Chapter 10

37 5 24
                                    

" قِنَاعُ البُرُودِ لا يُجْدِي نَفْعًا مَعَكِ ، فَأنْتِ دَائِمًا تَكْشِفِينِي بِالنَارِ الذِي لا قُوَة لَهُ "
.
.
.

" سيد كيم ....
انا اسفة حقا علي التأخير في دفع الديون لكن انا حقا لا املك المال الكافي لدفعه حتي الآن لا اعلم ماذا افعل و لكنني ابحث عن عملا كي اوفر المال و ادفع الديون ارجوك تفهمني جيدا و اعطني فرصة اخري انت تعلم انني لا يمكنني الدخول في السجن و انا اعدك سوف ادفعها في اقرب وقت .
لارا ، "
كل هذا كان وارد في الرسالة .

ربما هذا الساعي قد اخطيء في الشخص و العنوان ام ان صاحبة الرسالة هي المخطئة؟

لقد قرر ان يري المشكلة بنفسه او ....

بإستعانة صديق!!!!
------------

" هذا المطعم يبدو جيدا "
اردف شوقا بينما يشير الي المطعم و يأرجح ذراعه حتي تتأرجح ذراع الآخرة .

اتجهت اليه فهي حقا شعرت بأنه قد طفح الكيل من ذلك .

" يونغي ما كل تصرفاتك الغبية تلك؟! "
همست بنبرة غاضبة ليتحول الآخر تماما من شخص لطيف الي شخص لا يستطيع احد وصفه ليشد ذراعها بقوة .

" اعدكي بأن تري وجهي الآخر في المنزل "
بمجرد ان همس لها حتي شعرت بقشعريرة كاملة لتبتعد عنه متجهة الي جونغكوك الذي يذهب الي عربة المثلجات بينما هو اندهش من نفسه لأول مرة .

" ما الذي يحدث لك يونغي ؟ "
قال و هو مغمض العينين و وجهه نحو الاعلي .

" تفضل المثلجات "
فتح اعينه مجددا و ينظر بجانبه ليجد ذلك الفتي يناوله المثلجات .

" الن نأكل في المطعم؟ "
" لا .. لقد اكتشفت ان المطعم قيد التجديد "

امسك المثلجات الباردة و بدأ في تناولها .

الصمت كان يحاوطهم بينما كانوا يمشون الا ان هاتف يونغي قد رن .

هوسوك هو المتصل!!!

" نعم هوسوك "
قال بتملل .

كان ينصت الي صديقه بينما يحدق بالإثنين الاخرين الذين بدأوا الحديث معا .

" قل مرحبا اولا يا صاح "

" اقول لك مرحبا بعد قطع الجزر ، صحيح؟ "

Message || JHSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن