Chapter 4

27.6K 1.5K 160
                                    

تنبيه: طريقة تفكير إيثان وتعبيره عن المواقف ستكون بطريقة طفولية.

وجهة نظر إيثان

لقد كنت اضحك بشدة على الآنسة لي-آني لأنها كانت تحاول بشدة ان تخفي مؤخرتها عن الجميع. تنورتها تمزقت بسبب مقلبي.

فجأةً، شخصٌ ما صرخ بإسمي يقول لي بأن أنزل عن الكرسي الذي كنت اقف عليه. التفتُّ الى الجهة الأخرى لأرى السيد ريتشارد.

'همم..هل يجب علي النزول ام لا. ولكن السيد ريتشارد دائمًا ما يكون جيد' اوه حسنًا اذًا. نزلت من فوق الكرسي. بذلك الوقت انتبهتُ انَّ هناك إمرأة تقف بجانب السيد ريتشارد، انها ترتدي ملابس جميلة وليس مثل الآنسة لي-آني. الآنسة لي-آني ترتدي ملابس التي تكون اصغر من مقاسها، وهذا مقزز. الإمرأة بعد ذلك إلتفتت لتنظر إلى الآنسة لي-آني بينما انا بقيت انظر لها.

عندما رأت الملابس التي كانت ترتديها الآنسة لي-آني، رفعتْ انفها بإشمئزاز، بعد ذلك حاولت النظر الى مؤخرة الآنسة لي-آني بخفية وبعدما رأتها حاولت عدم الضحك ولكنني أستطعت رؤية فمها يرتفع من الجانب وأيضًا ضحكتها كانت مسموعة. الآنسة لي-آني حدقت بها بغضب فسعلتْ لكي تخفي ضحكتها. بعد هذا نزعت عن نفسها السترة وقدمتها للآنسة لي-آني، بعد ذلك الآنسة لي-آني سارت خارج الغرفة بغضب بدون قول شكرًا لها حتى.

"حمقاء." انا قلت.

"إيثان، لا يمكنك قول هذا لشخص اكبر منك." السيد ريتشارد قال بهدوء.

"انها فعلًا تبدو كبيرة بالعمر." قلت وأنا أهز بأكتافي. بعد ذلك إتفتُّ لأنظر الى الإمرأة وسألت السيد ريتشارد عن من تكون.

"حسنًا أيها الصف، هذه هي الآنسة إيمّا. إنها المعلمة الجديدة للصف ك.8." السيد ريتشارد قال لنا.

كنت أنظر إلى الآنسة إيمّا بفضولية لأرى إن كانت معلمة لطيفة أم لا لأنها إن لم تكن كذلك فأنا بالطبع سيكون لي شخصٌ جديدٌ لأمارس المقالب عليه حينها.
وكأنها شعرتْ بأنني أنظر لها، إلتفتَتْ لتنظر لي. كانت تنظر إليَّ بشجاعة. يا إلهي غالبية المعلمين يتململون عندما انظر اليهم لأنهم يعلمون انني سوف أمارس المقالب عليهم وإنهم أيضًا يعلمون من هو ابي وإن أذوني بأيِّ شكلٍ كان فأبي لن يتحمل الأخبار بشكلٍ جيد. أبي يحبني ويهتم بي كثيرًا. وأنا أيضًا احب أبي كثيرًا.

هو دائما ما يكونَ مشغولًا بأعماله ولكنه دائمًا يفرِّغ وقتًا خاصًا للعبِ معي ويعطيني كل شيء أريده. نحن دائمًا ما نحظى بوقت معًا ولا يجعلني اشعر بأنّي مُهمَل أبدًا. إن كان لديه أي عمل يجب فعله، فهو يأخذ إذني أولًا قبل الذهاب، وإن قلتُ لا فهو سيؤجل جميع اللقاءات لوقت لاحق. وإن قلتُ نعم فهو سَيَعِدُني بشيء آخر بالمقابل؛ مثل الذهاب خارجًا معًا وشراء الشكولاطة. انه افضل من أفضل أَبٍ في العالم.

فُرصَتُهُ / His Chanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن