بمجرد ان تذكرت كو تانر مو ليانتشنغ ، بدأت النيران تشتعل في داخلها. من العصر الحديث إلى الأرض التي تعود إلى العصور القديمة "دونغ يي" ، كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها رجلاً من الطراز الرفيع مثله.
{ الرجال. اليس جميعهم لديهم لباقة قليلة ؟ وحتى لو لم يكن لديهم ، عندما يرون امرأة في غاية الجمال مثلها ،الا ينبغي عليهم أن يظهروا بعض الدفء والمودة لها؟ أليس كذلك؟ }
ولكن ، ذلك الرجل تصرف مثل الشاهد الذي لا يعنيه الامر ، نظر اليها بعيون باردة خالية من اي مشاعر. كان يدرك أنها سوف تسقط ، ولكنه مع ذلك لم يحاول حتى الإمساك بها. الى اي حد يجب أن يكون قلبه اسود ليكون قادرا على القيام بذلك؟ من الصعب تخيل لك.
جينغ شين عادت لتوها الى المنزل لذلك فهي تجهل ما حدث. فسألت متحيرة ، "هل هربت الآنسة مرة أخرى؟"
" سيكون من المؤسف ألا أهرب. لا يمكن للمرء أن يبقى هنا إلى الأبد ، أليس كذلك؟ قطعاً ارفض أن أموت هنا. "
"لكن قلتِ اليوم ان الأمير الثامن ....."
"بالتحديد لأنه كان سيأتي ، فالسيدة الكبرى خففت حراستها علي. لذلك ظننت انه سيكون من المؤسف تفويت هذه الفرصة الجيدة ".
"في هذه الحالة ، هل استطاعة الآنسة رؤية الأمير الثامن؟"
"هم.. لقد رأيت " كو تانراومأت برأسها وأجابت بشيئٍ من الإحباط.
"إذن كيف يبدو الأمير الثامن؟" كانت جينغ شين تحدق في كو تانر ، غير مصدقةٍ ما قالته.
"كيف يبدو شكله؟... هم...دعني افكر بالامر. لديه زوج واحد من العيون ، أنف واحد وفم واحد. لديه مظهر إنسان ولكن سلوك الكلاب. كيف يجب أن يكون غير ذلك ؟ "
{ اليوم لم ترفع رأسها ولا للحظة. على اية حال في المستقبل هي ستكون مجبرة على رؤيته بانتظام ، لذلك لم يكن هناك حاجة للعجلة.}
"آنستي ، انتِ......"
"إذا كنت تسألين عن كيف يبدو الأمير الثامن ، فالافضل أن تسألي كيف تبدو هي ايضاً." في هذه اللحظة بالضبط ، سارت الى الداخل امرأة شابة ترتدي ملابس أرجوانية مع حواجب كأوراق الصفصاف ، واعين كطائر الفينيق الجميل. تكلمت والابتسامة على وجهها . كانت لهجتها كما لو انها تعرف كل شيء.
(حواجب كأوراق الصفصاف : الحواجب التي تكون نحيفة وطويلة)
" يولا أنت حقًا دودة داخل بطني. " تنهدت كو تانر.
(دودة داخل بطني: في اشارة الى شخصٍ يعرف ماذا يفكر به الآخر كما لو كانا واحداً ، قارئ الافكار)
( او Roundworm او ascariasis : تعرف ايضاً باسم ثعبان البطن وهي نوع من الديدان الطفيلية وهي تعيش داخل امعاء المصاب)
كانت سو يولا أول صديقة لـ كو تانر في هذين العامين. لقد أنقذتها خلال إحدى محاولاتها الفاشلة للهروب. اما جين شين فقد نشأت مع "هي" - المالكة الحقيقية لهذا الجسد. على الرغم من أن علاقتهم كانت بين السيدة والخادمة ، إلا أنهم كانوا أقرب من الأخوات الحقيقيات.
" لقد سمعت السيد كو يأمر الناس بتحضير ترتيبات الزفاف." قالت سو يويلا بقلق.
"أولاً ، دعونا نتزوج. ربما ستكون هناك فرصة للمغادرة ".داخل عيون كوتانر المظلمة ومضت تعابير السخرية.
استذكرت حديث الرجل العجوز كو في ليلة معينة. مما لا شك فيه ، أنه أراد لها أن تتصرف مثل قطعة من البيدق يحركها كيف ما يشاء. ولكن ،كل ذلك لم يكن لينجح لولا مظهرها الجميل الذي وصل الى مستوى femme fatale ووجود شخصية قوية تدفع الموجة وتضيف إلى الأقواس في الظلام ، ففقط بالاعتماد على ابنة مولودة من محظية ، سيكون من الصعب القبض على موقع الزوجة الرئيسية للأمير الثامن.
( تدفع الموجة وتضيف إلى الأقواس : يعني التشجيع على جعل الشيئ اكبر او صب الزيت على النار )
( المحظية : امرأة تعيش مع رجل ولكن لها مكانة أقل من زوجته الرئيسية.)
شعرت يولا بضعف حيلتها. ذهبت إلى الكرسي بجانب كو تانر وجلست. قالت مشددة : " تانر ، لا يمكنك حتى الهروب من قصر العائلة كو، لا تخبريني أنه سيكون من الأسهل الهروب من قصر الأمير الثامن ؟ دعني أخبرك ، ناهيك عن الهرب ، كل خطوة ، و كل كلمة سيتم مراقبتها. ما لم يطلقك الأمير الثامن ، وإلا ... ".
"شكرًا لك على تذكيرك." لم تستمع كو تانر بجدية إلى محاضرة سو يولا ومع ذلك ، فإن الجملة الأخيرة "يطلقك الامير الثامن" ،فقد سمعتها بوضوح تام.
علاوة على ذلك......
{ احم (صوت سعال). يطلقني ؟ لقد كانت في الحقيقة فكرة جيدة.}
تنهدت سو يولا: " أنتِ ... لماذا تصرين على الرحيل؟ هناك الكثير من النساء الذين يرغبون في الحصول على منصب القرينة للأمير الثامن. العيش في هذا العالم ، بغض النظر عن المكان الذي تذهبين إليه ، طالما أن لديك هوية ومكانة كافية ، فلن تكوني خائفة من الأشخاص الذين ينظرون إليك باستصغار أو يضايقونك. عندما يحين الوقت....."
( القرينة : زوجة شخصٍ لديه نفوذ او سلطة )
أجابت كو تانر: " يولا. فقط الحياة الهادئة الآمنة والثابتة تُحسب كحياة. علاوة على ذلك ، ألا تعتقدين أن الشجار والقتال مع مجموعة من النساء في جميع الأوقات ، إما مع موتهن أو انا اعيش ، هذا النوع من الحياة مرهق ؟ "
أنت تقرأ
Hilarious Pampered Consort / القرينة المرحة المدللة
Storie d'amoreالبطلة كو تانر تبلغ العشرين من العمر وبسبب تهورها انتقلت الى عالم آخر في زمن آخر وهناك وجدت نفسها في جسد الابنة الرابعة للوزير الامبراطوري من العائلة كو ماذا ستفعل تانر في ذلك العالم ؟ وهل ستستطيع العيش بأمان؟ ما هو السر وراء انتقالها؟ Description :...