1.3. تجاهل شخصٍ مد يده لطلب المساعدة ، قلبه قاسي حقاً

1.3K 63 1
                                    


" أوه السيد مو . "

"هل يمكن لحضرت السيد أن يصنع خدمة لهذه المرأة الصغيرة ( تتكلم تانر عن نفسها ) ويمد يد العون لها ؟"

كانت لهجتها ناعمة رقيقة ، كما لو أنها ليست قلقة على الاطلاق ولكن ... لتشهد السماء والأرض هي قلقة ومتوترة لدرجة انها تتمنى الموت.

{ إذا بقيت على هذا الحال، فلن تكون هناك حاجة لي للقلق إذا ما سينتهي بي المطاف ميتة بعد أن أقفز، بل ما اذا كنت سأموت داخل الفناء الخلفي.}

"ما هو المعروف الذي تريدينه ؟ هل هو مهم؟ " ابتسم مو ليانتشنغ قليلا.

"في الواقع ليس شيئًا كبيرًا. انه فقط......"

"نظرًا لأنه ليس شيئًا مهماً ، فعذرًا لعدم تمكني من البقاء بصحبتك ". بعد قول ذلك ، دار لها ظهره مستعداً لاكمال طريقه.

"ليس كذلك . هذا ، أنت ، انتظر ....... "كو تانرأصبحت قلقًة. ماذا تفعل؟ لقد كادت على وشك ان تدع كلمات بذيئة تخرج من فمها.

بعد رفضه لها أدركت بأي نوع من المواقف وضعت نفسها فيه. كان عليها أن تمسك أعصابها مهما كانت غاضبة.

{ لكن هذا الرجل اللعين. لا تخبروني بأنه أعمى ، ألا يستطيع أن يرى أنها ، فتاة ذو جمال فاتن ، معلقة حاليًا على الحائط؟ }

ومن ثم ، قالت على عجل: " لقد بقيت هذه المرأة الصغيرة على هذا الجدار لفترة طويلة من الوقت. هل يمكن أن أطلب من حضرتك أن تحملني إلى أسفل؟ هذه المرأة الصغيرة ستكون ممتنة للغاية ".

" لا استطيع "

"لماذا؟" كانت في حيرة.

"يجب على الرجال والنساء الحفاظ على مسافة بينهم".

"لا يوجد أحد هنا الآن. السيد قلق أكثر من اللازم. " { يبدو ان هذا الرجل لديه رغبة في الموت ، ها.. هذا الرجل الملعون ، إذا واصل هذا الإزعاج ، فسأقفز عليه وأسحقه حتى الموت. }

{ على أي حال ، بالنظر إلى طريقة ومظهر هذا الزميل ، من الواضح أنه من نفس النوع تماماً مثلها. }

{ كما هو متوقع ،انه مادة لل 装、B.}

أكدت مرة أخرى في ما لاحظته من النظرة الأولى منذ لحظة.

(zhuāng bī : هو نوع من السلوك الانساني حيث يكون الشخص متصنعاً ومغروراً بنفسه، يتظاهر بأنه الافضل )

"ولكن ضميري سيأنبني ". تكتف مو ليانتشنغ (شبك ذراعيه على صدره) ونظر اليها كما لو كان يشاهد مسرحية. كان من الواضح أنه سيراقب دون رفع إصبع.

"أنت ..." { تباً لضميرك، غبي.}

فجأة ، " الآنسة الرابعة مفقودة ، أسرعوا ابحثوا عنها!! "

أرادت كو تانر أن تقول شيئًا ، ولكن عندما سمعت نداء الخدم علمت أنها في مأزق .

نظرت بلهف إلى مو ليانتشنغ ، "هذا ، من فضلك ، أرجوك ......"

"آه ! الآنسة الرابعة هنا. أسرعوا ، أخبروا الآخرين الآنسة الرابعة تريد الهرب مرة أخرى. " اكتشفها خادم وخرج على الفور ينادي.

" اللعنة! هذه المجموعة ...... ". كو تانر لعنت بصوتٍ خافت ولكن سرعان ما انتقل بصرها الى مو ليانتشنغ ، تحكمت في تعبيرها وقالت بهدوء ، " آسفة لإزعاج هذا الرجل المحترم مو . عندما أفز إلى أسفل ، امسكني من فضلك. اذاً....."

"لماذا يجب أن ألتقطك ؟"

" اه؟ " كلمة "لماذا" جعلت كو تانر في مكانها.

بالطبع ، فهمت أن الآخر ليس لديه التزام بامساكها ولكن... { ليذهب إلى الجحيم ! إنه رجل وهي امرأة جميلة. منذ العصور القديمة ، هل هناك أي رجل عادي يراقب امرأة جميلة تسقط ولا يفعل شيئاً ؟؟ }

{ سوف تراهن !} شدت على أسنانها وقررت ان تقفز.

"ايها الرجل المحترم ، انتظر لحظة ! امسكني اولاً ثم دعنا نتحدث ....."

" آ..." قبل أن ينهي مو ليانتشنغ كلمته ، كانت كو تانر قد قفزت.

قفزت بسلاسة دون أي تردد ، كما لو كانت قد درست ذلك بعناية.

لقد انتهزت الفرصة واستهدفت المكان الذي كانت ستهبط عليه.

كانت الخطة مثالية.

 العيب الوحيد....

هو أنها أخطأت في تقدير شخص متحرك.

بعد ذلك ... أسفت على تصرفاتها السابقة.

Bang ! سقطت كو تانر بشكل مسطح على وجهها.

جسدها كله تمدد على الأرض ، وامتلأ فمها من الطين. مؤقتاً ، هي غير قادرة على النهوض.

عندما كانت تسقط ، كان هناك لحظة ، شعرت فيها انها عاجزة عن الكلام ...

لان اللحظة التي قفزت فيها كو تانر ، حرك مو ليانتشنغ جسده جانباً عن عمد .

Hilarious Pampered Consort / القرينة المرحة المدللةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن