الشخصيات

564 18 5
                                    

#انتقام_مخطط_له #قريبا #بقلمي #لا_استبيح_النقل_والسرقة 💔
الشخصيات :
لين: بنت عمرها 19 سنة (توفو اهلها فجأة قبل يومين ومحدا بيعرف عنهم غيرها) طولها 156؛ وزنها 50؛ مقيمة ب نيويورك؛ابوها صاحب اكبر الشركات في نيويورك بتدرس ادارة اعمال؛ بشرتها ناعمة شبه الاطفال لونها ابيض عيونها لونهم اسود خدودها بس تخجل بصيرو احمر احمر احمر، شعرها ناااعم وطويل لونه اسود، طفولية بكل شي؛ شكلها، جسمها، تصرفاتها، بكل شي حرفيا؛ مرحة، طيوبة، محبوبة عندها صفحة عالانستقرام بتنشر فيها قصص قصيرة منوعة بتحب القراءة كثيييير وكمان بتكتب بعض الاشياء وعندها قصتين بقلمها وحدة نشرتها والثانية لسا؛ اول شي لازم نعرفه عن لين انها ملتزمة بالصلاة وبكل شي بس مو متحجبة وبتعشق الاكل (قد ما اكلت ما بتسمن) بتشرب النسكافيه وبكثرة (مدمنة عليها) (عازبة).

جاسر: شاب عمره 21 سنة (اهله عندهم شركة طيران وعنده اخ اسمه ايهم واخت صغيرة اسمها لينا) طوله 178؛ وزنه 70؛ مقيم بواشنطن بس بحكم انه عندهم شركة طيران فبسافر كثير؛ بيدرس علم نفس؛ بشرته (عادي مثل الشباب😅) لونها اسمر مائل للبياض (حنطية) بيمتلك ملامح خشنة مضيفة له الهيبة عيونو لونهم رمادي،شعره قصير حلو ناعم لونه اسود فاتح؛ جريء، عنيد، متكبر، كيوت، رومنسي بحب القراءة بس مو مدمنها، بحب الاكل وبيشرب نسكافيه وبكثرة، ملتزم بالصلاة (عازب).

خالد: شاب عمره 22 سنة (من الحالة تحت الاغنياء بدرجة) {عنده اخ اكبر منه اسمه امير واختين وحدة متزوجة واسمها رشا والثانية بالثانوية اسمها نور} طوله 170، وزنه 71 مقيم بنيويورك بيدرس كمان ادارة اعمال بشرته (اسمر) بيمتلك ملامح خشنة، عيونه لونها بني،شعره بني طويل ناعم، حقير، كلب، حيوان، جريء، بيكره الدراسة بينجح بالواسطة لأنو عمه مدير الجامعة ما بصلي ولا بيعرف ربنا (عازب).

تالا: بنت عمرها 21 سنة (حالتها متوسطة) وحيدة اهلها، طولها 165، وزنها 55 مقيمة بنيويورك بتدرس ادارة اعمال بشرتها ناعمة (سمرا) بتمتلك ملامح خبيثة، حقيرة، كلبة، منفتحة كثيير، ولا بتعرف شي بالدين، بتدرس بس مشان تقابل جاسر (عازبة).

في كمان شخصيات بس مو مهمين كثير
#رأيكو❤❤😇 متحمسين؟؟!
ان شاء الله حيكون ما يوم جزء واذا فضيت بنزل باليوم جزئين
لا تنسو الفولت وكمان 3 كومنتات ورأيكم بتعليق

انتقام مخطط لهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن