" رَغْمَ انَّنِي مُقَيِّدْ بِقِيِّودِ العَجَزْ و البُؤسْ الا انَّنِي لا اوَدْ احَدْ إنْقَاذِي لرُبَمَا يَمُر الوَقْتْ و اكْسِرَهُ بِإبْتِسَامَة "
.
.
.
" هاا يونغي!!!! "
اردف مندهشا عندما رآه .
" مرحبا هوسوك "
كانت نبرته ضعيفة بعض الشيء ." ما بك؟ تبدو متعبا "
اردف قلقا علي الأخر ." انا و سو مي قد تشاجرنا "
تنهد مطولا لينظر إلي الارض ." يا صديقي لا تقلق مع الوقت سوف تعودون مجددا هيا لما انت تقف هكذا تفضل بالدخول "
اوسع الباب حتي يتقدم الآخر متجها الي الأريكة .و بمجرد ان جلسا الإثنين معا حتي بدأت المحادثة .
" هوسوك انها ليست مشاجرة عادية ، لقد تشاجرنا بجدية "" حقا؟!! ماذا حدث؟ "
اردف مندهشا ، فإنه يعلم دائما ان مشاجرة يونغي و سو مي مجرد تشاجر بسيط و مضحك بعض الشيء ." انت تعلم ان خالتي قبل أن تموت قامت بتوصيتي بالأعتناء بأبنتها هيي و سو مي شعرت بأنني اهتم بهيي زيادة عن اللزوم "
" يونغي سو مي علي حق ، يبدو انك تهتم بهيي اكثر مما تستحقه و ... "
" هوسوك انا حقا اهتم بهيي لكن ليست لهذه الدرجة انا اقسم ، ثم ان هذه وصية خالتي يجب ان احترمها و انفذها "
" اذا هذا يعني ان سو مي تشعر بالغيرة منها "
" كيف و لكنها مجرد ابنة خالتي فقط لا اكثر "" يونغي لا شيء في هذا العالم يسمي مستحيل "
" ما الذي تقصده؟! "" اتصل بسو مي حتي تتفاهمون "
اردف له حتي يمسك الآخر هاتفه ليتصل بها لكن لا رد .مكالمة اثنان ثلاثة و اخيرا قد أجابت علي المكالمة .
" ماذا؟! "
قالت بملل ." اه سو مي ، ااامم هل يمكننا التحدث مجددا؟ "
اردف متسآل يأمل منها الموافقة ." لا اود منك شيء بعد الآن "
اردفت بتذمر مع غضب شديد بالكاد الآخر سمع صوتها .ِ" اسمعيني اعطيني فرصة ثانية لقد ظننتي خطئا أرجوكِ لنتحدث في المقهى الذي بجانب منزلك "
كانت سو مي صامتة حتي تفكر في كلامه ." اذا سأنتظرك "
قالت بهدوء و ما ان سمع ذلك حتي ارتسمت على وجهه الفرحة .
" اذا سأصل إليكي لاحقا "
اردف بسرعة ليقفل الخط" هوسوك لقد وافقت من ان اتحدث معها شكرا لك يا صديقي الي اللقاء "
ركض بسرعة متجها الي الباب ليقفله ورائه .
جيد جدا لقد عاد وحيدا مجددا .
" اااخ يا إلاهي "
هز رأسه متجها الي غرفته ، حتي يسند جسده علي الفراش ناظرا الي السقف .كم ان الشعور بالوحدة بعض الشيء ممل و بعض الشيء ممتع .
ممل حيث لا وجود للأصدقاء لا وجود للأشخاص للتعامل معهم و التحدث و الضحك معهم .
و ممتع حيث يمكنك الاستقرار مع نفسك حتي ترجع إليه و تتفاهم معه في امور مهمة .
و لكن ... لما هو يشعر بالوحدة رغم وجود الاصدقاء و الأشخاص الذين يسندوه ؟
اكل هذا لأنه ....
لأنه تركها؟!
أنت تقرأ
Message || JHS
Romance" رغم انها وسيلة عتيقة ... الا انها غيرت القدر في غمضة عين " Started : 3/6/2019