" لا تَنْتَظِرِي قِطَارَ مَوتِي لِلنَحِيبِ و البُكَاءِ بَلْ لَمْ يَكُنْ عَلَيكِي انْ تَذْهَبِي الي مَحَطَّة قَلْبِي لِتَشْتَرِي
تَذْكَرَتِه "
.
.
.
" ماذاااا؟!!! "
صمت قليلا بينما علامات الصدمة في وجهه .
" ارجوك فلتأتي نحن في مشفي سيول "" اا هيي ا..انا آت لا تقلقي "
قال بسرعة ليلتقط معطفه و مفاتيحه .Flash back
جرس المنزل قد اصدر صوتا لتفتح هيي الباب ." ااه نامجون!! "
رأت يونغي معه .. معلق ذراعه حول عنقه ." اوه لا اعرف كيف اقول لك لكن شكرا جزيلا لك "
امسكت ذراع الاخر لتلفه حول عنقها ." لا تشكريني .. هل اساعدكي في حمله؟!! "
" لا شكرا لك نامجون لقد اتعبتك حقا "
" إذا الي اللقاء اراكِ لاحقا "
" الي اللقاء "
أقفلت الباب بسرعة ليبدأ الاخر بالتمتمة علي اسم من تسببت له كل ذلك .
" سو مي ... سو مي!! "
" هيا يونغي "
اخذت تصعد به الي السلم بينما الاخر كان يخترق النظر اليها و ما ان نظرت اليه حتي توقفت عن الصعود ." استطيع ان اذهب بمفردي "
اردف بثقل في النطق مع عدم التوازن في الوقوف صعد سلم سلمان حتي شعرت بأنه بالكاد سيقع لتتجه اليه بسرعة ممسكة به ." هيا سأوصلك بنفسي "
اتجهت به الي المرحاض لتقفل الباب ورائها متجهة الي الأريكة جالسة و لا تفعل شيء .
كل ما تفعله فقط النظر الي الا الشيء و لكن الوقت قد مر بسرعة بالنسبة لها لكنها شعرت ان بالنسبة له كان العكس .
كان ينظر إلي نفسه بإنعكاس المرآة .
" ما الذي تفعله هنا؟ اتظن نفسك تستحق العيش في هذه الحياة .. انت مخطئ ايها الاحمق "
اردف بثقل ثم امسك بعلبة كانت امامه ." انظر الآن لقد تركتك وحيدا في الأرجاء اذا كيف ستعيش بعد ذلك؟ كيف تتجرأ للعيش بعد الآن "
صاح في اخر جملة ليقذف العلبة الي المرآة حتي تصدر صوت كسر قوي مسببا الخوف لتلك التي تصعد علي السلم ." هااا يونغي "
اردفت بصوت عالي ." يونغي هل انت بخير؟! يونغييي "
طرقت الباب لكن لوقت طويل لم تجد اي رد ." يونغي! ما الذي يحدث؟! "
كل ما تشعر به هو الصمت لكنها عزمت علي فتح الباب حتي تجده مغمي علي الأرض غارقا في دمائه مصدرها كانت من معصمه ." يونغيييييي!!!!! "
End flash back
وصل اخيرا الي المشفي ليجد جميع اصدقائه هناك مع هيي التي كانت تبكي و شهقاتها تعلو و تعلو ." هاا هوسوك تعالي الي هنا "
اردف نامجون الذي امسكه من ذراعه متجها الي المقاعد .و بعد عشر دقائق خرج الطبيب ليلف حوله الجميع .
" ايها الطبيب كيف حاله الآن؟! "
اردف جين بقلق ." للأسف الشديد انه يعاني من فقر الدم لقد خسر كمية كبيرة من الدم و ان لم يتبرع احد دما له من الأكيد انه سيموت "
" انا سوف اتبرع بدمي "
اردفت هيي ." اذا هل ذمرة دمك +O؟ "
" أجل "" اذا تعالي معي سيدتي لكي نفحصك و نأخذ منكي الدم يمكنك اصتحاب اي شخص "
" انا سآتي معكِ هيي "
اردفت هانيول .
" حسنا "
اومأت الاخرة .
أنت تقرأ
Message || JHS
Romance" رغم انها وسيلة عتيقة ... الا انها غيرت القدر في غمضة عين " Started : 3/6/2019