" و هَا قَدْ بَدَأنَا فِي تَجْهِيزْ رِحْلَتِنَا الطَوُّيِلَة لَكِنْ هَلْ يُمْكِنَنَا الذَهَابْ عَلَي أقْدَامِنَا؟! "
.
.
.
" هوسوك لقد عرفت "
ابتسم لينتظر إجابته .
" اهاا ماذا؟ "" اعتقد انني ... اعتقد انني اصبحت متوترا امام هيي "
ابتسامته قد تشتت تلقائيا .
" يونغي اذهب و قم بتقطيع الجزر كنت مخطئا عندما فكرت بأن اتحدث معك!!"
قال بسرعة ." ااااخ!!! "
----------" الي اللقاء هوسوك نراك لاحقا "
اردفت هيي ." الي اللقاء "
لوح لهم بيده ليقفل الباب .بينما هما كانوا ذاهبون الي المنزل هاتف هيي كان يرن .
" مرحباا جوني .. ماذاا؟! هل انت بالفعل في مطار سيول؟!! تودني ان اذهب الي المطار الآن ؟ يا إلاهي انا لا اصدق هذا سآتي إليك يا اااع كم اشتقت إليك "
صعقة ... اجل صعقة ما قد قامت بلسع الذي يمشي بجانبها .
بينما هيي تقفل الهاتف حتي وقف و امسك هاتفها بسرعة .
" من هو؟ منن هووو؟! "
صاح في اخر جملة ليفزع تلك الفتاة المسكينة التي انكمشت من مكانها ." يون ... يونغي ما ... ماذا يحدث ؟ "
اردفت بثقل من شدة الخوف ." هل انتِ تواعدين شخصا من ورائي؟ "
اردف بصياح ." ماذا؟ لااا بكل تأكيد "
امسك يدها و جلسوا في اقرب مقعد ." اذا مع من كنتي تتحدثين؟ "
اردف بهدوء ." كا ... كان صديقي جونغكوك ... لق ... لقد كان في لندن منذ 3 سنوات و لقد جاء اليوم "
اردفت بتلعثم مع اعين امتلأت بالدموع ." اوه "
امسك مؤخرة عنقه لينظر اليها مرة اخري هي بالكاد الآن تبكي في صمت ." اااخ كم صغيرتي لطيفة و سريعة البكاء و الحس ... يا لك من بارد و غبي يونغي "
كان يفكر ذلك في نفسه ." هيي انا... "
" يونغي لقد اصبحت وحشا .. تقول لي انك ستحميني من العالم و انت الوحيد الذي يخيفني"
اردفت بنبرة ضعيفة لتكمل بكائها الصامت .صحيح انه من الخارج يبدو و كأنه مثل الثلج درجته تحت الصفر الا ان من داخله نار موقد كاد ان يحرق قلبه .
" هيي انا اسف "
رفع اذرعه من اجل ان يعانقها لكنها ابتعدت عنه و مسحت دموعها بسرعة .
" لا مشكلة هيا لقد قال انه في مطار سيول الآن "
استقامت بسرعة لينظف يونغي حلقه و يضع اذرعه جانبا .
---------" ااااه جونغكوك "
اردفت عندما وجدته ركضت إليه بسرعة بينما يونغي كان يضع يده في جيبه و يمشي بهدوء غير مهتما بهذا الأمر ." هيي صديقتي العزيزة "
اردف ليترك حقيبته و يركض إليها ليحتضنها بينما الأخر يقف من الصدمة لكنه اكمل مشيه متنكر قناع البرود ." ااه مرحبا "
رفع جونغكوك يده مبتسما له املا من ان يسلم عليه و لكن الاخر أخذ ينظر اليه من مقدمة رأسه الي قدميه لينظر اليه مجددا ." اهلا "
اردف له بصوت منخفض و يداه مازالت في جيوبه و قد لاحظ انه ارجع يده الي جانبه خجلا من ذلك الموقف كما ان هيي نظرت الي يونغي بغضب ." احم يونغي هذا جونغكوك انه صديقي في الجامعة ... جونغكوك هذا يونغي انه اب- "
" صديقها المفضل "
قاطعها بسرعة لتنظر اليه بتعجب متسائلة بأنه كيف اصبح غريب الأطوار هكذا فجأة ." إذا ما رأيكم جميعا ان نأكل في مطعم ما؟! "
اردف جونغكوك متسائلا ." حسنا انا موافقة "
" و انا ايضا "
اردف الاخر ليشبث يده بيدها .
" اااه ... هي ... هيا بنا "
قالت بتلعثم .
----------في المنزل كان يرمق علي تلك الصورة التي لم تعد صورة بعد قطعها و لكنه لاحظ انه من الممكن تركيبها مجددا لتصبح صورة من جديد .
و لكن جرس المنزل قد قاطع كل ذلك ليذهب الي الباب و يفتحه .
" مرحبا سيدي هذه الرسالة لك "
كان ذلك ساعي البريد .. لكنهل حقا هناك اشخاص يستخدمون الرسائل الورقية حتي الآن؟
هو يعلم ان العالم الآن اصبح مليء بالتكنولوجيا الحديثة و يستخدم الهواتف الذكية .
أنت تقرأ
Message || JHS
Romance" رغم انها وسيلة عتيقة ... الا انها غيرت القدر في غمضة عين " Started : 3/6/2019