البارت الرابع

24.6K 1K 28
                                    

بقلم_اسيرة الماضي...
.
.
.
.

نيهال..ثاني يوم كعدت سبحت ولبست تراك اسود وضفرت شعري نزلت جوا جانت ساعه بال10 شفت بيبي كاعدة كعدت بصفه...

حجية مجدة..الهم صلي عل محمد...تخبلين بيبي..

نيهال...فديتك بيبي نتي الحلوة..

ناهد...هممم يمه اريد اروح لبيت عمي علوان..

حجية مجدة...اي روحي بس اخذي اذن بحر بالبداية..

سمر...ني هم.

حجية مجدة..يمه ني شعلية كلن لبحر.

بحر...شكولن حجية...

ناهد...اممم بحر نريد نروح لبيت عمي علوان ني وسمر امي راح تروح هي وسهاد للدكتور وصوجه نروح ني وسمر لبيت عمي...

بحر...نيهال تروحين وياهن...

نيهال...شنوووو لا ماعرفهم ماروح...

بحر..مادام نيهال متروح نتن هم متروحن قابل تضل وحدة وني راح اطلع ويا مصطفى....

ناهد..اي بس...

بحر...عن تداذنكم...

ناهد...اوووو لازم تخرب الطلعه(بس ني اعلمج نيهال اذا مربيتج مايكون اسمي ناهد)/..

راحو الكل بقت بس ناهد وسمر ونيهال بالبيت..

ناهد...اممم ليش منروح يم النهر ضوجه...

سمر...بحر ميقبل...

نيهال...يي عفية خلي نروح ضوجه..

ناهد...ياللله گومن...

سمر...وبحرررر..

نيهال...اوووو هسة هو شمدري دكومي...

سمر...همممم يالله...

نيهال...طلعنه مشينه فد مسافة ووصلنه يم نار يخبل كعدت عل صخرة صافنه عل حو وماحس غير احد دفعني بالمي وتي ماعرف اسبح...ضليت اصيح واغمى علية..

ناهد...كيفت من قبلت تروح وصلنه للنهر استغليت انشغال سمر ودفعت نيهال بالنهر وكعت وكامت تصيح وغركت. بالمي احت سمر تصيح سويت نفسي متاثرة..

سمر...ولج نيهاااال...

ناهد....سمر نيهال غركت عزاااا

بحر...جنت مار من النهر احب اروحلة مكان هاديء شفت سمر وناهد يصرخن غزني كلبي نزلت من السيارة ركض..

سمر...عزا ولج هذا بحر..

ناهد..متتت رعب بس لا يكتشف ني الوكعته...

بحر...شكو شبيجن..

سمر وهي تلهث...نيهال غركت..

بحر....شنوووو. بسرعه طفرت بالمي ادور علية ماكو كلبت النهر الي ان شفت شعر اسود بعيد رحت علية طلعت هي بسرعه سحبته ادم عل كلبة ماكو نفس ولا نبض تخبلت حسيت راح افقده شفايفه نكلبن من ورديات الي زرك مكان عندي حل غير اسوي تنفس اصطناعي وذني خبصني بس يعيطن خليت شفايفي عل شفايفه وسويتله تنفس اصطناعي شوية ودفعتني كعدت تذب مي من راسة ونور رجعت وكعت..
شلته ووديته للبيت حطيته عل فراش بغرفتي صحت ناهد وسمر يجن ببدللة وطلعت ني برااا...
ماعرف احساس غريب حسيت بي من شفت راح تموت...

نهوة_بحرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن