بقلم_اسيرة الماضي
.
.
.نيهال..جنت طول الطريق ساكته وهو هم ساكت وصلنه لمكان ابد ميشبه بغداد حار وكفت السيارة كدام قصر يخبل وحارس فتح الباب..نزلت وبالي الف سؤال..
بحر..حياج اللة بنت العم.
نيهال..احنه وين؟
بحر..بالبصرة..
نيهال..شنو من بغداد للبصرة عفية رجعني..
بحر..طبي جوا لا بالقران اعرف شلون اتصرف وياج(يحجي وهو راص عل سنونه)طبي جوا..
نيهال..ماطب..
بحر..كيفج شالة عل ضهرة وهي تدفع بي طوببة للبيت..
حجية مجدة..منو هاي يمه بحر..
مصطفى..ولك بحر بس لا اتزوجت وسمعت كلام حجية مجدة
بحر..هاي بنت عمي سلمان..
حجية مجدة..يمه بت الغالي وحضنته.
نيهال..طببني للبيت جان اكو ولد واكف وعحوز تشبه لابوية من حضنتي حسيت محتاجة احد اشكيلة همومي ضليت ابجي بحضنه...
.
.
.
بحر..عفتهم ورحت لغرفتي ميت تعب اول من غمضت عيني صارت صورة كدامي هي فعلا كولش حلوة مميزة بطولة قزمه هي وعيونه بلون الخضار بياضة اووو هاي شبيك بحر ليش تفكر بية خل تولي ام لسان..نيهال...عفية كوليلة لهذا المكروة خل يرجعني لعند امي.
حجية مجدة..مايصير بنتي احنه مو قصدنه نبعدج عن امج لا واللة بس تعرفين خالج عندة ولد شاب وميصير يمه عادات متقبل بس اذا صرتي مرتة احنه بعد مالنه شغل بيج..
نيهال...ويع لو موت مازوج منير..مستعدة ابقا هنا ومازوجه.
حجية مجدة...ياللة يمه روحي رتاحي بغرفتج سمر ولج سمر تعالي ودي بت عمج لغرفته...
سمر..من عيوني تعالي نيهال..
نيهال..وك...
سمر...انتي كولش حلوة تدرين.
نيهال..هه اي اعرف هواي يكلولي انو اني حلوة..
مصطفى..واني اول واحد يتفق..
سمر..مصطفى بحر شكال بعد طريقك عن البنية
مصطفي..رايح رايح..
نيهال..منو هذا..
سمر..اخوي الصغير مصطفي..
نيهال..معقولة انتم اخوان انتي حبابة اخوج هذا هم حباب وكيوت بس بحر مدري نهر ووع جكد مكروة ولءيم.
سمر..عزا العزاج ولج لو يسمعج اخوي بحر يذبحج ولج.
نيهال..اوو مخايفة منه..لاخوج بحر هه اسمه فضيع.
سمر..بالعكس اسمه حلو ولايكلة جدي سما بحر لان عيونه مثل لون البحر..
سكتت نيهال وهي تذكر عيونه والزراك البانيهم..
أنت تقرأ
نهوة_بحر
Mystery / Thrillerاني الشيخ بحر ناهي عليج يا بنت عمي... نيهال.شنو انته شكاعد تحجي بحر..نهيت عليج يا بنت عمي.. نيهال..ماريدك ماريدك كمت اصرخ وابجي لك اني اكرهك.. بحر..تقربت منه شاورته لاعبالج مادري بيج شلاعبة بغداد بس يالله هسه انتي صرتي ملكي يا نيهال انتي نهوة الشيخ...