^ السيد غامض & خطير
وجهة نظر إيمّا
انه يوم السبت، لونا سوف تأتي لمنزلنا لتنام هنا هذه الليلة. بما انه ما زال مُبَكِّرًا، انا ونايا نتجهز للذهاب الى المتجر لشراء بعض الأغراض لهذه الليلة.
لا نستطيع قضاء هذه الليلة بدون حلويات، صحيح؟ هه!"إيمّا، هل انتِ جاهزة!؟ ما زلتُ انتظر لمدة خمسة عشر دقيقة وانتِ لم تجهزي بعد!" نايا صرختْ من الصالون.
"نعم.. إنتظري قليلًا!" قلتُ بينما اخرج من الغرفة بعجلة.
"حسنًا جاهزة!" قلتُ، واقفةً أمامها. قلبتْ عيناها وسارت خارج المنزل.
*.*
كنّا نختار بعض الطعام من ممر الحلويات عندما سمعتُ صوتًا مألوفًا. نظرتُ في الأنحاء ابحث عن مالِك الصوت وقد كنتُ على صواب. ها هو يقف هناك، مع اكياس حلويات بين يديه الصغيرة.
"إيثان؟"
"هه؟" نايا إلتفتَتْ لتنظر لي.
"اوه، انه من طُلابي."
"إيثان؟ هل هو الذي يتنمَّر عليكِ؟" اغاظتني.
"حمقاء!" قلتُ، ضاربةً يدها. "هو لم يتنمَّر علي! لقد عمل مقلب علي!" قلتُ مُهانَةً لأنني لن اسمح لأي احد بالتحكم بحياتي او حتى التنمُّر علي. ابدًا.
"نعم نعم.. ايًا كان. هيّا! لنذهب ونرحِّب به. انه لا يبدو حتّى كولد شقي. يبدو ملائكيّ." قالت بينما تسحبُني الى إيثان.
ولكن فجأة، توقفتْ عن السير فإصطدمتُ بها.
"ما اللعنة نايا!" عندما نظرتُ الى اعلى، رأيتُ بأنها متجمِّدة تنظر الى شيء. نظرتُ الى الإتجاه الذي تنظر به ورأيتُ بأنها تحدق بذاك الشاب الطويل جدًا.الشاب في الحقيقة يتكلم مع إيثان. و..اللعنة! تعلمون عندما يكون الشرير في القصة داكِن وخطير، ولكن غامض ومثير في نفس الوقت، نعم هذا الشاب يبدو كذلك. تمامًا مثل السيد مزاجيّ ولكن ذاك المزاجيّ يبدو افضل بكثير.
'لحظة، لما أفكر بذاك المغرور!؟ هف مقزز!!'
عدتُ الى كوكب الأرض عندما مسكتني نايا من يدي وسحبتني بعيدًا عنهم فجأة، جاعلة من السلة التي أحملها المليئة بالأشياء التي كنّا نشتريها تقع على الأرض.
هذا سبب للناس- ومن بينهم إيثان وسيد غامض&خطير- ان ينظروا الى الفوضى التي تسببنا بها.
أنت تقرأ
فُرصَتُهُ / His Chance
Romanceدومينيك نايت، 29, رئيس اكبر شركة ومعروف كأغنى وأقوى رجل في امريكا. وأيضا معروف ببرودته، قساوته ومكرهِ. النساء تتجمع فوقه بينما الرجال ترتعد منه ولا يمسّون معه. إيمّا جونس، 21، تعمل كمعلمة في مدرسة للطلاب ما بين سن الخامسة والسابعة. ذهبت لأمريكا لتنه...