدية ملابس خضراء-زرقاء. كانت في نفس عمر كو تانر.وجهها تملئه مشاعر العجز. وبصوت منخفض ، قالت: "آنستي ، السيدة التاسعة قالت أنه لا يمكنك التحدث بصوت عالٍ لان ذلك يعد من الوقاحة".

"أوه.. حسناً. ولكن ... لا أحد سوف يرى ذلك على أي حال. ما الذي تخافين منه ؟ "

"قالت سيدتي التاسعة ، حتى لو لم يكن هناك أحد ، فإن الآنسة ما زالت بحاجة إلى التصرف بشكل صحيح."

" آي. حسناً حسناً. أعلم ذلك ............ اذاً ، ما رأي جينغ شين في طريقة حديثي الحالية؟ هل أنت راضية الآن؟ يجب إلقاء اللوم علي فقد كنت مهملة. في المستقبل ، ساتذكر تعاليم والدتي . ولن اكرر ما فعلته مجدداً ." بعدما قالت ذلك لوحت كو تانر بيدها بكسل دون أن تهتم . لقد قطعت كلامها عند رؤية جينغ شين تحدق بها بانتباه ، فمع عدم وجود خيار آخر ، خففت لهجتها وترك النصف الآخر من جملتها انطباعاً يوحي بنوعٍ من الرقة الخادعة والموقف الفاضل والدافئ.

(آي Ai : كناية عن الرفض او المفاجأة )

{آه ..سيغمى علي! انا اكره هذه الطريقة في التحدث } . ومع ذلك ، كان لا يزال يجب عليها أن تتصرف بهذه الطريقة في كل الأوقات. كانت على يقين من أنها عاجلاً أم آجلاً سوف تموت بسبب هذا النوع من التدريب الأسري في الصباح والمساء.

"آنستي ..." نادت جينغ شين ، مرة أخرى.

"ماذا؟" مشت كو تانر بخطوات طويلة ، ثم استدارت جلست بقوة على الكرسي أمام المرآة. ثم رفعت ساقيها بشكل مريح ووضعتها على كرسي آخر. نظر وجهها الصغير متساءلاً إلى جينغ شين.

"لا تدوري الرأس أثناء المشي. لا ترفعي الشفاه أثناء الحديث. لا تحركي الركبتين أثناء الجلوس. لا لاهتزاز التنورة أثناء الوقوف. لا يمكن تفويت لأي من هذه القواعد. "

"حسنا. ستكون هذه آخر مرة. دعينا ننسى الأمر اليوم فقط. " آي ، لو انها عرفت في وقت سابق أن جينغ شين ستقول هذا ..... لديها الرغبة في التغير ولكنها تفتقر إلى الارادة والقوة.

كانت هناك جملة تقول أن السهل هو تغيير الأنهار والجبال ولكن الصعب هو تغيير طبيعة المرء.

( مقولة تعني الطبع يغلب التطبع)

"علاوة على ذلك...."

"امم؟ ما علاوة على ذلك؟ "

"آنستي ، الطريقة التي تجلسين بها حالياً غير صحيحة بالفعل. انزلي كل من ساقيك وضعيهما معا ولا تدعي تنورتك تتأرجح . " اخذت جينغ شين تعطي التعليمات باهتمام.

"هاه" { آي ، كما هو متوقع. من الصعب جداً التصرف كسيدة مهذبة.هذه العادات لا يمكن لاي شخص عادي ان يتحملها.}

فجأة، فكرت جينغ شين في شيء. فسألت بخوف: "يا آنسة ، قبل قليل ، هل قمت باغضاب السيد مرة أخرى؟"

"احم (صوت سعال ). يمكنك اعتبارالامر كذلك. لكن لا تقلقي! لحسن الحظ ، لم يشعر بالجنون لدرجة إراقة الدماء ... " أرادت كو تانر أن تضحك بصوت عالٍ ، ولكن بعد رؤية وجه جينغ شين الأسود ، اغلقت شفتيها بسرعة. كبتت الضحكة وتحدثت دون تردد: " اي ، أنت لا تعرفين. منذ لحظات فقط ، كان بإمكاني الهروب من هذا الجحيم. ولكن لسوء حظي، ظهر تشنغ ياو جين في منتصف الطريق. لا يكفي أنه لم يساعد ، بل وقف جانباً وشاهد العرض. لقد تسبب لي ذلك في السقوط وتفكك عظامي تقريبًا ".

(تشنغ ياو جين : هذا المصطلح يستخدم لوصف عندما يتم إبطال خطة بسبب تدخل فرد غير متوقع)

Hilarious Pampered Consort / القرينة المرحة المدللةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن