"تانر تحيي السمو الثامن ، وتولي الاحترام للسمو الثامن." كو تانرلم تقلق.
{ بما أن اليمين لم يكن المكان الصحيح ، فإذا هو اليسار. وحتى ان كان اليسار ايضاً خطأ فهناك الجانب الأيسر والأيمن. أحد الجانبين يجب أن يكون على حق. لا مشكلة }
{ كان الأمير الثامن وحده كافياً. هل يأخذونها نزهة إلى السوق؟ حتى الأمير الرابع عشر كان عليه أن الطريق كله الى هنا }
على الرغم من أن كو تانر كانت بحاجة فقط إلى رفع رأسها لترى بوضوح من كان ، لكنها لم تكن لديها أدنى رغبة في ذلك.
{على الرغم من أنه يمكن للمرء رؤية القمر الساطع عند رفع رأسه ، احم (صوت سعال) ، إلا أنه يمكنه رؤية السطح ايضاً.}
{ في الواقع ، إن احناء الرأس الى الاسفل لا يمكن أن يجعل المرء يفكر في الوطن ، لكنه على الأقل يمكّن المرء من رؤية زوج الأحذية الذي يرتديه ... من الواضح انها جديدة.}
"هذه الطفلة. أنت تقدمين الاحترام لي ، انا ، والدك! ". كان كو جيانغ لين غاضبًا للغاية من احمر وجهه للغاية. ومع ذلك ، بسبب وجود مو ليانتشنغ ، لم يتمكن من قول المزيد. " السمو الثامن في المقعد الأمامي ."
"أوه ، أنا أعتذر". وجه كو تانر الصغير ظهرت عليه تعابير الاحراج.
{ حسنًا ، سوف تعترف ، هي فعلت ذلك عن قصد. ولكن حتى مع ذلك الا يبدو ان الزميل القديم كو، من السهل جدًا استفزازه ؟}
وهي لا تزال خافضة رأسها ، توجهت نحو المقعد الأمامي وبدو اي تسرع ولا بطء شديد قالت " تانر تحيي السمو الثامن. سموه في الواقع ذهب إلى هناك. اذاً لقد كنت وقحة حقًا ".
بمجرد نطقها بهذه الكلمات!
Pfff !! ( شخص يضحك.)
على الجانب الآخر ، كان كو جيان لين غاضبًا لدرجة أنه كاد يتقيأ من الدم. على أي حال ، امام الآخرين ، كان لا يزال عليه التصرف بأدب ، " ابنتي أضحكت صاحبة السمو الرابع عشر".
"جيد جدًا". أظهر وجه مو ليانتشنغ الوسيم ابتسامة باهتة.
منذ وصول كو تانر ، بدا أن بصره يتبعها في كل خطوة ، كما لو كان ينتظر التعبير الذي ستظهره بمجرد رفع رأسها. ولكن يبدوا ان رغبته لن تتحقق . من الواضح أن هناك امرأة معينة لا ترغب في رفع رأسها.
{ ممتاز؟ }
{ ما هو الجيد جدا؟ }
كو تانر لا تستطيع أن تفهم ماذا يعني مو ليانتشمغ بكلماته
بعد ذلك ، تحدث كو جيانغ لين بسلاسة بعض كلمات المجاملة.
بشكل غير متوقع ، عندما كانوا يتحدثون ، ذكر شخص ما مظهر كو تانر.
بعد فترة من الوقت ، قال كو جيانغ لين : "تانر ، ارفعي رأسك للسماح لسموه الثامن برؤيتك ".
" والدي، الابنة لديها صداع ". تحدثت بهدوء ، بادية كانها ضعيفة .
"كيف لديك صداع ؟ حتى لو كنت تعانين من الصداع ، فلا يزال عليك رفع رأسك. " تغير وجه كو جيانغ لين وقال بصوت منخفض. تعبيره بدا بالفعل غاضب بعض الشيء.
{ لماذا كانت ابنته هذه وفي اللحظة الحرجة تقوم بإسقاط السلسلة ؟ }
( المصطلح يعني أن الشخص لم ينجح أو أفسد كل شيء في اللحظة الحرجة )
" والدي ، هناك بثور على وجه الابنة. إنها قبيحة. "
{ اليس كلامها واضح وسهل الفهم ؟ هل يجب أن تكون أكثر تفصيلا حتى يفهم ؟ }
"هل تقومين بمعاندتي عمداً ؟" غضب العجوز كو أخيرا.
"والدي..." صوت كو تانر الخجول والمظلوم جعل الناس غير قادرين على الرفض. مهاراتها في التمثيل جعلت النار في الموقد تحويل الى الأخضر الصاتع.
( تعبير يعني ايصال او القيام بشيء إلى حد الكمال )
"أنتِ....."
" والدي ، لا تغضب. يجب أن تعتني بجسدك. الابنة خجولة ، حقا لا تجرؤ على رفع رأسها. إذا نظرت إلى سمو الثامن وكنت قبيحة جداً لدرجة اني اخفته ، فماذا أفعل؟ سيكون خطأ من عائلة كو."
{ اغضب ، اغضب.هاهاها ، الأفضل إذا غضب لدرجة أنه تقيأ الدم. سيكون من الأفضل لو أنه غضب لدرجة أن الزواج سوف يفشل. ولكن .... }
{ اللعنة! أي من هؤلاء الزملاء يضحك ؟}
الجانب الأيسر ، الجانب الأيمن أو هو المقعد الأمامي ... ذلك الغبي الأمير الرابع عشر ، مو جينغشوان.
"هذه هي أميرة بن وانغ وزوجته المستقبلية؟" كان اصبع مو ليانتشنغ الجميل ينقر قليلاً على كأس الشاي على الطاولة. ويشاهد كو تانر باهتمام. إنه يود أن يرى ، ما هو نوع العرض الذي يلعبانه الأب كو وابنته .
(الطريقة التي يشير بها الأمراء إلى أنفسهم)
اعتقد كو جيانغ لين أن الأمور أصبحت سيئة.
مرتجفًا من الخوف ، ركع أمام مو ليانتشنغ ، " كان ذلك إهمالي في تأديبها أرجوا السماح من صاحب السمو. إذا كان صاحب السمو لا يحب ابنتي ، فيمكن إلغاء هذا الزواج. إنها ابنتي التي لا تتطابق مع سموكم ".
أنت تقرأ
Hilarious Pampered Consort / القرينة المرحة المدللة
Roman d'amourالبطلة كو تانر تبلغ العشرين من العمر وبسبب تهورها انتقلت الى عالم آخر في زمن آخر وهناك وجدت نفسها في جسد الابنة الرابعة للوزير الامبراطوري من العائلة كو ماذا ستفعل تانر في ذلك العالم ؟ وهل ستستطيع العيش بأمان؟ ما هو السر وراء انتقالها؟ Description :...