14|النِهايَة

200 39 49
                                    

•| لاَ إله إلاَّ اللَّه |•

رُبمَا هذِه آخِر ورقَة مِن مُذكرَاتِي الصغِيرَة الزرقَاء، التِي كَتبتُ فِيها ما لَم يعلم بِه أحَد كُل يَوم، وَ التِي ستكُون بحوزَتِك الآن.

أنَا لم أكُن بتلكَ الشجَاعة لمُواجهَة العرَاقل التي صادفتنِي فِي طرِيقِي بضرَاوَة، و أرغَبُ بِشِدة بِـ انتهائهَا قرِيباً و تَركهَا قَبل أن تُباغتنِي بتركِها لِي.
أشعُر بأنهَا ستفعَلُ قريباً جِداً...

الحقِيقَة التِي لم تُقَل... أننِي كُنتُ جبَانَة، أجبَن مِن طَلبِ المُساعدَة و الإنقَاذ، مِن الإعتِراف بضعفِي، من الإفصَاح عن مشَاعرِي.
أجبَن مِن مُواجهَة المطبَّات التِي لطالمَا عرقلتنِي.

و فِي النِهايَة، أنَا بِخَير  التِي لطَالمَا أخرجهَا ثغرِي.
كَانَت أنقِذنِي 
مُنذ البِدايَة كُنت مُحاصرَة داخِل نفسِي، مَيتَة.

اللَّيلَة القَمر مُشرِق أكثَر مِن العَادة، فِي البُقعَة الفَارغَة مِن ذِكريَاتِي،
لقَد ابتلعتنِي هذِه اللَيلَة المجنُونَة.

أعلَم أنكَ لطَالمَا كُنتَ خلاصِي، أنكَ جُزء من حيَاتِي و اليَد المُساعِدة الوَحيدَة التي ستعانِق ألمِي مهمَا كَان.

أفضَل مَا فيَّ، أنكَ الشَيء الأهَم الذِي امتَلكتهُ

شُكراً لإعطَائِكَ لِي أجنِحة حتَى لو كَانت مُؤقتَة، لجعلِي شخصاً طبيعياً و لَو لفترَة.

لإيقاظكَ لِي مِن كَابُوس كُنت أعيشُ فيهِ

كُلمَا فكرتُ بكَ أشرَقت الشَمس، و كلمَا فكرتُ بِي غَابَت.
لذَا رمَيتُ بُؤسِي فِي سِجن الكِلاَب.

و الأهَم، شُكراً... لكَونِكَ أنَا الحقِيقيَة.

إنتَهَى

06/18/2019

•••

أخيراً وصلنَا لنِهايَة هذه القصَة القصِيرة، و اللي أتمنى أنها نالت استِحسانكم

شُكراً لحُبكُم لهَا.
صحيح أنه محد غير أنفسكم رح يقدر يساعدكم بالقدر المطلوب لكن تذكرُوا أنُه الكِتمان ما بيساعد.
و أنه من الشجاعة الإعتراف بالضعف، البكَاء، الشعور بالألم، طلَب العون.
لكن الأهم هو تخطِيها بسُرعة بعدهَا و عدم الإعتماد الكلي على أو على أحَد.

•••

و للمرَة الأخيرَة على الأغلَب :💙💙💙💙

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐈'𝐌 𝐅𝐈𝐍𝐄-𝐒𝐀𝐕𝐄 𝐌𝐄 || ㊐㊅㊄㊆㊌㊗㊎ -K.NJ 🎉
 𝐈'𝐌 𝐅𝐈𝐍𝐄-𝐒𝐀𝐕𝐄 𝐌𝐄 || ㊐㊅㊄㊆㊌㊗㊎ -K.NJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن