" الشِيء الوَحِيدْ الذِي اُتْقِنَهُ هو مُرَاقَبَتُكْ مِنْ بَعِيدْ "
.
.
.ابتسامته قد زينت ثغره فهذه ليست المرة الأولى او الاخيرة التي اجمع فيها دلائل بذكائه و بحكمته و بها يكسب كل القواضي لقد استطاع ان ينصر موكله .
خرج جميع من في مجلس المحاكمة و هاا ذا تلك الفتاة التي يشاهدها دائما تراقبه و تراقب افعاله و حركاته كانت تمشي خلفه حتي نظفت حلقها .
" ااااام سيد هوسوك!! "
بمجرد أن سمع اسمه حتي التفت لها بهدوء مع ارتسام البسمة ." نعم سيدتي هل هناك خطب ما؟! "
اردف لها مبتسما" لا شيء و لكن لقد أردت ان اقول مبارك لك انت حقا محامي ذكي " .
استطاع ان يقول لنفسه انه سئم من ذلك الحديث المتكرر عدة مرات فإنها تقول ذلك له دائما مع كل مرة يكسب القواضي .
" شكرا سيدة..... "
" بارك هانيول انا ادعي هانيول "
اردفت له مع ابتسامة الي حد ما تصل الي اذنها ." حسنا شكرا لكِ سيدة هانيول " .
اردف لها متشكرا" هيااا لا داعي للرسميات "
اردفت له و هي متذمرة من طريقة كلامه ." حسنا لكن ااه انا اسف حقا عليا الذهاب "
اردف لها ليعجل خطواته إلي الخارج .لقد اندفع الي الامام حتي يتجه الي البيت مسرعا فاليوم كان شاقا للغاية .
" هاا هوسوك!!! "
اردف شخص ما" اااه جيمين مرحبا يا صديقي "
اردف متجها اليه بعد ان لوح له ." مبارك لك يا صاح "
اردف له بينما يربت ع ظهره متفاخر بصديقه ." شكرا لك جيمين "
اردف له مبتسما ." اذااا لا تنسي عليك ان تأتي غدا الي منزلي علينا ان نحتفل جميعا "
اردف له محذرا يرفع سبابته" حسنا .. الي اللقاء "
اردف مودعا له ليتجه الي المنزل المكان الوحيد الذي يجد فيه الراحة و الإنعزال عن العالم الخارجي .-----
" احسنتي يا صغيرتي "
كان يطعم جروه .
" اهاا يبدو انكِ جائعة للغاية ميكي "
وقف معتدلا و تنهد مطولا ثم اتجه الي الثلاجة حتي يأكل وجبة خفيفة ." يا إلاهي ، من الواضح انني انسي نفسي هذه الايام "
اردف بعد ان لاحظ ان الثلاجة خالية من الطعام ." سأذهب لأشتري بعض الطعام ميكي "
اردف قبل أن يلتقط معطفه و مفاتيحه .
-----
كان ممسك بسلة و اخذ يلتقط بعض من المأكولات الجاهزة ثم توجه الي الكاشير .بينما كان يخرج النقود له الفت نظره الي فتاة ذو شعر طويل مخبأة فمها بكفها ، كانت تتحدث علي الهاتف
تبدو و كأنها مألوفة بالنسبة اليه اخذ ينظر اليها مطولا ، لقد اراد ان يعرف من هي .
" سيدي الحساب 500 وون "
اردف عامل الكاشير ليلتفت اليه بسرعة و كأنه كان شارد ثم استيقظ ." اه حسنا تفضل "
اردف له بينما يعطيه النقود و يأخذ الكيس ليلتفت الي الفتاة و لكن لقد اختفت تماما ." تبا "
همس بغضب شديد ، لقد ذهبت الفتاة بعيدا
"هيا هوسوك لا بأس "
أنت تقرأ
Message || JHS
Romance" رغم انها وسيلة عتيقة ... الا انها غيرت القدر في غمضة عين " Started : 3/6/2019